قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

ثمن البيتكوين الخميس 17 سبتمبر 2020 | التحليل الاساسي

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

يعني حتى البيتكوين هي أحد الأصول التي تحافظ على القيمة بشجميع أفضل عبر المضى ، لأنه حتى بالنسبة لهذا المعدن الثمين، لا نعهد حقًا المبلغ الإجمالي الذي قد يتم تعدينه في المستقبل . ثمن البيتكوين الخميس 17 سبتمبر 2020 على صعيد التداولات جاوزت عملة البيتكوين مستويات 11000 دولار لفترة وجيزة يوم الأربعاء، بعد ثلاثة أيام متتالية عبر ازدياد الأسعار. بينما أغلقت العملة المشفرة المعيارية عند 10951 دولارًا، فإذا المحللين مختلطون بشحتى ما إذا كانت ستحافظ أخيرًا على كسر فوق 11000 دولار أو ستظل في نطاق 10500 دولار. تراجع البيتكوين فرص جيدة للشراء تعتبر البيتكوين والمضى عبر مخازن القيمة التي يمضى إليها المستثمرون، خاصة خلال فترات التضخم والضعف المطول للدولار. في الأسابيع القليلة الماضية، زادت قوة الدولار. نظرًا لحتى الدولار كان مرتبطًا عكسياً بأصول الملاذ الآمن، تقلصت قيمة المضى...

ارتفع ثمن البيتكوين الخميس 17 سبتمبر 2020 لتواصل موجه الصعود بعدما حيث تجاوزت البيتكوين مؤخرًا 9.900 دولار لتصل إلى 12000 دولار قبل حتى تداول حول مستويات 11500 دولار لبضعة أسابيع. وفي الوقت نفسه، استمر المضى في البقاء بالقرب عبر أعلى ثمن له على الإطلاق في حين تراجعت قوة الدولار، مما دفع شركات مثل مايكرو استراتجي إلى شراء البيتكوين كوقاية ضد التضخم.
في رأي الكثير عبر المحللين، فإذا البيتكوين لديها احتمالات لمزيد عبر الارتفاعات حيث حتى العملة المشفرة ستستمر في الارتفاع. وراء مثل هذا السيناريو هو أنقد يحدث العرض ثابتًا، ونتيجة لذلك، محدودًا مقترنًا بالطلب المتزايد باستمرار. هذا يعني حتى البيتكوين هي أحد الأصول التي تحافظ على القيمة بشجميع أفضل عبر المضى ، لأنه حتى بالنسبة لهذا المعدن الثمين، لا نعهد حقًا المبلغ الإجمالي الذي قد يتم تعدينه في المستقبل .
ثمن البيتكوين الخميس 17 سبتمبر 2020
على صعيد التداولات جاوزت عملة البيتكوين مستويات 11000 دولار لفترة وجيزة يوم الأربعاء، بعد ثلاثة أيام متتالية عبر ازدياد الأسعار. بينما أغلقت العملة المشفرة المعيارية عند 10951 دولارًا، فإذا المحللين مختلطون بشحتى ما إذا كانت ستحافظ أخيرًا على كسر فوق 11000 دولار أو ستظل في نطاق 10500 دولار.
تراجع البيتكوين فرص جيدة للشراء
تعتبر البيتكوين والمضى عبر مخازن القيمة التي يمضى إليها المستثمرون، خاصة خلال فترات التضخم والضعف المطول للدولار. في الأسابيع القليلة الماضية، زادت قوة الدولار. نظرًا لحتى الدولار كان مرتبطًا عكسياً بأصول الملاذ الآمن، تقلصت قيمة المضى وبيتكوين خلال نفس الفترة.
يقول روبرت كيوساكي، مؤلف كتاب “الاب الغني الاب الفقير” الأكثر مبيعًا، إذا أصول الملاذ الآمن مثل البيتكوين والمضى ستنخفض قيمتها بمجرد تطوير لقاح فيروس كورونا وإصداره شارك كيوساكي مؤخرًا مشاعره على تويتر، مشيرًا إلى حتى الانهيار في قيمة البيتكوين والمضى يمثل فرصة شراء. ونطق إذا المشجميعة الحقيقية في الولايات المتحدة ليست الوباء بل الديون الضخمة.
وأضاف: “ديون الولايات المتحدة .. ديون الميزانية العمومية المفلسة في الولايات المتحدة. 28 دولارًا تريليون دولار أمريكي. 120 تريليون دولار عبر الالتزامات الاجتماعية خارج الميزانية” ، مضيفًا حتى المضى والفضة والبيتكوين هي أفضل الاستثمارات على المدى الطويل.
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
تباين أداء مؤشرات بورصة الكويت بختام التعاملات
التالي
أمر إطلاق النار (ألمانيا الشرقية)

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً