أخرى

ثمن البيتكوين الاربعاء 16 سبتمبر 2020 | التحليل الاساسي

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

مجلس الاحتياطي الفيدرالي بضخ تريليونات الدولارات في البنوك المركزية لمكافحة التداعيات الاقتصادية لكوفيد-19 قد خلق ظروفًا لانزلاق هائل في قيمة العملة الأمريكية في المستقبل. يزعم التقرير حتى أسعار المضى والبيتكوين ارتفعت هذا الأسبوع قبل اجتماع أعضاء مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي. وبالمقارنة ، أظهر مؤشر الدولار الأمريكيعلامات ضعف في احتياطي العملة في العالم ، حيث فقد كميات هائلة عبر القيمة طوال عام 2020. ثمن البيتكوين الاربعاء 16 سبتمبر 2020 ارتفع ثمن البيتكوين اليوم بأكثر عبر 1٪ حيث يقترب عبر 11 ألف دولار. إذا نجح المشترون في كسر خط المقاومة هذا ، فقد نرى محاولة جديدة للصعود إلى 12500 دولار. اعتماد البيتكوين كمخزن للقيمة بدلاً عبر المضاربة في اخبار متفائلة أخرى أحدثت شركة البرمجيات مايكرواستراتجي ضجه...

ارتفعت ثمن البيتكوين الاربعاء 16 سبتمبر 2020 حيث ارتفع ثمن البيتكوين بما يزيد عن 5٪ هذا الأسبوع حيث يتولى الثيران السيطرة على تحركات الأسعار. مع تجاوزعمليات البيع السابقة التي تكونت بسبب زخم العزوف عن المخاطرة في الأسهم الأمريكية ، ولا سيما مؤشر ناسداك الثقيل في التكنولوجيا .
ويتسقط المحللين للبيتكوين المزيد عبر الارتفاعات وفقًا لتقرير صادر عن مسقط بيتكوين دوت كوم، فإذا قرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي بضخ تريليونات الدولارات في البنوك المركزية لمكافحة التداعيات الاقتصادية لكوفيد-19 قد خلق ظروفًا لانزلاق هائل في قيمة العملة الأمريكية في المستقبل.
يزعم التقرير حتى أسعار المضى والبيتكوين ارتفعت هذا الأسبوع قبل اجتماع أعضاء مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي. وبالمقارنة ، أظهر مؤشر الدولار الأمريكيعلامات ضعف في احتياطي العملة في العالم ، حيث فقد كميات هائلة عبر القيمة طوال عام 2020.
ثمن البيتكوين الاربعاء 16 سبتمبر 2020
ارتفع ثمن البيتكوين اليوم بأكثر عبر 1٪ حيث يقترب عبر 11 ألف دولار. إذا نجح المشترون في كسر خط المقاومة هذا ، فقد نرى محاولة جديدة للصعود إلى 12500 دولار.
اعتماد البيتكوين كمخزن للقيمة بدلاً عبر المضاربة
في اخبار متفائلة أخرى أحدثت شركة البرمجيات مايكرواستراتجي ضجه داخل سوق العملات المشفرة بعد حتى اعلنت يوم امس عن شراء 16،796 بيتكوين إضافية حيث اعتمدت الشركة على البيتكوين كمخزن للقيمة بدلاً عبر المضاربة بعد اعلان الشركة الشهر الماضي أنها تغيرت عبر الدولار الأمريكي إلى البيتكوين كأصل احتياطي للخزانة يمكن الاعتماد عليها كأصل للتبادل او وسيلة للمضاربة وسط تفاؤل عبر خصائص البيتكوين الفريدة باعتبارها أصلًا رقميًا ولامركزيًا ونادرًا
ومع تفائل مايكرواستراتجي بشحتى الأصول الرقمية اعلنت عن استحواذها على عملات بيتكوين بقيمة 250 مليون دولار. قبل حتى تضاعف الشركة عبر استخدام البيتكوين كأصل احتياطي، مضيفة 175 مليون دولار أخرى إلى مقتنياتها كملاذ امن أكثر عبر الدولار الأمريكي.
تم إدراج مايكرواستراتجي بالعمل في بورصة ناسداك وهي واحدة عبر الشركات العامة المدرجة في الولايات المتحدة التي تتبنى البيتكوين كأصل احتياطي.
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
انخفاض هامشي لمؤشر سوق أبوظبي بنهاية التعاملات
التالي
قرد مصري

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً