أخرى

البلوكشين .. كوريا الجنوبية تحافظ على التباعد الاجتماعي بمنصة التصويت الإلكتروني

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

المشروع كذلك إلى أنهم يتسقطون “تعزيز الصحة العامة في المساحات السكنية. ستوفر أيضًا مؤتمرات الصوت والصورة وحلول الدفع الإلكتروني لأصحاب المنازل والمقيمين. علق كيو جا إذا Keo Ja-in، نائب رئيس Ksign، على منصة كوريا الجنوبية القادمة، قائلاً إنهم يطورون اضطراب الإنسانية الانفصامية الذي يمكن تطبيقه على النظام البيئي المميز عبر خلال التحكم في المعلومات الإنسانية والتحقق عبر الهوية عبر خلال التحكم في المعلومات الإنسانية. الهدف أيضًا هو إنشاء نظام بيئي رمزي يمكن استخدامه في أي متجر. اقترح رئيس الحكومة الإقليمية في منطقة سيوتشو الواقعة في مدينة سيول في كوريا الجنوبية مؤخرًا منصة تصويت مدعومة عبر البلوكشين للمقيمين وأشاد بالتدفق الأخير للتطورات...

وفقًا لتقرير ZDNet، اختارت وزارة العلوم في كوريا الجنوبية أو ICT، شركة محلية تدعى Ksign، لتطوير منصة قائمة على تكنولوجيا البلوكشين خالية عبر الاتصال المباشر تتيح للمقيمين المشاركة في التصويت الإلكتروني وإدارة أماكن وقوف السيارات الأخرى تدابير الحوكمة القائمة على الإسكان.
كوريا الجنوبية ومنصة جديدة للتصويت الإلكتروني
وذكر الإعلان حتى منصة كوريا الجنوبية الجديدة ستساعد أيضًا في الحفاظ على التباعد الاجتماعي. وأشار منشئو المشروع كذلك إلى أنهم يتسقطون “تعزيز الصحة العامة في المساحات السكنية. ستوفر أيضًا مؤتمرات الصوت والصورة وحلول الدفع الإلكتروني لأصحاب المنازل والمقيمين.
علق كيو جا إذا Keo Ja-in، نائب رئيس Ksign، على منصة كوريا الجنوبية القادمة، قائلاً إنهم يطورون اضطراب الإنسانية الانفصامية الذي يمكن تطبيقه على النظام البيئي المميز عبر خلال التحكم في المعلومات الإنسانية والتحقق عبر الهوية عبر خلال التحكم في المعلومات الإنسانية. الهدف أيضًا هو إنشاء نظام بيئي رمزي يمكن استخدامه في أي متجر.
اقترح رئيس الحكومة الإقليمية في منطقة سيوتشو الواقعة في مدينة سيول في كوريا الجنوبية مؤخرًا منصة تصويت مدعومة عبر البلوكشين للمقيمين وأشاد بالتدفق الأخير للتطورات المتعلقة بالعملات المشفرة.
البلوكشين في البلاد واعتماديته في القطاعات المتنوعة
كما ورد سابقًا، تقوم إحدى المدن الرئيسية في كوريا الجنوبية  سونغنام Seongnam، بتوسيع برنامج المدفوعات الخاص بها عن طريق إصدار شهادات الهدايا الرقمية على شبكة بلوكشين سيكون عرض سونغنام Seongnam الجديد متاحًا عبر خلال تطبيق جوّال، حيث تسعى المدينة للوصول إلى كبار السن عبر خلال عمليات دفع مبسطة.
دخلت مدينة سونغنام كذلك في كوريا الجنوبية في شراكة مع شركة كوريا للطباعة الأمنية والطباعة (KOMSCO) في المشروع. ذكرت صحيفة كيونغ يانغ شينمون المحلية حتى نظام دفع بلوكشين الجديد سيقبله 45 ألف تاجر في المدينة.
تكنولوجيا بلوكشين في العالم وتطويرها
أقر المنظمون في جميع أنحاء العالم بما فيهم بالتأكيد كوريا الجنوبية وغيرها، بإمكانيات تقنية بلوكشين في السنوات القليلة الماضية. في وقت لاحق عبر العام الماضي، حث رئيس الصين، شي جين بينغ، البلاد على أخذ زمام المبادرة في قطاع البلوكشين وهو ما تقوم عليه البلاد الآن، في ظل منافسة شرسة مع الولايات المتحدة في السيطرة على التكنولوجيا.
السابق
سعر النفط الخام برنت اليوم تحليل 17 سبتمبر | تحليل النفط الخام برنت
التالي
مؤشرات بورصات الإمارات تتباين في التعاملات الصباحية

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً