قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

الاسهم الاوروبية الجمعة 18 سبتمبر 2020 | تراجع اسواق أوروبا وسط مخاوف فيروس كورونا

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

كاشي بنك وبانكيا يوم الجمعة عن تفاصيل الاندماج المخطط لهما، والمتصور أنقد يحدث أكبر بنك مستقبلي في إسبانيا. وفقًا لبيانهما المشهجر، ستحتفظ المؤسسة باسم كاشي بنك والعلامة التجارية، والتي ستحتفظ بـ 0.6845 عبر أسهمها لقاء جميع سهم عبر بانكيا . نطق الرئيس التطبيقي (الرئيس التطبيقي) لبنكيا خوسيه إجناسيو جويريجولزاري، الذي سيصبح الرئيس التطبيقي للبنك الجديد، في حين سيتم تعيين نظيره في بنك كايكسا بنك جونزالو جورتازار المدير التطبيقي. “بهذه العملية، سنصبح البنك الأسباني الرائد في وقت أصبح عبر الضروري أكثر عبر أي وقت مضى إنشاء كيانات ذات حجم كبير، وبالتالي المساهمة في دعم احتياجات العائلات والشركات، وتعزيز قوة النظام المالي . في وقت سابق عبر هذا الأسبوع، وافق مجلسا إدارة جميعا البنكين على صفقة الاندماج المقترحة بقيمة 14 مليار يورو، والتي ستجمع أصولًا تزيد عن 664 مليار يورو. أفتتاح الاسهم الاوروبية الجمعة 18 سبتمبر 2020 انخفض مؤشر فوتسي...

تراجعت الاسهم الاوروبية الجمعة 18 سبتمبر 2020 حيث فتحت أسواق الأسهم الرئيسية في أوروبا أبوابها في الغالب باللون الأحمر مع ترقب المستثمرون الارتفاع الحاد في عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا الذي ارتفع إلى أكثر عبر 30 مليونًا حيث تجاوز عدد القتلى 940 ألفًا.
على صعيد البيانات، تقلصت أسعار المنتجين الألمانية في أغسطس بنسبة 1.2٪ على المستوى السنوي بينما ارتفعت مبيعات التجزئة البريطانية بشجميع طفيف بنسبة 0.8٪ في أغسطس.
الكشف عن تفاصيل الاندماج بين كاشي بنك وبانكيا
في أخبار الشركات كشف بنك كاشي بنك وبانكيا يوم الجمعة عن تفاصيل الاندماج المخطط لهما، والمتصور أنقد يحدث أكبر بنك مستقبلي في إسبانيا. وفقًا لبيانهما المشهجر، ستحتفظ المؤسسة باسم كاشي بنك والعلامة التجارية، والتي ستحتفظ بـ 0.6845 عبر أسهمها لقاء جميع سهم عبر بانكيا .
نطق الرئيس التطبيقي (الرئيس التطبيقي) لبنكيا خوسيه إجناسيو جويريجولزاري، الذي سيصبح الرئيس التطبيقي للبنك الجديد، في حين سيتم تعيين نظيره في بنك كايكسا بنك جونزالو جورتازار المدير التطبيقي.
“بهذه العملية، سنصبح البنك الأسباني الرائد في وقت أصبح عبر الضروري أكثر عبر أي وقت مضى إنشاء كيانات ذات حجم كبير، وبالتالي المساهمة في دعم احتياجات العائلات والشركات، وتعزيز قوة النظام المالي .
في وقت سابق عبر هذا الأسبوع، وافق مجلسا إدارة جميعا البنكين على صفقة الاندماج المقترحة بقيمة 14 مليار يورو، والتي ستجمع أصولًا تزيد عن 664 مليار يورو.
أفتتاح الاسهم الاوروبية الجمعة 18 سبتمبر 2020
انخفض مؤشر فوتسي 100 بنسبة 0.21٪ عند الفتح حيث انخفض مؤشر بولي ميتال انترناشينوال بنسبة 4.36٪. انخفض مؤشر كاك 40 بنسبة 0.15٪. كان يونيبال -رادامكو – وي الأسوأ أداء حيث انخفض بنسبة 3.86٪. تم تداول مؤشر داكس بشجميع ثابت مع هبوط MTU Aero Engines NA بنسبة 1.32٪ في الساعة 07:07 صباحًا بتوقيت جرنتش.
ارتفع اليورو بنسبة 0.15 ٪ لقاء الدولار ليمضى إلى 1.18655 دولار في الساعة 07:01 صباحًا بتوقيت جرنتش، بينما كان الجنيه ثابتًا في الوقت نفسه ليتداول بثمن 1.29175 دولار.
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
البيتكوين BTC أقوى عملة في أمريكا الشمالية وآسيا منفتحة على العملات المشفرة
التالي
ملتيقو

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً