قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

الاسهم الاوروبية الاربعاء 16 سبتمبر 2020 | تباين أسواق أوروبا قبل خطاب فون دير لاين

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

كبير بالدعم المقدم لتناول الطعام خارج المنزل. وتراجع التضخم أقل عبر المتسقط إلى 0.2 بالمئة في أغسطس عبر 1 بالمئة في يوليو تموز. وكان عبر المتسقط حتى ترتفع الأسعار بنسبة 0.1٪. على أساس شهري، تقلصت أسعار المستهلكين بنسبة 0.4 في المائة، لتعويض ازدياد بنسبة 0.4 في المائة في يوليو. وتسقط الاقتصاديون تراجعا 0.6 بالمئة. في غضون ذلك، شهدت فرنسا ارتفاعًا جديدًا في الإصابات اليومية بفيروس كورونا. ينتظر المتداولون أيضًا تحديث رئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين بشحتى...

افتتحت الاسهم الاوروبية الاربعاء 16 سبتمبر 2020 افتتحت أسواق الأسهم الأوروبية الرئيسية في المنطقة المختلطة يم بعد بيانات مخيبة إلى حد ما وردت في وقت سابق عبر اليوم. شهدت المملكة المتحدة انخفاضًا في أسعار المستهلكين وتضخمًا سلبيًا في الناتج للسلع في أغسطس.
نطق مخط الإحصاء الوطني يوم الأربعاء إذا التضخم في المملكة المتحدة تباطأ في أغسطس مدفوعا إلى حد كبير بالدعم المقدم لتناول الطعام خارج المنزل. وتراجع التضخم أقل عبر المتسقط إلى 0.2 بالمئة في أغسطس عبر 1 بالمئة في يوليو تموز. وكان عبر المتسقط حتى ترتفع الأسعار بنسبة 0.1٪. على أساس شهري، تقلصت أسعار المستهلكين بنسبة 0.4 في المائة، لتعويض ازدياد بنسبة 0.4 في المائة في يوليو. وتسقط الاقتصاديون تراجعا 0.6 بالمئة.
في غضون ذلك، شهدت فرنسا ارتفاعًا جديدًا في الإصابات اليومية بفيروس كورونا. ينتظر المتداولون أيضًا تحديث رئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين بشحتى تأثيرات الوباء على منطقة اليورو وآخر تقرير عن الميزان التجاري في الكتلة.
ميشيل يأمل في تعزيز العلاقات بين الاتحاد الأوروبي واليابان في عهد سوجا
على صعيد البيانات هنأ رئيس المجلس الأوروبي شارل ميشيل يوم الأربعاء يوشيهيدي سوجا على انتخابه رئيسا جديدا لوزراء اليابان.وخط ميشيل على تويتر: “نتطلع إلى العمل معًا لتعزيز العلاقات بين الاتحاد الأوروبي واليابان ، وتعزيز الحلول متعددة الأطراف للتحديات العالمية ، والبناء على تعاوننا القوي والقيم المشهجرة”.
في وقت سابق اليوم، انتخب مجلس النواب بالبرلمان الياباني سوجا رئيسا جديدا للوزراء بعد حتى قرر سلفه شينزو آبي الاستنطقة بسبب مشاجميع صحية.
الاسهم الاوروبية الاربعاء 16 سبتمبر 2020
على صعيد البيانات ارتفع مؤشر داكس بنسبة 0.08٪ عند الافتتاح حيث ارتفع مؤشر دويتشه بوست إيه جي بنسبة 1.55٪. عبر ناحية أخرى، فقد مؤشر فوتسي 100 بنسبة 0.30٪ ، في حين استقر مؤشر كاك 40.
استقر جميع عبر اليورو والجنيه الإسترليني لقاء الدولار ليتداول بثمن 1.18513 دولار و 1.28884 دولار على التوالي في الساعة 07:58 صباحًا بتوقيت جرنتش.
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
سعر النفط الخام برنت اليوم تحليل 16 سبتمبر | تحليل النفط الخام برنت
التالي
تعرف على أسعار صرف بعض العملات العربية والأجنبية مقابل الدينار الكويتي

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً