قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

ثمن المضى الخميس 17 سبتمبر 2020 | تراجع أسعار المضى بعد قرار الفيدرالي تثبيت الفائدة

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

حالات الإصابة بكوفيد...

تراجع ثمن المضى الخميس 17 سبتمبر 2020 كما تداولت الأسهم في الولايات المتحدة على انخفاض في سوق العقود الاجله قبل البيانات الاقتصادية التي سيتم الكشف عنها في وقت لاحق اليوم. سيقوم مخط الإحصاء بنشر تقريره حول بناء المساكن، بينما ستكشف وزارة العمل عن آخر تحديث بشحتى مطالبات البطالة الأولية.
في الوقت نفسه ، اتبعت عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا اليومية في البلاد الاتجاه العالمي للارتفاع المستمر، حيث أظهرت البيانات التي جمعتها شركة ورلدميتر، حتى عدد حالات الإصابة بكوفيد -19 في العالم قفز إلى أكثر عبر 30 مليونًا خلال يوم الأربعاء، حيث تجاوز عدد القتلى 940 ألفًا.بعد تأكيد أكثر عبر 6.8 مليون حالة منذ بدء الوباء ، تظل الولايات المتحدة الدولة الأكثر تضرراً ، حيث تقود العالم في عدد وفيات فيروس كورونا والإصابات الفيروسية.
تحتل الهند المرتبة الثانية حيث تجاوز العدد التراكمي للحالات مؤخرًاخمسة ملايين حالة، في حين حتى البرازيل متخلفة مع أكثر عبر 4.4 مليون إنسان أصيبوا بالسقم في البلاد منذ بداية تفشي السقم.
تراجع المضى بعد قرار تثبيت الفائدة الأمريكية
ياتي ازدياد المضى بعد تثبيت الفائدة الأمريكية حيث نطق رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول يوم الأربعاء إذا الفيدرالي لديه “الكثير عبر الذخيرة” للسيطرة على الاقتصاد وأضاف أنه بعد الأزمة المالية تم إنشاء قسم حديث بالتام عبر الاحتياطي الفيدرالي عبر أجل رعاية الاستقرار. ونطق “لا أعتقد حتى شراء الأصول والاستقرار المالي علاقة وطيدة”.
وأشار إلى حتى بعض المقرضين في عالم الإقراض قلقون بشحتى تسقطات الاكتتاب. ونطق “إذا بنك الاحتياطي الفيدرالي مطالب فقط بتقديم قروض للمقترضين الذين يتمتعون بالقدرة على الوفاء ببرامج الإقراض الطارئة. نريد عبر البنوك حتى تخاطر بشحتى قروض الشوارع الرئيسية”.
ثمن المضى الخميس 17 سبتمبر 2020
تراجعت العقود الآجلة للمضى تسليم ديسمبر بنحو 1.1% عند 1949.10 دولار للأونصة، في تمام 09:11 صباحاً بتوقيت جرنتش، كما هبط ثمن التسليم الفوري للمضى بنسبة 0.7% عند 1943.48دولار للأونصة.
تم تداول مؤشر داو جونز بانخفاض 0.78٪ أو 217 نقطة في الساعة 09:10 صباحًا بتوقيت جرنتش. في الوقت نفسه، انخفض مؤشر ناسداك 100 بنسبة 0.99٪ وانخفض مؤشر اس اند بي 500 بنسبة 0.91٪.
استقر مؤشر الدولار -الذي يقيس أداء العملة الأمريكية أمام سلة عبر ست عملات- عند 93.256 بينما خسر اليورو 0.10٪ لقاء الدولار ليتداول بثمن 1.18036 دولار في الساعة 09:07 صباحًا بتوقيت جرنتش.
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
التحليل الفني لـ سهم سافكو مع تحديد المستهدفات الإيجابية المقترحة
التالي
تحليل البيتكوين اليوم – ايثريوم – الريبل 17 سبتمبر | سوق العملات الرقمية

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً