قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

الاسهم الامريكية الجمعة 18 سبتمبر 2020 | تحول الاسهم الامريكية الي اللون الاحمر بعد تباين الافتتاح

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

ستحظر تنزيلات تيك توك يوم الأحد. ثقة المستهلك الأمريكي تتصدر التقديرات في سبتمبر. على صعيد البيانات نطقت جامعة ميشيغان في تقريرها الأولي الذي نشر يوم الجمعة إذا مؤشر ثقة المستهلك في الولايات المتحدة ارتفع بنسبة 6.5٪ في سبتمبر مقارنة بالشهر السابق ليبلغ 78.9 متجاوزًا التقديرات. ومع ذلك، لا يزال الرقم سلبيا على أساس سنوي حيث انخفض بنسبة 15.3٪ مقارنة بشهر سبتمبر 2019. كما ارتفعت الظروف الاقتصادية الحالية لقاء أرقام أغسطس، حيث ارتفعت...

تراجعت الاسهم الامريكية الجمعة 18 سبتمبر 2020 بعد ان افتتحت مؤشرات أسواق الأسهم الرئيسية في وول ستريت متفاوتة، لكنها تغيرت إلى خسائر في أول 15 دقيقة عبر التداول، حيث انتبه المستثمرون إلى تعليقات محافظي البنوك المركزية الأمريكية على قرار ثمن الفائدة الأخير للجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة (FOMC) و الاقتصاد الأمريكي. على الصعيد السياسي، ظلت جميع الأنظار على العلاقات بين الولايات المتحدة والصين قبل إعلان البيت الأبيض بشحتى الصفقة بين تيك توك وأوراجميع بعد حتى نطقت وزارة التجارة إذا الولايات المتحدة ستحظر تنزيلات تيك توك يوم الأحد.
ثقة المستهلك الأمريكي تتصدر التقديرات في سبتمبر.
على صعيد البيانات نطقت جامعة ميشيغان في تقريرها الأولي الذي نشر يوم الجمعة إذا مؤشر ثقة المستهلك في الولايات المتحدة ارتفع بنسبة 6.5٪ في سبتمبر مقارنة بالشهر السابق ليبلغ 78.9 متجاوزًا التقديرات. ومع ذلك، لا يزال الرقم سلبيا على أساس سنوي حيث انخفض بنسبة 15.3٪ مقارنة بشهر سبتمبر 2019.
كما ارتفعت الظروف الاقتصادية الحالية لقاء أرقام أغسطس، حيث ارتفعت بنسبة 5.5٪ إلى 87.5 ، لكنها لا تزال تتراجع سنويًا بنسبة 19.4٪. وأخيراً، تبع مؤشر تسقطات المستهلك الارتفاع بتحقيق نمو بنسبة 7٪ على أساس شهري، لكنه انخفض بنسبة 12.1٪ على أساس سنوي.
ونطق كبير الاقتصاديين في استطلاعات المستهلكين، ريتشارد كيرتن، في تعليقه على الإصدار، “في حين حتى المكاسب الأخيرة كانت متوافقة مع اتجاه ثابت غير متغير، أشارت البيانات إلى حتى الانتخابات بدأت تؤثر على التسقطات بشحتى الآفاق الاقتصادية المستقبلية”، مشيرًا إلى حتى “هناك عاملين يمكن حتى يتسببان في تحولات متقلبة وخسائر فادحة في ثقة المستهلك – كيف من الممكن أن يتم تحديد الانتخابات والتأخير في الحصول على اللقاحات. “
الاسهم الامريكية الجمعة 18 سبتمبر 2020
افتتح مؤشر داو جونز الصناعي بنسبة 0.10٪ في المنطقة الحمراء الساعة 13:31 بتوقيت جرنتش، مع هبوط شيفرون بنسبة 0.76٪ في نفس الوقت. ارتفع مؤشر ناسداك 100 بنسبة 0.65 ٪ في الساعة 13:30 بتوقيت جرنتش، لكن المؤشر انخفض بنسبة 0.19 ٪ في الساعة 13:53 بتوقيت جرنتش، مع سهم قيادة Pinduoduo للخسائر. ارتفع مؤشر اس اند بي 500 بنسبة 0.15٪ في الدقيقة الأولى عبر التداول. مع ذلك ، انخفض المؤشر بنسبة 0.24٪ الساعة 13:54 بتوقيت جرنتشحيث خسرت شركة أمريكان إيرلاينز 2.46٪ في نفس الوقت.
كان اليورو ثابتًا لقاء الدولار في الساعة 13:32 بتوقيت جرنتش، ليتداول عند 1.18439.
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
أوخرانا
التالي
تداول العملات الافتراضية Bithumb - شرطة كوريا الجنوبية تستجوب رئيس المنصة

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً