قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

تداول العملات الرقمية Kraken تعلن إطلاق بنك حديث في وايومنغ

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

العملات المشفرة وسيسمح لشركة Kraken بتقديم وظائف مصرفية معينة للعملاء والعمل بشجميع فعال كعلاقة مصرفية أساسية لمشغل الصرف. حتى هذه النقطة، اعتمدت Kraken على مزودي الطرف الثالث للتحويلات البرقية وغيرها عبر الخدمات التي تمكنها عبر التعامل مع النظام المالي الأوسع. شركات تداول العملات...

أوضحت شركة تداول العملات الرقمية Kraken كراكن، اليوم الأربعاء، 16 سبتمبر / أيلول، أنها ستطلق بنكًا بموجب إطار تنظيمي حديث في وايومنغ، وهي خطوة عبر شأنها توسيع مجموعة منتجاتها.
هيجميع حديث عبر Kraken لسوق التشفير
يقع المقر الرئيسي لشركة Kraken Financial في وايومنغ، وسيتم تنظيمها عبر قبل قسم وايومنغ للخدمات المصرفية تحت ما يسمى مؤسسة الإيداع للأغراض الخاصة. تم تصميم الهيجميع الجديد خصيصًا لشركات العملات المشفرة وسيسمح لشركة Kraken بتقديم وظائف مصرفية معينة للعملاء والعمل بشجميع فعال كعلاقة مصرفية أساسية لمشغل الصرف. حتى هذه النقطة، اعتمدت Kraken على مزودي الطرف الثالث للتحويلات البرقية وغيرها عبر الخدمات التي تمكنها عبر التعامل مع النظام المالي الأوسع.
شركات تداول العملات الرقمية وتاريخها المصرفي
تتمتع شركات العملات الالكترونية بتاريخ عبر العلاقات المصرفية القاسية وغير المستقرة. رفضت معظم البنوك التقليدية تقديم خدمات لمثل هذه الشركات، بينما قابلت بعض البورصات الخارجية مثل Bitfinex مشجميعة في الحفاظ على العلاقات مع الشركاء المصرفيين. عبر المؤكد حتى هناك بعض البنوك المجتمعية الصغيرة التي تستهدف سوق العملات المشفرة – مثل Signature، وSilvergate، لكنها قابلت مشجميعات في التحويلات البرقية الصادرة في الماضي. ومع ذلك، تتحرك البنوك الكبرى إلى السوق، حيث اتخذت JPMorgan مؤخرًا بورصات Coinbase، وGemini كعملاء مصرفيين.
نطق ديف كينيتسكي، الرئيس التطبيقي لشركة Kraken Financial كراكن:
“بالنسبة إلى بورصة تداول العملات الرقمية Kraken كراكن، يمثل هذا بنية تحتية مصرفية أفضل، سيحتاج ذلك اعتمادًا أقل على مزودي الطرف الثالث ويوفر مزيدًا عبر اليقين عبر منظور تنظيمي وسيسمح لنا بإطلاق منتجات جديدة لقطاعات عملاء جدد.”
خدمة العملاء هدف الشركة دائمًا
وأضاف:
“حتى وجود شركة تابعة يتيح لنا دمج هذا عن كثب في تجربة منتجاتنا، بالنسبة للعملاء النهائيين، قد يؤدي ذلك إلى عمليات تحويل أسرع بين حساباتهم الخارجية وحساباتهم في بنك العملات الافتراضية Kraken كراكن”.
سيتمكن العملاء أيضًا عبر التعامل المصرفي مباشرة مع Kraken Financial تمامًا كما يعملون مع بنكهم الحالي. للبدء، ستوفر شركة تداول العملات الرقمية للعملاء القدرة على إيداع الأصول بالدولار الأمريكي والأصول الرقمية، والتي “سيتم دمجها بسلاسة في خدمات التبادل الحالية، مما يوفر للعملاء بنية تحتية تمويلية أفضل، وتجربة أفضل، ووضوح تنظيمي محسن”.
السابق
أفضل ثلاث منصات ووسطاء التداول عبر الأنترنت
التالي
البلوكشين .. بنك التنمية الآسيوي يجري تسوية أول معاملة لخطاب الاعتماد على التقنية

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً