أخرى

تعدين البيتكوين .. الفلبين تصدر تحذيرًا رسميًا عبر هذه الشركة لهذه المسببات

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

“وفقًا لإرشادات تبادل العملات الافتراضية“، مشيرًا إلى: “يُظهر المخطط المذكور أعلاه الذي استخدمته شركة تعدين البيتكوين Mining City بوضوح مؤشرًا على مخطط بونزي محتمل يتم فيه استخدام أموال المستثمرين الجدد لدفع” أرباح وهمية “لأولئك الذين استثمروا أولاً”. حدد إشعار هيئة الفلبين المالية أيضًا الرئيس التطبيقي لشركة تعدين بيتكوين Mining City، جريجوري روجوسكي، وقائد الفريق أنتوني أغيلار، ومسؤول صفحة فيسبوك جون راي جراي، كأفراد أساسيين مشاركين في المخطط – وسيتم إبلاغهم جميعًا أيضًا إلى مخط الإيرادات الداخلية للتحقيق فيما يتعلق بتقييماتهم الضريبية. نصائح بعدم الاستثمار في مخططات الاحتيال قدم المخطط لتعدين السحابي في الفلبين في شجميع عقود مدتها ثلاث سنوات حيث يتم تأجير قوة التجزئة للمستثمرين بقيمة تتراوح بين 300 دولارًا و12600 دولارًا، ويدعي توفير عوائد يومية تصل...

أصدرت هيئة الأوراق المالية والبورصات في الفلبين SEC، تحذيرًا رسميًا بشحتى شركة تعدين البيتكوين السحابي (BTC)، ونصحت الجمهور بالابتعاد عن المخطط وغيره عبر البرامج المشابهة. لكن على الرغم عبر الإدانة الرسمية، فإذا ثمن العملة المشفرة ذات الصلة آخذ في الارتفاع.
الفلبين تصدر تحذير للمستثمرين عبر شركة Mining City
يصف تحذير هيئة الأوراق المالية في الفلبين SEC، على أنها كيان غير مرخص له في الدولة، ونطق إنها لا تعمل “وفقًا لإرشادات تبادل العملات الافتراضية“، مشيرًا إلى:
“يُظهر المخطط المذكور أعلاه الذي استخدمته شركة تعدين البيتكوين Mining City بوضوح مؤشرًا على مخطط بونزي محتمل يتم فيه استخدام أموال المستثمرين الجدد لدفع” أرباح وهمية “لأولئك الذين استثمروا أولاً”.
حدد إشعار هيئة الفلبين المالية أيضًا الرئيس التطبيقي لشركة تعدين بيتكوين Mining City، جريجوري روجوسكي، وقائد الفريق أنتوني أغيلار، ومسؤول صفحة فيسبوك جون راي جراي، كأفراد أساسيين مشاركين في المخطط – وسيتم إبلاغهم جميعًا أيضًا إلى مخط الإيرادات الداخلية للتحقيق فيما يتعلق بتقييماتهم الضريبية.
نصائح بعدم الاستثمار في مخططات الاحتيال
قدم المخطط لتعدين السحابي في الفلبين في شجميع عقود مدتها ثلاث سنوات حيث يتم تأجير قوة التجزئة للمستثمرين بقيمة تتراوح بين 300 دولارًا و12600 دولارًا، ويدعي توفير عوائد يومية تصل إلى 92 دولارًا في اليوم. تعمل Mining City بالشراكة مع MineBest ، مبتكر عملية احتيال Bitcoin Vault (BTCV)، حيث يتلقى المستثمرون أرباحهم في شجميع رموز BTCV.
نطق المنظم في الفلبين للجمهور:
“عدم الاستثمار أو التوقف عن الاستثمار في الخطط التي تقدمها Mining City أو الكيانات التي تشارك في العقود الذكية أو العملات المشفرة أو عمليات تبادل الأصول الرقمية غير المسجلة لدى اللجنة”.
شركة تعدين البيتكوين لم تكن المخطط الوحيد في البلاد
وأضاف منظم الفلبين أنه يمكن مقاضاة المروجين جنائياً بغرامات. أكثر عبر 100000 دولار أو السجن لمدة تصل إلى 21 عامًا.
كانت لجنة الأوراق المالية في الفلبين قد حددت سابقًا شركة إيثيريوم الغازية سيئة السمعة “فورساج” كمخطط بونزي في يوليو، ومع ذلك، فقد كانت أقوى عبر أي وقت مضى في أغسطس، حيث تضم قاعدة مستخدمين موسعة تضم 390 ألف مستخدم ومبيعات يومية تزيد عن ثلاثة ملايين دولار. والآن أصبحت تقدم تحذير حديث لشركة تعدين البيتكوين السحابي Mining City.
السابق
سعر برميل النفط الكويتي يرتفع إلى 39.9 دولار
التالي
سعر اليورو الاربعاء 16 سبتمبر 2020 | ارتفاع اليورو بعد بيانات الفائض التجاري لمنطقة اليورو

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً