أخرى

البيتكوين BTC .. سجل مكافآت برنامج bitFlyer يخترق رقمًا قياسيًا جديدًا

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

محلل السوق في بورصة تداول بيتكوين bitFlyer بيتفلاير، إلى حتى هذا يعكس اتجاهًا أكبر: على خلفية انتشار وباء فيروس كورونا التاجي المستجدCOVID-19  والتيسير النقدي العالمي، تتحول عملة البيتكوين عبر استثمار مضارب للأفراد إلى تحوط مؤسسي ضد التضخم. تبادل نقاط T في لقاء بيتكوين BTC تسقط ميدوري كانيميتسو أيضًا دخول المستثمرين المؤسسيين سوق بيتكوين الياباني، وأظهر استطلاع رأي bitFlyer الذي تم إجراؤه في وقت سابق عبر هذا العام، حتى 30٪ عبر الزائري الجدد للبورصة هم في العشرينات عبر العمر، وقد تضاعف هذا العدد منذ...

وصل عدد المستخدمين الشهريين الذين ربحوا نقاط T، أو نقاط الولاء، لمدفوعات البيتكوين (BTC) في بورصة bitFlyer في اليابان إلى مستوى قياسي في أغسطس / آب الماضي. دخلت الشركتان في شراكة لتقديم مكافآت للعملاء العام الماضي.
BitFlyer وبرنامج مكافآت بيتكوين BTC
وفقًا لتقرير bitFlyer الذي ظهر في منطق CoinDesk Japan، أمس الخميس، 18 سبتبر / أيلول، لم تحدد بورصة تداول العملات الرقمية عدد مستخدمي الخدمة. لكن تم تداول بيتكوين BTC بثمن 1.3 مليون ين ياباني (12400 دولار) في أغسطس / آب الماضي للمرة الأولى منذ عام.
أشار ميدوري كانيميتسو، محلل السوق في بورصة تداول بيتكوين bitFlyer بيتفلاير، إلى حتى هذا يعكس اتجاهًا أكبر: على خلفية انتشار وباء فيروس كورونا التاجي المستجدCOVID-19  والتيسير النقدي العالمي، تتحول عملة البيتكوين عبر استثمار مضارب للأفراد إلى تحوط مؤسسي ضد التضخم.
تبادل نقاط T في لقاء بيتكوين BTC
تسقط ميدوري كانيميتسو أيضًا دخول المستثمرين المؤسسيين سوق بيتكوين الياباني، وأظهر استطلاع رأي bitFlyer الذي تم إجراؤه في وقت سابق عبر هذا العام، حتى 30٪ عبر الزائري الجدد للبورصة هم في العشرينات عبر العمر، وقد تضاعف هذا العدد منذ استطلاع سابق أُجري في عام 2018.
يسمح نظام المكافآت، الذي تم إطلاقه في أغسطس 2019، للمستخدمين الذين لديهم حساب في بورصة تداول العملات المشفرة bitFlyer  بيتفلاير، بتبادل نقاط T لقاء بيتكوين BTC.
يمكن لمستخدمين بورصة تداول العملات الافتراضية bitFlyer أيضًا ربح نقطة T واحدة لقاء جميع 500 ين (حوالي 4.80 دولار أمريكي) يتم إنفاقها في بيتكوين BTC في المتاجر الأعضاء المشاركة.
البيتكوين BTC خلال التداولات اليومية
وعند النظر إلى ثمن العملة المشفرة بيتكوين BTC، فقد وصلت العملة خلال تداولات اليوم الجمعة، 18 سبتمبر / أيلول، إلى ثمن 10,955 دولار أمريكي، بارتفاع قدره 0.57% على مدار ال24 ساعة الماضية.
أما عند القيمة السوقية فنجحت العملة الرقمية البيتكوين BTC، في الوصول إلى مستوى ال202,591 مليار دولار أمريكي، ومازالت العملة هي الرائدة في مجال التشفير سواء عبر حيث القيمة السوقية أو عبر خلال اعتماديتها حول العالم.
السابق
هيلمة
التالي
سعر البيتكوين الجمعة 18 سبتمبر 2020 | التحليل الاساسي

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً