قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

ثمن النفط الجمعة 18 سبتمبر 2020 | ازدياد النفط الذي يتجه لاغلاق اسبوعي باللون الاخضر

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

التعويض بتخشىيضات أكبر. نطق الوزير السعودي في جميعمته الافتتاحية “اسمحوا لي حتى...

ارتفع ثمن النفط الجمعة 18 سبتمبر 2020 متجهة لتسجيل أفضل أداء أسبوعي منذ يونيو، بدعم عبر تراجع الإنتاج بسبب إعصار سالي الذي ضرب خليج المكسيك .
وزير سعودي: لا ينبغي حتى يراهن الناس على أوبك +
في أخبار أخرى نطق وزير النفط السعودي الأمير عبد العزيز بن سلمان، يوم الخميس، إذا جميع المشاركين في اتفاق خفض إنتاج أوبك + يجب حتى يحققوا الامتثال التام، وشدد على حتى أولئك الذين يفرطون في الإنتاج سيتعين عليهم التعويض بتخشىيضات أكبر.
نطق الوزير السعودي في جميعمته الافتتاحية “اسمحوا لي حتى أكون واضحا عبر البداية. الالتزام التام ليس عملا خيريا. إنه جزء لا يتجزأ عبر جهدنا الجماعي لتعظيم مصالح ومكاسب جميع فرد عبر أفراد هذه المجموعة”. في اجتماع لجنة المراقبة الوزارية المشهجرة أوبك +. وحذر عبر حتى محاولات استخدام “التكتيكات” والإفراط في الإنتاج دائمًا “انتهت بالفشل”. واضاف “يجب ان نسعى جاهدين لوضع خطة التعويضات وراء ظهورنا وتطبيقها قبل نهاية العام”.
نطق وزير الطاقة السعودي عبد العزيز بن سلمان آل سعود، إذا الرياض أظهرت “امتثالاً تاماً” لخفض إنتاج منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) وحلفائها.وحذر المسؤول المضاربين على النفط عبر عدم المراهنة على أوبك، مدعيا حتى “محاولات التفوق على السوق لن تنجح وستؤدي إلى نتائج عكسية عندما تكون عيون وتقنية العالم علينا”.وأضاف حتى صادرات النفط ستتطور مع انخفاض الاستهلاك المحلي
نوفاك: جميع الدول ملتزمة باتفاق أوبك +
من ناحية اخرى كشف وزير الطاقة الروسي ألكسندر نوفاك، ن وزراء جميع الدول الأعضاء في تحالف أوبك + أكدوا التزامهم باتفاق أوبك +.
وفي حديثه عقب اجتماع لجنة المراقبة الوزارية المشهجرة التابعة لمنظمة أوبك، نطق نوفاك إذا مستويات المخزون التجاري في أغسطس تقلصت بمقدار 45 مليون برميل عبر النفط الخام، مضيفًا حتى الاستهلاك العالمي الحالي للنفط يقدر حاليًا بنحو 93 مليون برميل يوميًا.
وأكد نوفاك حتى أسعار النفط الحالية تعكس الوضع في السوق، مضيفًا حتى المعروض يتراوح بين 1.5 و 2 مليون برميل يوميًا أقل عبر الطلب. واختتم الوزير بالقول إذا الطلب على النفط يجب حتى ينتعش بالتام بحلول الربع الثاني عبر العام المقبل.
ثمن النفط الجمعة 18 سبتمبر 2020
ارتفع غرب تكساس الوسيط تسليم شهر أكتوبر بنسبة 1.39 ٪ إلى 43.77 دولارًا للبرميل في الساعة 07:10 صباحًا بتوقيت جرنتش. وارتفع خام برنت للتسليم في نوفمبر تشرين الثاني بنسبة 1.61٪ ليتداول بثمن 41.19 دولارًا للبرميل في الساعة 07:11 صباحًا بتوقيت جرنتش.
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
العملات المشفرة تدخل حيز الاختبار في بنوك كولومبيا قريبًا
التالي
سعر النفط الخام برنت اليوم تحليل 18 سبتمبر | تحليل النفط الخام برنت

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً