قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

البلوكشين .. هواوي تعلن عن تحديث خدمتها السحابية BSC

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

ضمن بيئة تجارية. للمقارنة، يبلغ متوسط بلوكشين البيتكوين BTC، حواليخمسة TPS، بينما يمكن لشبكة الإيثيريوم التعامل مع ضعف ذلك تقريبًا. وفقًا للإصدار، ستعمل سرعة المعالجة المتزايدة لشركة BCS على توسيع نطاق شبكاتها وتساعد على تطبيق تكنولوجيا بلوكشين في الإعدادات التجارية الكبيرة. البلوكشين يشهد تطور مستمر في البلاد نطق هونغ إذا شركة هواواي BCS شهدت تطورًا مستمرًا بالتعاون مع ما يقرب عبر 100 شريك على مستوى البلاد (بالإضافة إلى دعم الحكومات المحلية) منذ حتى دخلت...

أعربت شركة هواوي الرائدة في مجال التكنولوجيا عن تحديث الخدمة السحابية القائمة على تكنولوجيا البلوكشين الخاصة بها، والتي تعهد باسم خدمة بلوكشين 2.0، أو BSC 2.0، خلال قمة الصناعة الأخيرة. يظهر حتى التحسين القادم للمنصة سيكون بمثابة التحديث الرئيسي الأول منذ عام 2018.
الهدف الرئيسي لتحديث الخدمة السحابية
وفقًا لFangming Hong، رئيس شركة هواوي جميعاود في الصين، فينج تشو، رئيس خط منتجات منصة التطبيقات السحابية عبر Huawei ، وكبار المسؤولين الآخرين عبر فريق إدارة هواوي، فإذا الهدف الرئيسي للترقية هو توسيع نطاق المشروع للتطبيقات التجارية.
وبحسب ما ورد ستلبي المنصة الجديدة والمحسّنة متطلبات الأداء البالغة 50000 معاملة في الثانية، أو TPS، ضمن بيئة تجارية. للمقارنة، يبلغ متوسط بلوكشين البيتكوين BTC، حواليخمسة TPS، بينما يمكن لشبكة الإيثيريوم التعامل مع ضعف ذلك تقريبًا. وفقًا للإصدار، ستعمل سرعة المعالجة المتزايدة لشركة BCS على توسيع نطاق شبكاتها وتساعد على تطبيق تكنولوجيا بلوكشين في الإعدادات التجارية الكبيرة.
البلوكشين يشهد تطور مستمر في البلاد
نطق هونغ إذا شركة هواواي BCS شهدت تطورًا مستمرًا بالتعاون مع ما يقرب عبر 100 شريك على مستوى البلاد (بالإضافة إلى دعم الحكومات المحلية) منذ حتى دخلت حيز الاستخدام التجاري في عام 2018. وأضاف أن:
“لقد تجاوز العدد التراكمي للسلسلة المشهجرة وسلسلة التحالف والنشاط الذكي 3000، وتجاوز عدد المشاركين في منصة بلوكشين 6000″.
صرح تشو أنه حتى الآن، أطلقت منصة البلوكشين هواوي جميعاود أكثر عبر 70 مشروعًا في سبعة مجالات، بما في ذلك التمويل واللوجستيات والشؤون الحكومية والتصنيع والعلاج الطبي والطاقة وحقوق النشر الرقمية.
أحد الأمثلة على مشروع تم إطلاقه عبر المنصة هو “سلسلة مرشد بكين”، والتي تساعد مديري المدينة في مختلف الممحرر الحكومية المحلية في العمليات الاقتصادية والاجتماعية اليومية.
هواوي ترحب بالمزيد عبر التعاون لتعزيز التكنولوجيا
تقول شركة هواوي إنه في المستقبل، تأمل الشركة في إقامة تعاون وثيق مع منطقة التكنولوجيا الفائقة في تشنغدو عبر أجل تعزيز التطوير والتطبيق التجاري لتكنولوجيا بلوكشين.
نطقت شركة هواوي إنها ترحب أيضًا بالمزيد عبر الشركات المحلية للانضمام إلى بيئة صناعة البلوكشين وبذل جهود مشهجرة لبناء صناعة بلوكشين في تشنغدو بسرعة في نموذج وطني لتطبيق بلوكشين.
السابق
سعر اليورو الجمعة 18 سبتمبر 2020 | تراجع اليورو بعد بيانات مؤشر أسعار المنتجين
التالي
هيلمة

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً