قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

ثمن المضى الاربعاء 16 سبتمبر 2020 | ازدياد ثمن المضى قبيل قرار ثمن الفائدة الفيدرالي

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

السلع الصينية التي تزيد قيمتها عن 200 مليار دولار والتي فُرضت في 2018 و 2019 كانت “مبررة” بموجب الاتفاقية العامة للتعريفات الجمركية والتجارة (الجات)، باعتبارها “تدابير ضرورية لحماية الأخلاق العامة للولايات المتحدة. ” وأضافت هيئة الهيئة التجارية حتى الولايات المتحدة فشلت في تفسير كيف من الممكن أن كانت التعريفات الإضافية “ملائمة للمساهمة...

ارتفع ثمن المضى الاربعاء 16 سبتمبر 2020 كما قفز مؤشر داو جونز الصناعي بأكثر عبر 140 نقطة في تداولات العقود الاجله، كما ارتفع مؤشر ناسداك وستاندرد آند بورز يوم الأربعاء. ظلت المعنويات إيجابية حيث يترقب المستثمرون قرار ثمن الفائدة الفيدرالي بالإضافة إلى مجموعة عبر البيانات الاقتصادية عبر الولايات المتحدة.
منظمة التجارة العالمية تنتقد التعريفات الجمركية الأمريكية على الصين
في غضون ذلك نطقت منظمة التجارة العالمية يوم الثلاثاء إنها خلصت إلى حتى التعريفات الأمريكية على المنتجات الصينية تنتهك قواعد التجارة.
أشارت منظمة التجارة العالمية إلى حتى الولايات المتحدة جادلت بحتى الرسوم الإضافية على السلع الصينية التي تزيد قيمتها عن 200 مليار دولار والتي فُرضت في 2018 و 2019 كانت “مبررة” بموجب الاتفاقية العامة للتعريفات الجمركية والتجارة (الجات)، باعتبارها “تدابير ضرورية لحماية الأخلاق العامة للولايات المتحدة. ” وأضافت هيئة الهيئة التجارية حتى الولايات المتحدة فشلت في تفسير كيف من الممكن أن كانت التعريفات الإضافية “ملائمة للمساهمة في هدف الأخلاق العامة الذي تم الاستشهاد به”، وبالتالي خلصت إلى أنها غير مبررة.
من جهتها نطقت وزارة الخارجية الصينية يوم الأربعاء إذا قرار منظمة التجارة العالمية هذا الأسبوع يثبت حتى الولايات المتحدة تنتهك قواعد التجارة الدولية بفرض رسوم جمركية على البضائع الصينية.وصرح المتحدث باسم الوزارة وانج وين بين للصحفيين بحتى بكين تأمل في حتى تحترم واشنطن قرار منظمة التجارة العالمية.
ثمن المضى الاربعاء 16 سبتمبر 2020
على صعيد التداولات، ارتفعت العقود الآجلة للمضى تسليم ديسمبر عند 1969.20 دولار للأونصه، في الساعة 09:10 صباحاً بتوقيت جرنتش، بينما صعد ثمن التسليم الفوري للمضى بنسبة 0.3% عند 1965.26 دولار للأونصة.
ارتفع مؤشر داو جونز بنسبة 0.48٪ في تمام الساعة 09:09 صباحًا بتوقيت جرنتش، بينما ارتفع مؤشر ناسداك 100 بنسبة 0.86٪ في نفس الوقت الذي ظل فيه مؤشر التكنولوجيا الثقيلة على مساره عبر الجلسة السابقة. كان مؤشر اس اند بي 500 بنسبة 0.57٪ باللون الأخضر في الساعة 09:10 صباحًا بتوقيت جرنتش.
استقر مؤشر الدولار -الذي يقيس أداء العملة الأمريكية أمام سلة عبر ست عملات- عند 93.066 نقطة. ارتفع اليورو بنسبة 0.18 ٪ مقارنة بالدولار ليتم تداوله عند 1.1867 دولار .
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
مؤشر الداو جونز 30 تحليل 16 سبتمبر | تحليل مؤشر الداو جونز الصناعي
التالي
تحليل البيتكوين اليوم – ايثريوم – الريبل 16 سبتمبر | سوق العملات الرقمية

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً