قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

تداول العملات الافتراضية Bithumb - شرطة كوريا الجنوبية تستجوب رئيس المنصة

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

عبر لي جونغ هون وكذاك كيم بيونج جون، 57 عامًا، رئيس مجلس إدارة BK Group، عبر قبل المستثمرين، بارتكاب جرائم احتيال واختلاس متعددة في كوريا الجنوبية فيما يتعلق بالإدراج الفاشل لرمز BXA، وهي عملة تقلصت قيمتها عبر أكثر منخمسة دولارات أمريكية إلى أقل عبر 0.30 دولار أمريكي. حاول لي وكيم...

بدأت شرطة كوريا الجنوبية في استجواب رئيس بورصة تداول العملات الافتراضية Bithumb الرائدة في البلاد، حول شبات الاحتيال والاختلاس، حسبما أضحت وكالة أنباء يونهاب الإخبارية المحلية.
كوريا الجنوبية وقضية بورصة Bithumb
وأوضحت وكالة أنباء كوريا الجنوبية الإخبارية، قررت وحدة استخبارات تابعة لوكالة شرطة العاصمة سيول، استجواب لي جونغ هون، 44 عامًا، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة Bithumb Holdings، وBithumb Korea، بعد غارتين على مقر بورصة العملات الرقمية. وممحرر أخرى في وقت سابق عبر شهر سبتمبر / أيلول الجاري.
تم اتهام جميع عبر لي جونغ هون وكذاك كيم بيونج جون، 57 عامًا، رئيس مجلس إدارة BK Group، عبر قبل المستثمرين، بارتكاب جرائم احتيال واختلاس متعددة في كوريا الجنوبية فيما يتعلق بالإدراج الفاشل لرمز BXA، وهي عملة تقلصت قيمتها عبر أكثر منخمسة دولارات أمريكية إلى أقل عبر 0.30 دولار أمريكي.
حاول لي وكيم إبعاد بعضهما عن فشل الإدراج، زاعمين حتى اللوم يقع على عاتق الطرف الآخر فقط.
تداول العملات الافتراضية Bithumb وأسهم لي
ومع ذلك، ذكر محامو كيم في وقت سابق عبر هذا الأسبوع حتى شرطة كوريا الجنوبية استولت على جزء كبير عبر أسهم لي في Bithumb Holdings.
يُعتقد حتى لي هو الرئيس العملي لشركة تداول العملات الافتراضية Bithumb بيتهامب، والتي لم تعلق بعد على السيرة، ولم ترد على طلبات الصحافة المهتمة بالأمر حتى الآن.
كما اتهم المستثمرون في كوريا الجنوبية لي بانتهاك قانون العقوبة المشددة لجريمة اقتصادية معينة – مشيرين إلى أنه من الممكن حاول اختلاس أموال المستثمرين في شراء العقارات في الخارج أو الاستثمارات الخارجية. تقوم الشرطة أيضًا باستجواب لي للاشتباه في انتهاكه لهذا القانون.
شركة صورية غامضة بريطانية ودورها في القضية
يُعتقد حتى شركة صورية غامضة مقرها جزر فيرجن البريطانية لعبت دورًا رئيسيًا في قضية بورصة Bithumb المهتمة بسوق العملات المشفرة في كوريا الجنوبية.
حمل المستثمرون في كوريا الجنوبية قضيتهم إلى شرطة سيول في وقت سابق عبر هذا العام، ولم تستدع الشرطة كيم بعد للاستجواب، ولم توضح ما إذا كانت ستسعى للقيام بذلك في وقت لاحق.
ولا تزال بورصة تداول العملات الافتراضية Bithumb في كوريا الجنوبية في موقف شك كبير، بسبب عملية احتيال العملات الالكترونية وحتى الآن لم يتم حل مشجميعة المستثمرين بعد.
السابق
الاسهم الامريكية الجمعة 18 سبتمبر 2020 | تحول الاسهم الامريكية الي اللون الاحمر بعد تباين الافتتاح
التالي
جزيرة البركان

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً