قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

البيتكوين يقابل تسقطات بانهيار الثمن بسبب لقاح فيروس كورونا التاجي .. ما السيرةيا ترى؟

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

إثبات لقاح فيروس كورونا التاجي COVID-19، سيتم تحطيم أسعار المضى والفضة وكذلك العملة المشفرة البيتكوين...

تسقط المؤلف الشهير روبرت كيوساكي حتى العملة الافتراضية البيتكوين BTC، يفترض أن “تنهار” عندما يجد العالم لقاحًا فعالاً لفيروس كورونا التاجي COVID-19.
في تغريدة نشرت بتاريخ أمس الثلاثاء، 15 سبتمبر / أيلول، حذر كيوساكي، المشهور بكتابه “Rich Dad Poor Dad”، عبر حتى حلًا وظيفيًا لفيروس كورونا التاجي COVID-19 عبر شأنه حتى يؤدي إلى انخفاض أصول الملاذ الآمن.
كيوساكي: لقاح فيروس كورونا التاجي فرصة مذهلة لشراء بيتكوين BTC
وتنبأ كيوساكي أنه عندما يتم إثبات لقاح فيروس كورونا التاجي COVID-19، سيتم تحطيم أسعار المضى والفضة وكذلك العملة المشفرة البيتكوين BTC، مشيرًا إلى حتى ذلك سيكون وقت مناسب للشراء.
وجادل كيوساكي بحتى فيروس كورونا التاجي COVID-19، كان يخفي القضايا “الحقيقية” على المحك بالنسبة لاقتصاد الولايات المتحدة على وجه الخصوص. مع ديون بقيمة 26.7 تريليون دولار وفقًا لمصدر المراقبة ساعة الديون الوطنية الأمريكية، والتي ظهر الكثير منها عبر تدابير التحفيز منذ إصابة بوباء Covid-19، أصبحت البلاد الآن “مفلسة”.
“مشجميعة حقيقية وليست جائحة. مشجميعة حقيقية ديون الولايات المتحدة الهائلة. إفلاس الولايات المتحدة. 28 دولار تريليون ديون الميزانية العمومية. 120 تريليون دولار عبر الالتزامات الاجتماعية عبر الميزانية العمومية”.
البيتكوين والمضى والفضة أفضل الاستثمارات على المدى الطويل
أصبحت الحجة المؤيدة للاستثمار طويل الأجل في العملة الالكترونية بيتكوين BTC، علنية بشجميع متزايد منذ انهيار سوق الأصول المتعددة في مارس.
على الرغم عبر القوة الحالية، يُنظر إلى الدولار الأمريكي على نطاق واسع على أنه في دوامة هبوطية ستزداد سوءًا بفضل سياسات الاحتياطي الفيدرالي، والتي تهدف أيضًا ظاهريًا إلى مقابلة تداعيات فيروس كورونا التاجي COVID-19.
أدى الضعف في مؤشر عملة الدولار الأمريكي إلى دعم عملات بيتكوين والمضى في الأشهر الأخيرة، مما يؤكد الارتباط العكسي الذي يظل أحد الاعتبارات الرئيسية للمتداولين.
تعليقات جديدة حول مستقبل الفيدرالي الاحتياطي
اليوم الأربعاء، عبر المقرر حتى يقدم الفيدرالي بنك الاحتياطي تعليقات جديدة حول مستقبل مشاركته في السوق، مما يزيد عبر احتمالية تقلب الدولار.
هناك اتجاه آخر يسلط الضوء على الزيادات في البيتكوين BTC حيث تضخمت الديون المتراكمة عبر قبل البنوك المركزية في جميع أنحاء العالم هذا العام.
السابق
باتشوكا
التالي
سعر برميل النفط الكويتي يرتفع إلى 39.9 دولار

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً