أخرى

العملة المشفرة للبنك المركزي في جزر البهاما تستعد للانطلاق الشهر المقبل

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

الباهاما، Chaozhen Chen: “لا يتمتع الكثير عبر السكان في تلك الجزر النائية بإمكانية الوصول إلى البنية التحتية للدفع الرقمي أو البنية التحتية المصرفية. كان علينا حقًا تخصيص الجهد والحل لما نحتاجه كدولة ذات سيادة”. العملة المشفرة للبنك المحلية ونفس قيمة دولار البهاما وبعد صدور التقرير، ستتحمل العملة الافتراضية المركزية في جزر البهاما نفس قيمة دولار جزر البهاما، وهو مرتبط بنفس القدر بدولار الولايات المتحدة. قرأ التقرير أنه نظرًا لحتى الكثير عبر الأشخاص في البلاد يستخدمون الهواتف المحمولة، فقد تم تصميم Sand Dollar بطريقة تمكن حامليها عبر إجراء معاملات معها عبر خلال هواتفهم المحمولة، حتى عندما لاقد...

اقتربت جزر البهاما عبر حتى تكون أول دولة تطلق رسميًا العملة المشفرة للبنك المركزي الوطني في البلاد CBDC، والمعروفه باسم “Sand Dollar”.
تأتي العملة الرقمية للبنك المركزي في جزر الباهاما CBDC كخطة للبلاد لتسهيل وسائل أكثر انسيابية ومعاملة نقدية خاصة للجزر النائية داخل دولة الأرخبيل.
جزر البهاما تستعد لإطلاق العملة المركزية الشهر المقبل
كما ذكرت بلومبرغ، سيتم طرح العملة المشفرة للبنك المركزي في جزر البهاما CBDC، عبر قبل البنك المركزي للبلاد في أكتوبر المقبل عبر 2020.
وأضاف المسؤولون في جزر البهاما حتى الإطلاق سيشهد إتاحة العملة الالكترونية على الصعيد الوطني. علق مساعد مدير eSolutions في البنك المركزي لجزر الباهاما، Chaozhen Chen:
“لا يتمتع الكثير عبر السكان في تلك الجزر النائية بإمكانية الوصول إلى البنية التحتية للدفع الرقمي أو البنية التحتية المصرفية. كان علينا حقًا تخصيص الجهد والحل لما نحتاجه كدولة ذات سيادة”.
العملة المشفرة للبنك المحلية ونفس قيمة دولار البهاما
وبعد صدور التقرير، ستتحمل العملة الافتراضية المركزية في جزر البهاما نفس قيمة دولار جزر البهاما، وهو مرتبط بنفس القدر بدولار الولايات المتحدة.
قرأ التقرير أنه نظرًا لحتى الكثير عبر الأشخاص في البلاد يستخدمون الهواتف المحمولة، فقد تم تصميم Sand Dollar بطريقة تمكن حامليها عبر إجراء معاملات معها عبر خلال هواتفهم المحمولة، حتى عندما لاقد يحدثوا متصلين بالإنترنت.
البنوك تتسابق على العملات الرقمية
وأشار تشن كذلك إلى أنه سيتم سك العملة الرقمية في جزر الباهاما عبر البنك المركزي بما يتوافق مع النمو في الطلب. ومع ذلك، سيتم إصدارها للاستخدام العام فقط عندما يتم سحب دولارات جزر البهاما، حتى لا تنحرف السياسة النقدية. في الوقت الحالي، لا يوجد سوى 48000 دولار عبر ساند دولار في الميزانية العمومية للبنك، كما كشف المسؤولون.
بمجرد إطلاقها، ستصبح جزر البهاما أول دولة تطلق العملة المشفرة للبنك المركزي CBDC، للاستخدام على الصعيد الوطني. أعربت دول بارزة أخرى مثل الصين منذ ذلك الحين عن خطط لتطوير CBDC والتي ستكون بمثابة النسخة الرقمية عبر اليوان، وحتى الآن لم يتم إعلان موعد الإطلاق الرسمي.
السابق
التحليل الفني لـ سهم العالمية مع تحديد المستهدفات الإيجابية المقترحة
التالي
تحليل مؤشر ناسداك 100 اليوم 16 سبتمبر | تحليل مؤشر ناسداك اليوم

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً