قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

عملة شبيهة بعملة UNI الرقمية تحلق وترتفع بنسبة 500.000% لهذا السبب !

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

العملة الرقمية UNI استفادت منه عملات أخرى. شراء العملة الرقمية UNI الخطأ: مثلما أشرنا فإذا العملة الرقمية UNI هي العملة الرقمية لمشروع Uniswap الذي يعد أكبر بروتوكول لامركزي وصانع سوق آلي. تم إطلاق العملة UNI منذ أيام وأحدثت ضجة كبيرة في صناعة الكريبتو، خاصة بعد الإعلان عن توزيع مكافآت بقيمة 400 UNI. النشاط الكبير لمشروع Uniswap المبني على الايثيريوم ساهم بشجميع غير مباشر على شبكة الايثيريوم حيث ارتفعت رسوم معاملات الايثيريوم بشجميع كبير جدا محققة أرقام قياسية، وحقق المعدنون ما...

صدق عبر نطق أنه لا يوجد يوم ممل في سوق العملات الرقمي المشفرة.
يوميا هناك أشياء غريبة وطريفة تحدث في سوق الكريبتو لا تحدث في مكان آخر.
بعد حتى حققت العملات الرقمية الخاصة بالتمويل اللامركزي والتي تستمد تسميتها عبر أسماء المأكولات الشعبية مليارات دولارات عبر القيمة المقفلة، اتى الدور على العملة الرقمية UNI التي أعربت عنها Uniswap قبل أيام والتي جرى تبنيها وإدراجها في الكثير عبر منصات التداول الكبيرة، ما جعل الإقبال عليها شديد ويعول عليها بأنقد يحدث لها مستقبل.
ويظهر حتى هذا الإرتفاع في قيمة العملة الرقمية UNI استفادت منه عملات أخرى.
شراء العملة الرقمية UNI الخطأ:
مثلما أشرنا فإذا العملة الرقمية UNI هي العملة الرقمية لمشروع Uniswap الذي يعد أكبر بروتوكول لامركزي وصانع سوق آلي.
تم إطلاق العملة UNI منذ أيام وأحدثت ضجة كبيرة في صناعة الكريبتو، خاصة بعد الإعلان عن توزيع مكافآت بقيمة 400 UNI.
النشاط الكبير لمشروع Uniswap المبني على الايثيريوم ساهم بشجميع غير مباشر على شبكة الايثيريوم حيث ارتفعت رسوم معاملات الايثيريوم بشجميع كبير جدا محققة أرقام قياسية، وحقق المعدنون ما يصل إلى مليون دولار عبر رسوم المعاملات في ساعة واحدة.
تأثير العملة الرقمية UNI لم يقتصر عند هذا الحد بل امتد للمساهمة في ازدياد عملة رقمية أخرى تسمى “Unicorn Token”، بنسبة مذهلة تبلغ 500.000٪ قبل حتى ترتد إلى الهاوية التي بدأت منها.
ارتفع ثمن “Unicorn Token” عبر حوالي 0.001 دولار إلىخمسة دولار في غضون دقائق وتم تداولها بالعمل بهذا المعدل المذهل لفترة عبر الوقت قبل الانهيار.
خطأ بشرييا ترى؟
يظهر حتى الخطأ البشري هو التفسير الأكثر وضوحا واحتمالا لما حدث.
من الممكن اندفع المستثمرون المرتبكون إلى السوق على أمل شراء عملة UNI الجديد عبر Uniswap، دون إيلاء الكثير عبر الاهتمام للتفاصيل.
ومن الجدير بالذكر أيضا حتى العملة الرقمية “Unicorn Token” تم تداولها في الغالب في منصة عملات رقمية أقل شهرة نسبيا وولدت حجم تداول على مدار 24 ساعة بما يزيد عن 46 مليون دولار.
وليست العملة “Unicorn Token” الوحيدة التي استفادت عبر الإسم المقارب للعملة UNI في عملية الصعود بل هناك أيضا عملة  “Universe Token” التي أرتفعت هي أيضا بشجميع طفيف في قيمتها ومن الممكن لنفس السبب.
اقرأ أيضا:
السابق
منظمة التجارة العالمية
التالي
جوافة (نوع)

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً