قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

بعد عودته للتداول.. سهم "أسلاك" يصعد إلى أعلى مستوياته في أربعة سنوات

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

المالية السعودية “تداول”، في وقت سابق عن تعليق سهم “أسلاك”، لمدة يومي عمل ابتداءً عبر يوم الاثنين الموافق 14 سبتمبر الجاري، لتطبيق تخشىيض رأسمال الشركة في محافظ المساهمين الاستثمارية. وشهد السهم في هذه الأثناء تداول 2 مليون سهم، بقيمة 71 مليون ريال، بعد تطبيق 2.6 ألف صفقة. واتى المؤشر العام للسوق السعودي باللون الأخضر، في تلك الأثناء، بارتفاع طفيف بلغت نسبته 0.08%، مضيفا 6.3 نقطة إلى رصيده، ليصل إلى مستوى 8328.302 نقطة. ...

صعد سهم شركة اتحاد مصانع الأسلاك “أسلاك”، خلال تداولاته اليوم الأربعاء بسوق الأسهم السعودية، وذلك بعد عودته للتداول، بعد تعليق السهم لتطبيق تخشىيض رأسمال الشركة.
ووفقاً لبيانات “تداول”، ارتفع السهم بنسبة 7.67%، وهي أعلى مكاسب للسهم منذ أبريل 2020، ليصعد إلى ثمن 34.75 ريال، وهو أعلى مستوى للسهم منذ جلسة 13 سبتمبر 2016، في الساعة 12:15 صباحاً بتوقيت السعودية.
وأعربت السوق المالية السعودية “تداول”، في وقت سابق عن تعليق سهم “أسلاك”، لمدة يومي عمل ابتداءً عبر يوم الاثنين الموافق 14 سبتمبر الجاري، لتطبيق تخشىيض رأسمال الشركة في محافظ المساهمين الاستثمارية.
وشهد السهم في هذه الأثناء تداول 2 مليون سهم، بقيمة 71 مليون ريال، بعد تطبيق 2.6 ألف صفقة.
واتى المؤشر العام للسوق السعودي باللون الأخضر، في تلك الأثناء، بارتفاع طفيف بلغت نسبته 0.08%، مضيفا 6.3 نقطة إلى رصيده، ليصل إلى مستوى 8328.302 نقطة.
السابق
تداول العملات الالكترونية Binance US تستعد لفتح أبواب التبادل أمام الـ 50 ولاية
التالي
ما أسباب بقاء مخترع البيتكوين "ساتوشي ناكاموتو" مجهولا ؟

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً