أخرى

الاسهم الاسيوية الجمعة 18 سبتمبر 2020 | ارتفعت أسواق آسيا مع ازدياد الين بعد البيانات

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

دعواتها لكوريا الشمالية للوفاء باتفاق نزع السلاح النووي المبرم بين البلدين في عام 2018، حسبما صرح نائب المتحدث باسم وزارة الوحدة الكورية الجنوبية تشو هاي سيل يوم الجمعة. ونطق “مع استكمال الاتفاقات عبر خلال التطبيق، ستفي الحكومة بالاتفاق بين الكوريتين وستسعى جاهدة لتحسين العلاقات بين الكوريتين وإخلاء شبه الجزيرة الكورية عبر الأسلحة النووية والسلام الدائم”. بالعودة إلى عام 2018، اتفق البلدان على...

ارتفعت الاسهم الاسيوية الجمعة 18 سبتمبر 2020 حيث تم تداول الأسهم في أسواق الأسهم الرئيسية في منطقة آسيا والمحيط الهادئ في الغالب باللون الاخضر مع ارتفع الين الياباني خلال الليل إلى مستوى قياسي في سبعة أسابيع عند 104.82 للدولار. كانت أسعار المستهلكين في اليابان أقل عبر التقديرات في أغسطس، حيث ارتفع مؤشر التضخم الرئيسي بنسبة 0.2٪ على أساس سنوي ليقف عند 102.0 وارتفع مؤشر السلع بنسبة 1.4٪ عن أغسطس عبر العام الماضي وانخفضت أسعار الخدمات بنسبة 0.1٪ على أساس سنوي..
كوريا الجنوبية تحث كوريا الشمالية على الوفاء باتفاق نزع السلاح النووي
على الصعيد السياسي كررت سيئول دعواتها لكوريا الشمالية للوفاء باتفاق نزع السلاح النووي المبرم بين البلدين في عام 2018، حسبما صرح نائب المتحدث باسم وزارة الوحدة الكورية الجنوبية تشو هاي سيل يوم الجمعة.
ونطق “مع استكمال الاتفاقات عبر خلال التطبيق، ستفي الحكومة بالاتفاق بين الكوريتين وستسعى جاهدة لتحسين العلاقات بين الكوريتين وإخلاء شبه الجزيرة الكورية عبر الأسلحة النووية والسلام الدائم”.
بالعودة إلى عام 2018، اتفق البلدان على العمل معًا لنزع السلاح النووي عبر شبه الجزيرة الكورية بعد حتى اعترف الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون بهذه المستوى. ومع ذلك، استمرت التوترات بين سيول وبيونغ يانغ حيث نطق كيم مؤخرًا إذا الردع النووي يضمن سلامة بلاده.
اغلاقات الاسهم الاسيوية الجمعة 18 سبتمبر 2020
على صعيد تداولات المؤشرات الرئيسية في اسيا، تقدم مؤشر شنغهاي المركب بنسبة 0.62٪ في الساعة 5:10 صباحًا بتوقيت جرنتش، بينما ارتفع مؤشر شينزن المركب بنسبة 1.15٪ في الساعة 5:25 صباحًا بتوقيت جرنتش. ارتفع مؤشر هانج سانج في هونغ كونغ بنسبة 0.38٪ في الساعة 5:26 صباحًا بتوقيت جرنتش، مع ازدياد مؤشر نيكي 225 بنسبة 0.09٪ في نفس الوقت. في الساعة 5:27 صباحًا بتوقيت جرنتش، تم تداول مؤشر كوسبي في كوريا الجنوبية ثابتًا، مثل اس اند بي / ايه اس اكس الأسترالي.
ارتفع الدولار بنسبة 0.07٪ لقاء الين ليتداول بثمن 104.8140 في الساعة 05:29 صباحًا بتوقيت جرنتش.
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
مؤشر داكس 30 تحليل اليوم 18 سبتمبر | توقعات مؤشر الداكس | تحليل مؤشر داكس
التالي
التحليل الفني لليورو مقابل الدولار الأمريكي 18 سبتمبر | تحليل زوج اليورو مقابل الدولار

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً