أخرى

البلوكشين .. بنك التنمية الآسيوي يجري تسوية أول معاملة لخطاب الاعتماد على التقنية

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

بلوكشين بين فيتنام وتايلاند. وفقًا لتقرير Global Trade Review، تضمنت التجارة شحنة بلاستيك بقيمة 50000 دولار مرسلة عبر شركة...

قام بنك التنمية الآسيوي (ADB)، ومقره في الفلبين، بتسوية أول معاملة لخطاب الاعتماد (LC) باستخدام شبكة البلوكشين الكونتور Contour، والمدعومة عبر Standard Chartered.
تسوية بين بنك التنمية الآسيوي ومؤسسة Standard Chartered
كانت التسوية جزءًا عبر برنامج التجارة وسلسلة التوريد في بنك التنمية الآسيوي ADB، وضمت ستاندرد تشارترد Standard Chartered، وبنك الاستثمار والتنمية الفيتنامي.
كما شجميعت التسوية التجارية في بنك التنمية الآسيوي أول معاملة لخطاب الاعتماد LC عبر الحدود قائمة على تكنولوجيا بلوكشين بين فيتنام وتايلاند.
وفقًا لتقرير Global Trade Review، تضمنت التجارة شحنة بلاستيك بقيمة 50000 دولار مرسلة عبر شركة SCG Plastics Co Ltd التايلاندية إلى شركة أوبك للبلاستيك المساهمة الفيتنامية.
على الرغم عبر حتى بنك التنمية الآسيوي لم يذكر على وجه التحديد كيف من الممكن أن أضافت تقنية بلوكشين إلى كفاءة التسوية التجارية، نطق ستيفن بيك، رئيس تمويل التجارة وسلسلة التوريد بالبنك، إذا استخدام البلوكشين جعل التجارة أكثر كفاءة مع تقليل المخاطر وتقليل الحواجز أمام الدخول. للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم في الأجزاء النامية عبر آسيا.
تكنولوجيا البلوكشين وأبرزيتها في التجارة الدولية
أثبتت تدابير التباعد الاجتماعي التي تم تطبيقها في جميع أنحاء العالم بسبب الوباء المستمر أبرزية رقمنة التجارة، مما دفع الكثير عبر الكيانات الرئيسية المشاركة في التجارة الدولية وسلسلة التوريد إلى تطبيق بلوكشين في محاولة لرقمنة العمليات، وتجنب الأوراق واستئناف الأعمال.
كما أجرت شركة ستاندرد تشارترد Standard Chartered المصرفية متعددة الجنسيات ومقرها لندن أول تجارة قائمة على تكنولوجيا بلوكشين في بنغالديش، حيث قدمت الدولة الواقعة في جنوب آسيا إلى ابتكار بلوكشين.
تطوير تكنولوجيا بلوكشين في الكثير عبر المجالات
الجدير بالذكر حتى رئيس بلوكتشين الوطني الأسترالي جميعوي وايت عبر وزارة الصناعة قد اقترح حتى بلوكشين يمكن حتى يساعد في مكافحة الاحتيال في الغذاء والنبيذ الذي يجميعف البلاد ما يقرب عبر 1.7 مليار دولار جميع عام.
وتعمل تكنولوجيا البلوكشين على تطبيق الأوامر المطلوبة منها سواء في التجارة عبر الحدود وسلاسل التوريد، وكذلك في المجالات الأخرى بمنتهى السرعة، الدقة، والأمان كذلك، الأمر الذي جعلها واحدة عبر التقنيات التي تبحث عنها الكثير عبر الحكومات حول العالم.
السابق
تداول العملات الرقمية Kraken تعلن إطلاق بنك جديد في وايومنغ
التالي
أستربيليات

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً