قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

سهم أسمنت السعودية: تسقطات بمواصلة الصعود بشرط ثبات الدعم

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

لم يتمكن عبر اختراقها ليتراجع السهم إلى مستويات 54 ريال ثم عاود السهم مرة إلى الصعود حيث يتحرك السهم حاليا في نطاق عرضي عند مستويات 56.50 ريال. خلال التداولات المقبلة نتسقط طالما استقرار حركة الثمن لسهم أسمنت السعودية أعلى مستويات 55 ريال حتى يواصل السهم صعوده نحو مستويات 60.60 ريال. بالنسبة للمؤشرات الفنية الفنية فنلاحظ مؤشر القوة النسبية ما زال يتحرك أعلى مستويات خط ال50 فيما يستقر السهم حاليا أعلى مستويات المتوسطات المتحركة الثلاث. سلبية السهم بكسر الدعم 55 ريال. ...

أمامنا الرسم البياني لسهم أسمنت السعودية عبر السوق السعودي بفاصل زمني يومي، حيث نلاحظ على الشارت المرفق حتى السهم قد اتجه إلى الصعود بعدما ارتد السهم عبر الدعم المتكون عند 41 ريال، حيث اتجه السهم إلى الصعود ليسجل السهم أول قمة له عند مستويات المقاومة 53.50 ريال، ثم عاد السهم مرة أخرى لاختبار الدعم والتي لم يتمكن عبر كسره ليعاود السهم إلى الصعود مرة أخرى د إلى مستويات 58.30 ريال والتي لم يتمكن عبر اختراقها ليتراجع السهم إلى مستويات 54 ريال ثم عاود السهم مرة إلى الصعود حيث يتحرك السهم حاليا في نطاق عرضي عند مستويات 56.50 ريال.
خلال التداولات المقبلة نتسقط طالما استقرار حركة الثمن لسهم أسمنت السعودية أعلى مستويات 55 ريال حتى يواصل السهم صعوده نحو مستويات 60.60 ريال.
بالنسبة للمؤشرات الفنية الفنية فنلاحظ مؤشر القوة النسبية ما زال يتحرك أعلى مستويات خط ال50 فيما يستقر السهم حاليا أعلى مستويات المتوسطات المتحركة الثلاث.
سلبية السهم بكسر الدعم 55 ريال.
السابق
تحقق المستهدفات المقترحة تجاه سهم سيرا
التالي
تحليل مؤشر ناسداك 100 اليوم 17 سبتمبر | تحليل مؤشر ناسداك اليوم

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً