قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

الإيثيريوم .. المعاملات اليومية تسجل أعلى مستوى لها على الإطلاق

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

حتى الآن. وفقًا لEtherscan، كان أعلى مستوى سابقًا على الإطلاق لسجل معاملات العملة الرقمية الإيثيريوم ETH، في أربعة يناير 2018، حيث وصل إلى حوالي 1350000 معاملة في اليوم. الارتفاع يأتي وسط طفرة التمويل اللامركزي DeFi يأتي الارتفاع التاريخي الجديد لمعاملات شبكة إيثيريوم اليومية وسط الطفرة المستمرة في التمويل اللامركزي، أو تطبيقات DeFi. نمت صناعة DeFi بشجميع كبير في عام 2020، حيث بلغت القيمة الإجمالية المحجوزة في السوقتسعة مليارات دولار في أغسطس 2020. وسط الضجيج الواضح لDeFi، كان عدد عبر بورصات العملة...

سجلت المعاملات اليومية على سلسلة بلوكشين الإيثيريوم ETH، أعلى مستوى حديث لها على الإطلاق، وسط الزيادة العامة في الازدحام على الشبكة، خلال الأيام القليلة الماضية، ما يؤكد حتى العملة ستقابل مستويات ثمنية مرتفعة خلال الفترات المقبلة.
معاملات الإيثيريوم تسجل مستوى حديث لها
في 17 سبتمبر / أيلول، أمس الخميس، بلغ حجم المعاملات اليومية على شبكة العملة المشفرة إيثيريوم 1406000، وفقًا لبيانات مستعرض إيثيريوم الرئيسي Etherscan. هذا هو أكبر عدد عبر المعاملات اليومية المسجلة على شبكة العملة الرقمية حتى الآن.
وفقًا لEtherscan، كان أعلى مستوى سابقًا على الإطلاق لسجل معاملات العملة الرقمية الإيثيريوم ETH، في أربعة يناير 2018، حيث وصل إلى حوالي 1350000 معاملة في اليوم.
الارتفاع يأتي وسط طفرة التمويل اللامركزي DeFi
يأتي الارتفاع التاريخي الجديد لمعاملات شبكة إيثيريوم اليومية وسط الطفرة المستمرة في التمويل اللامركزي، أو تطبيقات DeFi. نمت صناعة DeFi بشجميع كبير في عام 2020، حيث بلغت القيمة الإجمالية المحجوزة في السوقتسعة مليارات دولار في أغسطس 2020. وسط الضجيج الواضح لDeFi، كان عدد عبر بورصات العملة الالكترونية العالمية الرئيسية مثل Binance بينانس، وOKEx أوك إي إكس، يسارعون إلى إدراج رموز DeFi المتعددة.
نظرًا لحتى معظم تطبيقات DeFi مبنية على شبكة إيثيريوم ETH حتى الآن، فقد أدى الارتفاع في صناعة DeFi إلى مستوى كبير عبر الازدحام بالإضافة إلى زيادة مشجميعات قابلية التوسع. نتيجة لذلك، شهدت عمولات شبكة إيثيريوم ETH، أو رسوم الغاز، ارتفاعًا حادًا، مما أدى إلى حصول عمال المناجم على إيثيريوم على مبلغ قياسي قدره 500000 دولار في الرسوم في ساعة واحدة في 1 سبتمبر.
مشروع Uniswap وارتفاع معاملات شبكة العملة المشفرة
بعد إطلاق الرمز المميز لمشروع Uniswap، وهو UNI، ارتفعت رسوم معاملات العملة المشفرة الإيثيريوم ETH، إلى ما يقرب عبر مليون دولار في الساعة اليوم الجمعة، 18 سبتمبر / أيلول. وسط زيادة رسوم الغاز على شبكة العملة الافتراضية إيثيريوم، طلبت بورصة Coinbase Pro كوينباس برو، ذراع التداول المؤسسي في Coinbase كوينباس، عبر عملائها دفع رسوم الغاز ورسوم السحب.
السابق
جزيرة البركان
التالي
قبريرة

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً