قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

ثمن الاسترليني الخميس 17 سبتمبر 2020 | بنك إنجلترا يحمل أسعار الفائدة عند 0.1 في المئة

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

كوفيد-19 و البريكست . من المتسقط حتى يظل معدل التضخم في مؤشر أسعار المستهلكين أقل عبر 1٪ حتى أوائل عام 2021، وإذا كان أعلى بقليل مما كان متسقطًا في وقت تقرير أغسطس. أشار صناع السياسة إلى حتى النظرة المستقبلية للاقتصاد لا تزال غير مؤكدة بشجميع غير عادي. وفقًا لموظفي البنك، في الربع الثالث عبر عام 2020، سيكون الناتج المحلي الإجمالي أقل بنحوسبعة في المائة عبر مستواه في الربع الرابع لعام 2019، لكنه أقل ضعفًا مما كان متسقطًا في تقرير أغسطس. بعد انخفاضه إلى مستوى قياسي بلغ 20.4٪ في الربع الثاني لدخول الركود رسمياً، شهد الاقتصاد البريطاني علامات على الانتعاش مع توسع شهري بنسبة 6.6٪ في يوليو، بعد حمل إجراءات الإغلاق على مستوى البلاد تدريجياً. نطق بنك إنجلترا “سيعتمد مسار النمو والتضخم على تطور الوباء والتدابير المتخذة لحماية الصحة العامة، فضلاً عن طبيعة الترتيبات التجارية الجديدة والانتنطق إليها بين الاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة “. ثمن الاسترليني...

هبط ثمن الاسترليني الخميس 17 سبتمبر 2020 بعد حتى قرر بنك إنجلترا الإبقاء على أسعار الفائدة دون تغيير. توصلت لجنة السياسة النقدية إلى قرار بالإجماع بالإبقاء على ثمن الفائدة البنكي القياسي عند 0.10٪.كما قررت لجنة السياسة النقدية تمديد برنامج شراء سندات الشركات عند المستوى الحالي البالغ 745 مليار جنيه إسترليني.
شدد البنك المركزي على حتى التسقطات الاقتصادية لا تزال “غير مؤكدة بشجميع غير عادي” بسبب مخاوف عبر كوفيد-19 و البريكست .
من المتسقط حتى يظل معدل التضخم في مؤشر أسعار المستهلكين أقل عبر 1٪ حتى أوائل عام 2021، وإذا كان أعلى بقليل مما كان متسقطًا في وقت تقرير أغسطس.
أشار صناع السياسة إلى حتى النظرة المستقبلية للاقتصاد لا تزال غير مؤكدة بشجميع غير عادي. وفقًا لموظفي البنك، في الربع الثالث عبر عام 2020، سيكون الناتج المحلي الإجمالي أقل بنحوسبعة في المائة عبر مستواه في الربع الرابع لعام 2019، لكنه أقل ضعفًا مما كان متسقطًا في تقرير أغسطس.
بعد انخفاضه إلى مستوى قياسي بلغ 20.4٪ في الربع الثاني لدخول الركود رسمياً، شهد الاقتصاد البريطاني علامات على الانتعاش مع توسع شهري بنسبة 6.6٪ في يوليو، بعد حمل إجراءات الإغلاق على مستوى البلاد تدريجياً.
نطق بنك إنجلترا
“سيعتمد مسار النمو والتضخم على تطور الوباء والتدابير المتخذة لحماية الصحة العامة، فضلاً عن طبيعة الترتيبات التجارية الجديدة والانتنطق إليها بين الاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة “.
ثمن الاسترليني الخميس 17 سبتمبر 2020
على صعيد تداولات الجنيه الاسترليني لقاء العملات الرئيسية بعد قرارا تثبيت الفائدة فقد شهدت العملة البريانية تراجعات باللون الاحمر حيث هبط  الجنيه الاسترليني لقاء الدولار بنسبة 0.59% ليتداول عند 1.28902، كما تراجع الباوند لقاء العملة اليابانية بنسبة 0.93% الى مستويات 134.8230 ين، وسجل الباوند تراجع لقاء الفرنك السويسري بنسبة 0.45% ليتداول عند مستويات 1.17378، تراجع الباوند لقاء الدولار الاسترالي بنسبة 0.63% الى مستويات 1.76420 اخيرا ارتفع اليورو لقاء الجنيه الاسترليني عند مستويات 0.91536 يورو في الساعة 12:13 بتوقيت جرنتش.
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
الإيثيريوم تشهد قفزة بنسبة 30% في عدد المعاملات بسبب Uniswap
التالي
بورصة دبي ترتفع عند الإغلاق بدعم 5 قطاعات

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً