قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

«التجارة العالمية» تتخذ «التويجري» ضمن القائمة الثانية لإدارة المنظمة

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

ترشيح معالي المستشار في الديوان الملكي الأستاذ محمد بن مزيد التويجري، كمرشح لتولي منصب المدير العام لمنظمة التجارة العالمية. وأكدت بعثة المملكة لدى منظمة التجارة العالمية في مذكرتها إلى المنظمة ، إيمان المملكة العربية السعودية الكبير بالنظام التجاري متعدد الأطراف ودور منظمة التجارة العالمية الحيوي في هذا النظام، مشددة على أبرزية أنقد يحدث نظاماً قوياً يؤيد الانفتاح القائم على قواعد النظام التجاري متعدد الأطراف. ...

اختارت منظمة التجارة العالمية المستشار في الديوان الملكي الأستاذ محمد بن مزيد التويجري، كمرشح المملكة العربية السعودية في الخطوة الثانية عبر انتخابات منصب المدير العام لمنظمة التجارة العالمية. 
وكان التويجري قد تأهل للفترة الثانية عبر الانتخابات مع مرشحي بريطانيا ونيجيريا وكينيا وكوريا الجنوبية، وذلك بعد خروج مرشحي مصر، مولدوفا والمكسيك في هذه الخطوة. 
وفي يوليو الماضي، كانت المملكة العربية السعودية، قد أعربت ترشيح معالي المستشار في الديوان الملكي الأستاذ محمد بن مزيد التويجري، كمرشح لتولي منصب المدير العام لمنظمة التجارة العالمية.
وأكدت بعثة المملكة لدى منظمة التجارة العالمية في مذكرتها إلى المنظمة ، إيمان المملكة العربية السعودية الكبير بالنظام التجاري متعدد الأطراف ودور منظمة التجارة العالمية الحيوي في هذا النظام، مشددة على أبرزية أنقد يحدث نظاماً قوياً يؤيد الانفتاح القائم على قواعد النظام التجاري متعدد الأطراف.
السابق
أشباه الرئيسيات
التالي
«التجارة العالمية» تختار «التويجري» ضمن القائمة الثانية لإدارة المنظمة

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً