قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

الموسوعة الحرة

أكرانيس

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

الطاقة الكهرومائية، حوض بناء السفن. تاريخ استقرت أكرانيس في القرن التاسع. وقد تم تأسيسها على يد أخوين قدموا عبر إيرلندا. بدأت المدينة تتشجميع في منتصف القرن السابع عشر كقرية لصيد الأسماك. في عام 1942 تم استئجارها رسميا، وفي السنوات التالية، كان لها أكبر زيادة في عدد السكان في تاريخها. ازدهرت فيها الصناعة: تم تشغيل م للأسمنت في المدينة منذ خمسينيات القرن الماضي، ويعمل م لصهر الألمنيوم بالقرب عبر المدينة منذ عام 1998. أعلام -أرنور سيغوردسون -جون غوستافسون -بيورن سيورذارسون -يوهانز كارل غوديونسون -أولافور ثورذارسون معرض صور مراجع في كومنز صور وملفات عن: أكرانيس ^ "معلومات عن أكرانيس على مسقط geonames.org". geonames.org. مؤرشف عبر الأصل في 24 مارس 2019. ^ "معلومات عن أكرانيس على مسقط bigenc.ru". bigenc.ru. مؤرشف عبر الأصل فيعشرة سبتمبر 2019. ^ "معلومات عن أكرانيس على مسقط getty.edu". getty.edu. مؤرشف عبر الأصل فيعشرة سبتمبر 2019....
أكرانيس هي مدينة في أيسلندا، تقع على الساحل الغربي، في خليج المحيط الأطلسي، على بعد 20 كم شمال عاصمة ريكيافيك. يبلغ عدد سكانها حوالي 6,600 نسمة (2011). هذه هي مدينة الميناء، كونها تاسع أكبر مدينة في البلاد. تم تأسيس أول مستوطنة في المكان اليوم في عام 880. نما قانون المدينة لعام 1942 بقوة منذ الخمسينيات، عندما تم بناء م للأسمنت - فريد عبر نوعه في البلاد. أيضا في المدينة هناك م السبائك الحديدية، محطة الطاقة الكهرومائية، حوض بناء السفن.
تاريخ
استقرت أكرانيس في القرن التاسع. وقد تم تأسيسها على يد أخوين قدموا عبر إيرلندا. بدأت المدينة تتشجميع في منتصف القرن السابع عشر كقرية لصيد الأسماك. في عام 1942 تم استئجارها رسميا، وفي السنوات التالية، كان لها أكبر زيادة في عدد السكان في تاريخها.
ازدهرت فيها الصناعة: تم تشغيل م للأسمنت في المدينة منذ خمسينيات القرن الماضي، ويعمل م لصهر الألمنيوم بالقرب عبر المدينة منذ عام 1998.

أعلام
  • -أرنور سيغوردسون
  • -جون غوستافسون
  • -بيورن سيورذارسون
  • -يوهانز كارل غوديونسون
  • -أولافور ثورذارسون
معرض صور
مراجع
  1. ^ "معلومات عن أكرانيس على مسقط geonames.org". geonames.org. مؤرشف عبر الأصل في 24 مارس 2019.
  2. ^ "معلومات عن أكرانيس على مسقط bigenc.ru". bigenc.ru. مؤرشف عبر الأصل فيعشرة سبتمبر 2019.
  3. ^ "معلومات عن أكرانيس على مسقط getty.edu". getty.edu. مؤرشف عبر الأصل فيعشرة سبتمبر 2019.
مجلوبة عبر "https://ar.wikipedia.org/w/index.php title=أكرانيس&oldid=50180195"
السابق
الاسهم الامريكية الخميس 17 سبتمبر 2020 وول ستريت بعد بيانات مطالبات البطالة الامريكية
التالي
هل هناك حالة ذعر للمحتفظين بعملة البيتكوين HODLers ؟

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً