قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

الاسهم الامريكية الاربعاء 16سبتمبر 2020 ازدياد وول ستريت بعد بيانات التجزئة

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

عبر الزيادة اتى هذا الرقم أقل عبر تسقطات المحللين على أساس سنوي، قفزت مبيعات التجزئة وخدمات الطعام بنسبة 2.6٪ عن أغسطس 2019. ارتفعت مبيعات تجارة التجزئة بنسبة 0.1٪ في يوليو على أساس شهري وقفزت بنسبة 5.1٪ على أساس سنوي. ارتفعت مبيعات بائعي التجزئة خارج المتاجر بنسبة 22.4٪ على أساس سنوي ، في حين تراجعت مبيعات متاجر الملابس والإكسسوارات...

ارتفعت افتتاحية الاسهم الامريكية الاربعاء 16 سبتمبر 2020 بعد بيانات اظهرت ازدياد مبيعات التجزئة الأمريكية في أغسطس حيث نطق مخط الإحصاء الأمريكي في تقرير صدر يوم الأربعاء إذا التقديرات المسبقة المعدلة موسمياً لمبيعات التجزئة والخدمات الغذائية لشهر أغسطس في الولايات المتحدة زادت بنسبة 0.6٪ لتصل إلى 537.5 مليار دولار مقارنة بالشهر السابق. على الرغم عبر الزيادة اتى هذا الرقم أقل عبر تسقطات المحللين على أساس سنوي، قفزت مبيعات التجزئة وخدمات الطعام بنسبة 2.6٪ عن أغسطس 2019.
ارتفعت مبيعات تجارة التجزئة بنسبة 0.1٪ في يوليو على أساس شهري وقفزت بنسبة 5.1٪ على أساس سنوي. ارتفعت مبيعات بائعي التجزئة خارج المتاجر بنسبة 22.4٪ على أساس سنوي ، في حين تراجعت مبيعات متاجر الملابس والإكسسوارات بنسبة 20.4٪ على أساس سنوي.
بومبيو: إيران يجب حتى تحاسب على وحشيتها
على الصعيد السياسيّ نطق وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو في سلسلة تغريدات يوم الأربعاء إذا إيران بحاجة إلى تحميل المسؤولية عن “همجيتها” بعد إعدام نافيد أفكاري. وأضاف وزير الخارجية حتى “الديمقراطيات في جميع أنحاء العالم عليها التزام أخلاقي بالوقوف بحزم ورفض وحشية هذا النظام”.
ومضى بومبيو أشاد بإلغاء اجتماعات وزير الخارجية جاويد ظريف الدولية وأضاف “لا ينبغي إعادة جدولتها حتى تفرج إيران عن إخوة نافيد عبر السجن وتعيد جميع الأجانب المحتجزين ظلما”.
حوكم أفكاري ، بطل المصارعة ، وإخوته في إيران بسبب احتجاجهم على الحكومة في عام 2018 وزعم أنهم قتلوا عميلا سريا في الحرس الثوري الإسلامي. وحُكم عليه بالإعدام وأُعدم في 12 سبتمبر / أيلول بينما حكم على أشقائه بالسجن 54 عامًا و 27 عامًا على صلة بالحادثة نفسها.
الاسهم الامريكية الاربعاء 16 سبتمبر 2020
ارتفع مؤشر داو جونز الصناعي بنسبة 0.22٪ في الساعة 9:31 صباحًا بالتوقيت الشرقي.
ارتفع مؤشر ناسداك 100 بنسبة 0.31٪ في نفس الوقت الذي ارتفعت فيه أسهم شركة ويسترن ديجيتال كوربوريشن بنسبة 2.15٪.
كان مؤشر اس اند بي 500 باللون الأخضر بعد دقيقتين بنسبة 036٪.
ارتفع اليورو بنسبة 0.05 ٪ مقارنة بالدولار ليتم تداوله عند 1.18522 دولارًا في الساعة 4:36 صباحًا بالتوقيت الشرقي
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
قرد مصري
التالي
الأسهم السعودية تكتسي باللون الأحمر بعد 4 جلسات متتالية من الارتفاع

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً