أخرى

تنظيم سوق الكريبتو في الإتحاد الأوروبي سيكون بحلول سنة 2024

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

الموزع (DLT) وتحسين سوق الكريبتو ودمج العملات الرقمية المشفرة في القطاع المالي […] كما يجب معالجة المخاطر المرتبطة بهذه التقنيات. أوضحت “رويترز” حتى المفوضية الأوروبية، الكيان الحاكم للاتحاد الأوروبي، ترغب حتى ترى المدفوعات الرقمية أكثر شيوعا، مع استهداف أوقات المعاملات الفورية، وذلك بعد اكتشاف حتى ما يقرب عبر 80٪...

سيشهد الاتحاد الأوروبي تنظيما شاملا لسوق الكريبتو بحلول عام 2024
يخطط الاتحاد الأوروبي لدمج تقنية البلوكشين والكريبتو في عملياته الرئيسية بحلول عام 2024.
على مدى السنوات الأربع المقبلة، يهدف الاتحاد الأوروبي إلى ترسيخ لوائح جديدة عبر شأنها تعزيز استخدام البلوكشين وتوسيع سوق الكريبتو عبر خلال زيادة الإعتماد على الأصول الرقمية في عمليات تحويل الأموال الدولية، وفقًا لوثائق داخلية أفادت بها رويترز يوم أمس الجمعة.
من بين ما اتى في هذه الوثائق:
بحلول عام 2024، يجب حتى يضع الاتحاد الأوروبي إطارا شاملا يمكّن عبر استيعاب تقنية البلوكشين ودفتر الأستاذ الموزع (DLT) وتحسين سوق الكريبتو ودمج العملات الرقمية المشفرة في القطاع المالي […] كما يجب معالجة المخاطر المرتبطة بهذه التقنيات.
أوضحت “رويترز” حتى المفوضية الأوروبية، الكيان الحاكم للاتحاد الأوروبي، ترغب حتى ترى المدفوعات الرقمية أكثر شيوعا، مع استهداف أوقات المعاملات الفورية، وذلك بعد اكتشاف حتى ما يقرب عبر 80٪ عبر سكانها يتعاملون بأموال ورقية.
تضم أهداف اللجنة التي أبلغت عنها زيادة الوصول إلى البيانات، وتوافر الأنشطة المالية، مع السعي إلى زيادة الكفاءة.
أشارت الوثائق إلى أنه بحلول عام 2024 ، يجب حتى يتم تطبيق مبدأ جواز السفر وترخيص المحطة الواحدة في جميع المجالات التي تنطوي على إمكانات قوية للتمويل الرقمي.
وأضافت رويترز أنه خلال العام المقبل، عبر المرجح حتى يزداد الإعتماد على العملات الرقمية المشفرة لتحقيق المعاملات السريعة.
يمكن القول حتى جائحة فيروس كورونا سرعت عبر الرغبة في المدفوعات الرقمية في جميع أنحاء العالم، إلا حتى أصول البلوكشين والعملات الرقمية المشفرة كانت حديث المدينة التنظيمية، حيث تتطلع الكثير عبر البلدان إلى العملات الرقمية للبنك المركزي لتسهل البنى التحتية للمدفوعات.
سوق الكريبتو وتنظيمه:
بالنظر للقارة المجاورة قارة آسيا نجد دولة الهند التي تعد ثاني أكبر دولة عبر حيث الكثافة السكانية، والتي كانت فيها العملات الرقمية المشفرة مضيق عليها قبل حتى تصدر المحكمة العليا أمر بالسماح بالتعامل بالعملات الرقمية المشفرة، لكن ومع مرور بعض الوقت أصدرت حكومة الهند قوانين جديدة بشحتى العملات الرقمية، تحمل بنود وقوانين لحظر تداول العملات المشفرة في البلاد، وفقًا للتقارير.
من المتسقط حتى يناقش مجلس الوزراء الإجراءات في الأسابيع المقبلة، قبل إحالة الأمر إلى البرلمان الهندي.
ومن المقرر مناقشة التشريع كجزء عبر الجلسات الموسمية في البرلمان الهندي، والتي بدأت في وقت سابق عبر هذا الأسبوع، وهي أول عودة إلى البرلمان منذ بداية الوباء.
يؤكد الإعلان التقارير السابقة الواردة عبر الهند، والتي أشارت إلى حتى الحكومة حريصة على سن تشريعات لحظر العملة الرقمية والتضييق على سوق الكريبتو.
بينما اقترح الخبراء القانونيون والتنظيميون حتى العملية التشريعية عبر المحتمل حتى تكون طويلة، حيث يتسقط المشرعون تمضية بعض الوقت في دراسة جميع الآثار والهياجميع المثلى للقوانين بشجميع تام.
افتح حساب في منصة التداول TGMFX من الرابط
اقرأ أيضا:
بعد تسجيل زيادة في الطلب على الايثيريوم ETH هل سيساهم ذلك في المزيد عبر الارتفاع للعملةيا ترى؟
هل هناك حالة ذعر للمحتفظين بعملة البيتكوين HODLers يا ترى؟
السابق
كسينوفون
التالي
نورس (جنس)

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً