قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

الموسوعة الحرة

أورتسجروبنلايتر

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

الرتب، تداخلت إدارة المدينة مع النظام السياسي النازي، مما يعني حتى القيادة المحلية النازية طغت على الحكومة المحلية التقليدية، إذا لم يتم استبدالها بالتام. استمرت الألقاب الحكومية التقليدية في الوجود، مثل Bürgermeister؛ ومع ذلك، إذا لم تكن هذه المناصب قد شغلها بالعمل مسؤول نازي، فإذا حكومة المدينة لم تكن أكثر عبر مجرد ختم مطاطي للتصاميم النازية. شارة المراجع ^ Zentner, Christian Ed; Bedürftig, Friedemann Ed (1985). Das große Lexikon des Dritten Reiches (باللغة الألمانية). München: Südwest Verlag. ISBN . ^ Clark, J. (2007). Uniforms of the NSDAP. Atglen, PA: Schiffer Publishing مجلوبة عبر "https://ar.wikipedia.org/w/index.php title=أورتسجروبنلايتر&oldid=49855353" ...
Ortsgruppenleiter (قائد المجموعة المحلية) كان رتبًة ولقبًا سياسيًا للحزب النازي وجدت بين عامي 1930 و1945. ظهر المصطلح لأول مرة أثناء الانتخابات الألمانية لعام 1930، وعقده رئيس النازية في بلدة أو مدينة، أو في المدن الكبرى، في حي، لأغراض تنظيم الدائرة الانتخابية. بعد عام 1933، عبر خلال عملية جلايش شالتونج ، تطور Ortsgruppenleiter إلى زعيم نازي لمدينة كبيرة أو مدينة أو منطقة مدينة.
دور في الحكومة البلدية
بعد تأسيس ألمانيا النازية، احتل الرئيس النازي المرتبة السياسية لاوتشجروبلايتر في منطقة بلدية. في الكثير عبر الرتب، تداخلت إدارة المدينة مع النظام السياسي النازي، مما يعني حتى القيادة المحلية النازية طغت على الحكومة المحلية التقليدية، إذا لم يتم استبدالها بالتام. استمرت الألقاب الحكومية التقليدية في الوجود، مثل Bürgermeister؛ ومع ذلك، إذا لم تكن هذه المناصب قد شغلها بالعمل مسؤول نازي، فإذا حكومة المدينة لم تكن أكثر عبر مجرد ختم مطاطي للتصاميم النازية.
شارة
المراجع
  1. ^ Zentner, Christian Ed; Bedürftig, Friedemann Ed (1985). Das große Lexikon des Dritten Reiches (باللغة الألمانية). München: Südwest Verlag. ISBN .
  2. ^ Clark, J. (2007). Uniforms of the NSDAP. Atglen, PA: Schiffer Publishing

مجلوبة عبر "https://ar.wikipedia.org/w/index.php title=أورتسجروبنلايتر&oldid=49855353"
السابق
كايزلايتر
التالي
ميتابايتر

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً