قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

تداول العملات الالكترونية Binance US تستعد لفتح أبواب التبادل أمام ال50 ولاية

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

حتى بورصة تداول العملات الالكترونية يمكن استخدامها حاليًا في جميع ولاية أمريكية باستثناء ألاسكا وكونيكتيكت وهاواي وأيداهو ولويزيانا ونيويورك وكارولينا الشمالية وتكساس وفيرمونت، وواشنطن. وفقًا لبيانات عبر مخط الإحصاء الأمريكي، يقيم ما يقرب عبر 61 مليون إنسان فوق سن 18 عامًا في تلك الولايات...

تستعد منصة تداول العملات الالكترونية Binance US وهي فرع بينانس في الولايات المتحدة، لفتح أبواب التداول أمام جميع سكان الولايات بحلول عام 2021 المقبل.
Binance US تقدم خدمات التداول الآن في 40 ولاية
وأوضحت تغريدة نشرت أمس الثلاثاء، 15 سبتمبر / أيلول، عبر كاثرين كولي، الرئيس التطبيقي لشركة العملات المشفرة Binance الأمريكية، فقد تم إطلاق سوق الأصول الرقمية في جورجيا، مما يسمح للمستخدمين بشراء الأصول الرقمية وتداولها وكسبها.
صرح حساب Binance US الرسمي:
“لقد أضفنا ولايتنا الأربعين اليوم قبل أسبوع واحد فقط عبر الذكرى السنوية الأولى لنا، التغطية بنسبة 100٪ هي هدفنا.”
إضافة جورجيا إلى جانب إعلان الأمس حتى Binance US ستعمل في ألاباما يعني حتى بورصة تداول العملات الالكترونية يمكن استخدامها حاليًا في جميع ولاية أمريكية باستثناء ألاسكا وكونيكتيكت وهاواي وأيداهو ولويزيانا ونيويورك وكارولينا الشمالية وتكساس وفيرمونت، وواشنطن. وفقًا لبيانات عبر مخط الإحصاء الأمريكي، يقيم ما يقرب عبر 61 مليون إنسان فوق سن 18 عامًا في تلك الولايات اعتبارًا عبر عام 2019.
تداول العملات الالكترونية بينانس تقترب عبر دخول ال50 ولاية
ومع ذلك، فإذا الإعلان الأخير الصادر عن منظمة للجهات التنظيمية الحكومية قد يسهل على شركات مثل بورصة العملات الرقمية Binance US تجاوز الترخيص في هذه الولايات الفردية، وبدلاً عبر ذلك التقدم بطلب للحصول على الباقي باختبار واحد. وضع مؤتمر مراقبي البنوك الحكومية إرشادات لشركات المدفوعات التي تمارس أعمالها بالعمل في 40 ولاية أو أكثر لتمكينها عبر الحصول على ترخيص واحد للعمل في جميع أنحاء البلاد.
اعتماد الإرشادات الجديدة في عام 2021
ليس عبر الواضح كم عبر الوقت ستستغرقه الشركة للحصول على تغطية بنسبة 100٪ إذا احتاجت إلى اتخاذ المسار التقليدي للترخيص. فتحت منصة تداول العملات الافتراضية Binance الأمريكية الإنضمام لمستخدمي الولايات المتحدة قبل عام واحد باستثناء 13 ولاية، ومنذ ذلك الحين أضافت ثلاث ولايات فقط، مما يشير إلى أنها قد تكون بطيئة. لكن إضافة الدولة الأربعين اليوم تعني أنه إذا تم اعتماد الإرشادات الجديدة في عام 2021، فقد يُسمح لبورصة تداول العملات الالكترونية Binance US بالعمل بشجميع قانوني كبورصة تشفير على الصعيد الوطني.
السابق
سعر اليورو الاربعاء 16 سبتمبر 2020 | ارتفاع اليورو بعد بيانات الفائض التجاري لمنطقة اليورو
التالي
بعد عودته للتداول.. سهم "أسلاك" يصعد إلى أعلى مستوياته في 4 سنوات

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً