قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

العملات المشفرة تدخل حيز الاختبار في بنوك كولومبيا قريبًا

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

والتكنولوجي الرئاسي فيكتور مونيوز حتى Superintendencia Financiera، وهي وكالة حكومية في كولومبيا تشرف على التنظيم المالي والأسواق المالية، “ستصدر دعوة للنظام المالي لاختبار المعاملات القانونية والورقية باستخدام العملات الرقمية” باستخدام وضع الحماية التنظيمي الجديد. وأضاف مونيوز حتى الهيئة التنظيمية في كولومبيا ترغب جمع “أدلة على إطار تنظيمي ذكي، يعتمد على الخبرة والبيانات والمعهدة”. ومع ذلك، يدعو بعض المتحمسين لسوق العملات المشفرة في كولومبيا للحد عبر حماستهم تجاه هذه الأخبار. أشار منفذ الوسائط Criptonoticias، إلى حتى المرسوم لا يذكر على الإطلاق الأصول المشفرة في صفحاته ال12. أشار المنفذ الإعلامي المحلي في كولومبيا أيضًا إلى حتى الكثير عبر بورصات العملات الالكترونية قد قابلت...

قد يُسمح للبنوك في كولومبيا باختبار معاملات العملات المشفرة في بيئة حماية تنظيمية جديدة، بعد حتى صرح مستشار رئاسي بحتى أحد كبار المنظمين الماليين قد يسعى بنشاط للحصول على مساعدة القطاع المالي في البلاد لتجربة الأعمال التي تعمل بالعملات الرقمية.
كولومبيا تستعد لاختبار المعاملات القانونية للتشفير
في تغريدة حديثة، خط المستشار الاقتصادي والتكنولوجي الرئاسي فيكتور مونيوز حتى Superintendencia Financiera، وهي وكالة حكومية في كولومبيا تشرف على التنظيم المالي والأسواق المالية، “ستصدر دعوة للنظام المالي لاختبار المعاملات القانونية والورقية باستخدام العملات الرقمية” باستخدام وضع الحماية التنظيمي الجديد.
وأضاف مونيوز حتى الهيئة التنظيمية في كولومبيا ترغب جمع “أدلة على إطار تنظيمي ذكي، يعتمد على الخبرة والبيانات والمعهدة”.
ومع ذلك، يدعو بعض المتحمسين لسوق العملات المشفرة في كولومبيا للحد عبر حماستهم تجاه هذه الأخبار. أشار منفذ الوسائط Criptonoticias، إلى حتى المرسوم لا يذكر على الإطلاق الأصول المشفرة في صفحاته ال12.
أشار المنفذ الإعلامي المحلي في كولومبيا أيضًا إلى حتى الكثير عبر بورصات العملات الالكترونية قد قابلت تطورات وضع الحماية بدرجة عبر الشك.
تفاؤل متفاوت في مجتمع العملات المشفرة في البلاد
نقل المنشور عن رئيس Bitcoin Colombia، كارلوس ميسا قوله:
“نأمل حتى تأتي هذه المكالمة قريبًا جدًا وحتى ترحب بالشركات القائمة بالعمل في هذا القطاع”.
لكن الآخرين اتخذوا نبرة أكثر تفاؤلاً، حيث قام ماوريسيو توفار، المدير المشارك لمجموعة البحث الأكاديمي في البلوكشين InTIColombia، بالتغريد قائلًا:
“هذه أخبار مهمة. سيتمكن القطاع المالي في كولومبيا عبر تجربة العملات الافتراضية باستخدام صندوق حماية Superfinanciera”.
تشريعات العملات الرقمية في البلاد سابقًا
وفي الوقت نفسه، تم حث المنظمين في كولومبيا على البدء في صياغة تشريعات العملة المشفرة في البلاد مرة أخرى عبر الصفر. طلبت مجموعة استشارية تتألف عبر رؤساء صناعة العملات الرقمية والبلوكشين الكولومبية عبر بوغوتا التخلي عن الخطط السابقة للتنظيم التي تمت صياغتها في عام 2018. وذكرت المجموعة حتى الخطط قد عفا عليها الزمن بالعمل، وحتى هناك حاجة لعقد مناقشات جديدة.
في أغسطس / آب الماضي، تحدثت وزارة التكنولوجيا في كولومبيا لصالح ابتكار العملات المشفرة والبلوكشين، للقطاع العام. في بيان رسمي، زعمت الوزارة حتى البلاد كانت “متخلفة” عن منافسيها الدوليين عندما يتعلق الأمر بتبني تقنية بلوكشين اقترحت الوزارة اعتماد منصات إدارة السجلات الصحية التي تعمل بنظام بلوكشين، والبنية التحتية للأجور المشفرة، وأنظمة التصويت التي تعمل بنظام بلوكشين.
السابق
تحليل البيتكوين اليوم – ايثريوم – الريبل 18 سبتمبر | سوق العملات الرقمية
التالي
سعر النفط الجمعة 18 سبتمبر 2020 | ارتفاع النفط الذي يتجه لاغلاق اسبوعي باللون الاخضر

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً