قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

الاسهم الاسيوية الخميس 17 سبتمبر 2020 | تراجع الأسواق الآسيوية وبنك اليابان يثبت أسعار الفائدة

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

مليون حالة في جميع أنحاء العالم. سيكون هناك اتفاق مع كوريا الشمالية إذا فاز ترامب على الصعيد السياسي نطق رئيس موظفي البيت الأبيض السابق، رينس بريبوس، يوم الخميس، إنه ستكون هناك “صفقة عبر نوع ما” مع كوريا الشمالية بشحتى نزع سلاحها النووي إذا فاز الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالانتخابات الرئاسية في نوفمبر. ونطق بريبوس “لا أعهد ماذا سيكون، لكن ستكون هناك صفقة عبر نوع ما مع كوريا الشمالية وبعض الامتيازات الإضافية التي تعني شيئًا إيجابيًا للمنطقة”. “الآن ما هذا وكيف من الممكن أن ستحلله، ستكون هذه سيرة مختلفة.” وكان ترامب قد وعد سابقًا بأنه “يعقد صفقات” مع بيونغ يانغ وإيران في حالة إعادة انتخابه في تشرين الثاني (نوفمبر) بعد حتى أكد الزعيم الأعلى لكوريا...

تراجعت الاسهم الاسيوية الخميس 17 سبتمبر 2020 حيث تم تداول الأسهم في أسواق الأسهم الرئيسية في منطقة آسيا والمحيط الهادئ على انخفاض يوم الخميس بعد حتى قرر بنك اليابان (BoJ) الإبقاء على أسعار الفائدة دون تغيير، مشيرًا إلى حتى اقتصاد البلاد بدأ في التعافي عبر أزمة فيروس كورونا، لكنه “ظل في حالة تأخر. حالة خطيرة “.
وفي الوقت نفسه، استمر ظهور إصابات كوفيد-19 في جميع أنحاء العالم يلوح في الأفق على الانتعاش الاقتصادي حيث تجاوز عدد الحالات المؤكدة 30 مليون حالة في جميع أنحاء العالم.
سيكون هناك اتفاق مع كوريا الشمالية إذا فاز ترامب
على الصعيد السياسي نطق رئيس موظفي البيت الأبيض السابق، رينس بريبوس، يوم الخميس، إنه ستكون هناك “صفقة عبر نوع ما” مع كوريا الشمالية بشحتى نزع سلاحها النووي إذا فاز الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالانتخابات الرئاسية في نوفمبر.
ونطق بريبوس “لا أعهد ماذا سيكون، لكن ستكون هناك صفقة عبر نوع ما مع كوريا الشمالية وبعض الامتيازات الإضافية التي تعني شيئًا إيجابيًا للمنطقة”. “الآن ما هذا وكيف من الممكن أن ستحلله، ستكون هذه سيرة مختلفة.”
وكان ترامب قد وعد سابقًا بأنه “يعقد صفقات” مع بيونغ يانغ وإيران في حالة إعادة انتخابه في تشرين الثاني (نوفمبر) بعد حتى أكد الزعيم الأعلى لكوريا الشمالية كيم جونغ أون حتى الردع النووي يضمن سلامة البلاد.
الاسهم الاسيوية الخميس 17 سبتمبر 2020
على صعيد تداولات المؤشرات الرئيسية في اسيا تراجع مؤشر نيكي 225 بنسبة 0.63٪ في الساعة 5:30 صباحًا بتوقيت جرنش، بينما انخفض مؤشرا هانج سانج و كوسبي بنسبة 1.45٪ و 1.22٪ في نفس الوقت على التوالي. انخفض مؤشر شنغهاي المركب بنسبة 0.77٪ في تمام الساعة 5:29 صباحًا بتوقيت جرنتش، بينما خسر مؤشر شينزن المركب 0.61٪ في نفس الوقت. انخفض مؤشر اس اند بي/ ايه اس اكس 200 في أستراليا بنسبة 1.01٪ في نفس الوقت.
ارتفع الدولار بنسبة 0.08٪ لقاء الين ، ويتداول على 105.0390 الساعة 5:28 صباحاً بتوقيت جرنتش.
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
"المستشفى السعودي الألماني" توقع اتفاقية تسهيلات مع "مصرف الراجحي" بقيمة 305 ملايين ريال
التالي
سعر صرف ليرة تركية أمام الدولار تحليل 17 سبتمبر | تحليل زوج الدولار الأمريكي مقابل الليرة

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً