قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

ثمن اليورو الاربعاء 16 سبتمبر 2020 | ازدياد اليورو بعد بيانات الفائض التجاري لمنطقة اليورو

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

تسجيل التجارة بين الدول داخل منطقة اليورو عند 153.7 مليار يورو في يوليو ، مسجلاً انخفاضًا بنسبة 8.6 ٪ على أساس سنوي. في الاتحاد الأوروبي بأكمله (المكون عبر 28 دولة )، بلغ الفائض التجاري في يوليو 25.8 مليار يورو. فون دير لاين عبر الاتحاد الأوروبي: الآن ليس الوقت المناسب لوقف الإغاثة في غضون ذلك،...

ارتفع ثمن اليورو الاربعاء 16 سبتمبر 2020 بعد بيانات اظهرت ازدياد الفائض التجاري لمنطقة اليورو في يوليو حيث أعرب مخط الإحصاء الأوروبي يوروستات في تقدير صدر يوم الأربعاء حتى التجارة الدولية في السلع لمنطقة اليورو بلغت 27.9 مليار يورو في يوليو ، حيث ارتفعت على أساس شهري وسنوى.
انخفضت صادرات منطقة اليورو إلى بقية العالم بنسبة 10.4٪ على أساس سنوي إلى 185.2 مليار يورو، بينما تقلصت الواردات بنسبة 14.3٪ إلى 157.3 مليار يورو مقارنة بنفس الشهر عبر العام الماضي.
تم تسجيل التجارة بين الدول داخل منطقة اليورو عند 153.7 مليار يورو في يوليو ، مسجلاً انخفاضًا بنسبة 8.6 ٪ على أساس سنوي. في الاتحاد الأوروبي بأكمله (المكون عبر 28 دولة )، بلغ الفائض التجاري في يوليو 25.8 مليار يورو.
فون دير لاين عبر الاتحاد الأوروبي: الآن ليس الوقت المناسب لوقف الإغاثة
في غضون ذلك، ألقت رئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين خطابها الأول عن حالة الاتحاد، مشددة على أبرزية التحفيز الاقتصادي الذي قدمه الاتحاد الأوروبي للدول الأعضاء.
وأوضحت فون دير لاين حتى الكتلة أنت بحاجة إلى الحفاظ على التوازن بين تقديم الدعم وتأمين الاستقرار المالي في المنطقة. وأضافت حتى المفوضية تتسقط حتى تبدأ اقتصادات الاتحاد الأوروبي في النمو مرة أخرى في الربع الثالث عبر العام. عندما يتعلق الأمر بمعالجة الأزمة، أصرت فون دير لاين على حتى الاتحاد الأوروبي يجب حتى يستمر في تخزين الموارد الاستراتيجية مثل السلع الصيدلانية عبر أجل الاستعداد لأسوأ السيناريوهات.
ثمن اليورو الاربعاء 16 سبتمبر 2020
على صعيد تداولات العملة الموحدة ارتفع  الي مستويات 1.18675 في الساعه 10:21 بتوقيت جرنتش، كما ارتفعت العملة الاوروبية لقاء الجنيه الاسترليني الي مستويات 0.91972 . في الساعه 10:23 بتوقيت جرنتش، ارتفع اليورو لقاء العملة السويسرية الي مستويات 1.07644 في الساعه 10:32 بتوقيت جرنتش . اخيراً سجلت العملة الاوروبية الموحدة تراجع لقاء الين ليتداول اليورو ين عند مستويات 124.8835 في الساعه 10:23 بتوقيت جرنتش .
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
تعدين البيتكوين .. الفلبين تصدر تحذيرًا رسميًا من هذه الشركة لهذه الأسباب
التالي
تداول العملات الالكترونية Binance US تستعد لفتح أبواب التبادل أمام الـ 50 ولاية

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً