أخرى

ثمن النفط الخميس 17 سبتمبر 2020 | النفط يتراجع مع تزايد مخاوف فيروس كورونا

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

الطاقة : انخفاض مخزونات الخام الأمريكية بمقدار 4.4 مليون برميل في غضون ذلك كشفت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية (EIA) في تقريرها الأسبوعي يوم الأربعاء حتى مخزونات النفط الخام في الولايات المتحدة تراجعت بمقدار 4.4 مليون برميل مقارنة بالأسبوع السابق لتهبط عند 496...

تراجع ثمن النفط الخميس 17 سبتمبر 2020 حيث تقلصت أسعار النفط الخام بنحو 1٪ بعد صعود يوم الأربعاء حيث يخشى المستثمرون عبر احتواء جائحة فيروس كورونا وتزايد التعافي الاقتصادي العالمي عبر الأزمة الناجمة عن فيروس كورونا. تجاوز عدد الإصابات المؤكدة بالفيروس 30 مليونًا في جميع أنحاء العالم ، حيث سجلت الهند 97894 حالة يوميًا ، وهو أعلى عدد عبر الأشخاص الذين ثبتت إصابتهم بالفيروس بشجميع يومي في أي بلد في جميع أنحاء العالم.
إدارة معلومات الطاقة : انخفاض مخزونات الخام الأمريكية بمقدار 4.4 مليون برميل
في غضون ذلك كشفت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية (EIA) في تقريرها الأسبوعي يوم الأربعاء حتى مخزونات النفط الخام في الولايات المتحدة تراجعت بمقدار 4.4 مليون برميل مقارنة بالأسبوع السابق لتهبط عند 496 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في 11 سبتمبر.
بلغ متوسط مدخلات مصفاة النفط الخام الأمريكية 13.5 مليون برميل يوميًا ، مسجلة زيادة قدرها 700 ألف برميل يوميًا مقارنة بالأسبوع السابق. تعمل المصافي بنسبة 75.8٪ عبر طاقتها. في غضون ذلك ، انخفض إنتاج البنزين ، بمتوسط 8.8 مليون برميل يوميًا.
بلغ متوسط واردات النفط الخام في الولايات المتحدةخمسة ملايين برميل يوميًا ، أي 416000 برميل يوميًا أقل عبر الأسبوع السابق. ارتفع إجمالي مخزونات النفط التجارية بمقدار 4.3 مليون برميل.
بومبيو: إيران يجب حتى تحاسب على وحشيتها
على صعيد توترات الشرق الاوسط تواصلت التهديدات الامريكية لإيران حيث نطق وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو في سلسلة تغريدات يوم الأربعاء إذا إيران بحاجة إلى تحميل المسؤولية عن “همجيتها” بعد إعدام نافيد أفكاري. وأضاف وزير الخارجية حتى “الديمقراطيات في جميع أنحاء العالم عليها التزام أخلاقي بالوقوف بحزم ورفض وحشية هذا النظام”.
مضى بومبيو أشاد بإلغاء اجتماعات وزير الخارجية جاويد ظريف الدولية ، وأضاف أنه “لا ينبغي إعادة جدولتها حتى تفرج إيران عن إخوة نافيد عبر السجن وتعيد جميع الأجانب المحتجزين ظلما”.
ثمن النفط الخميس 17 سبتمبر 2020
انخفض غرب تكساس الوسيط (الخام الامريكي ) تسليم في أكتوبر بنسبة 0.62 ٪ في الساعة 08:09 صباحًا بتوقيت جرنتش ليتداول لقاء 39.91 دولارًا للبرميل. كما انخفض خام برنت للتسليم في نوفمبر بنسبة 0.47٪ في الساعة 08:11 صباحًا ، ويتداول على 42.02 دولارًا للبرميل.
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
تحليل أسعار الذهب اليوم 17 سبتمبر | تحليلات الذهب اليوم | توصيات الذهب
التالي
العملات المشفرة .. الولايات المتحدة تعاقب روسيين بسبب هجوم التصيد

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً