قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

تحليل احتمالات تحول البيتكوين إلى عملة وطنية أمريكية

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

القيمة، حتى أفضل عبر المضى، الذي كان الصناعة المفضلة على مدار العقود الماضية. البيتكوين كعملة وطنية: ما هي الاحتمالاتيا ترى؟ التعامل مع العملات الرقمية المشفرة في الاقتصاد الأمريكي حتما سيكون له صدى مدويا، عبر بين التعليقات التي ناقشت هذا الأمر تعليق أدلى بها “جيسون ويليامز” المؤسس المشارك...

هل على الأرجح حتى تتحول عملة البيتكوين إلى عملة وطنية أمريكية يا ترى؟
كما ورد الأسبوع الماضي، حصلت شركة “MicroStrategy” وهي شركة مقرها الولايات المتحدة توفر برامج الأعمال وبرامج الأجهزة المحمولة والخدمات المستندة إلى السحابة، على كمية كبيرة عبر البيتكوين.
الاستثمار في البيتكوين كان لمسببات مختلفة، بما في ذلك حماية نفسها عبر التضخم ، والأكثر إثارة للاهتمام، الاستفادة مما تعتقد الشركة أنه المكان الأكثر ملائمة في تخزين القيمة، حتى أفضل عبر المضى، الذي كان الصناعة المفضلة على مدار العقود الماضية.
البيتكوين كعملة وطنية: ما هي الاحتمالاتيا ترى؟
التعامل مع العملات الرقمية المشفرة في الاقتصاد الأمريكي حتما سيكون له صدى مدويا، عبر بين التعليقات التي ناقشت هذا الأمر تعليق أدلى بها “جيسون ويليامز” المؤسس المشارك لشركة “Morgan Creek Digital” الذي يؤكد حتى الولايات المتحدة الأمريكية يمكن حتى تعتمد عملة البيتكوين كعملة وطنية، ما يجعلها أول دولة تعمل ذلك.
حتى وقت نشر هذا الموضوع، لم تقم أي دولة في العالم بجعل البيتكوين عملة وطنية، والولايات المتحدة مثل جميع البلدان الأخرى، لا تزال في المراحل الأولى عبر تشديد الإرشادات التنظيمية المواتية.
لكن المسارين البديلين اللذين يمكن عبرهما حتى تصبح فيها عملة البيتكوين أكثر هيمنة مما هي عليه بالعمل، وتحرك نفسها لتصبح عملة الدولة يتم عبر خلال التبني الخارجي عبر المستثمرين المؤسسيين وشركات التكنولوجيا التقليدية الرائدة.
الانتنطق عبر المضى إلى البيتكوين أمرًا ضروري وجاري بالعمل:
أصبحت عملة البيتكوين كمخزن أفضل للقيمة أقل عبر الحجة التي أنت بحاجة إلى إثبات والتي جعلها عام 2020 أكثر وضوحا.
في عام 2019، تضاعف المستثمرون حول البيتكوين قبل العام التالي، ومنذ ذلك الحين، كان هناك المزيد عبر المستثمرين الذين ينقلون الأموال إلى أصول الملاذ الآمن الأكثر ثقة مما رأيناه عبر قبل.
استعد المستثمرون للركود الاقتصادي الملحوظ، وتسابق المستثمرون لإغلاق أصولهم في أكثر أشكال التخزين أمانا، ضع في اعتبارك حتى هذا بدأ خلال الخطوة المبكرة عبر الجمود السياسي بين الولايات المتحدة والحكومة الصينية، أي قبل وقت طويل عبر انتشار الوباء عالميا.
كان الدولار أيضا في أضعف حالاته حين أدت الانتخابات الرئاسية الأمريكية، عبر بين عوامل بدائية أخرى، جميعها ساهمت في تفاقم مخاوف المستثمرين.
حيث يلجأ معظم المستثمرين الأمريكيين بشجميع طبيعي إلى المضى والفضة والأصول في سوق الأسهم.
فمن خلال الطباعة المتكررة للدولارات للمساعدة في التحفيز، كافح المستثمرون التضخم الوشيك عبر خلال تأمين أموالهم عبر الأصول الثابتة وبدأت قيمة العملات الرقمية في الانفجار.
لكن تفوق أداء عملة البيتكوين لقاء المضى خلال العام حتى الآن، حتى مع احتفاظ الأخير باللقب الأصل الذي لا مثيل له، حيث حتى عملة البيتكوين هي العملة المشفرة المهيمنة، فقد حققت أداء لا يهزم حتى التاريخ الحالي بنسبة 64٪، بينما بلغ المضى ذروته عند 28٪ والفضة أعلى قليلا عند 49٪.
منحنى الاستحواذ التقليدي على المضى بين المستثمرين أصبح مستويا ويتحول المستثمرون الأذكياء إلى البيتكوين.
يتضح هذا في حالة مدير صندوق التحوط الأمريكي “بول تيودور”.
حيث كشف المستثمر الملياردير أنه فكر في رهانات مختلفة على الأصول مثل المضى والأسهم والسلع وسندات الخزانة قبل حتى يدرك حتى هناك “دورا متزايدا للبيتكوين”.
وقد أدى هذا الإدراك إلى جذب شركات مثل “MicroStrategy” التي يؤكد أعضاؤها الرئيسيون على عدم بيع احتياطياتهم الضخمة عبر البيتكوين.
شهدت المؤسسات التي هجرز على الكريبتو مثل Grayscale أيضا ارتفاعا في الاستثمارات الجديدة.
في الختام:
التقلب هو أحد سمات البيتكوين، لكن ونظرا لحتى المستثمرين يشترون عملة البيتكوين بكميات كبيرة، يتضاءل التقلب ويتم التعامل مع بيع البيتكوين لتجنب انخفاض القيمة، إلى حد ما.
يمكن بعد ذلك اعتبار البيتكوين أصلا أكثر موثوقية مهل تعلم ماذا يعني عليه بالعمل.
ولكن حتى مع هذا الاستقرار، يتعين على البيتكوين المرور عبر الكثير عبر المراحل ليصبح عملة وطنية.
حيث يمكن حتى يصبح البيتكوين عملة وطنية في أي مكان في العالم وهو احتمال وارد، وحتى لو لم يتحقق ذلك فيبقى لعملة البيتكوين وزنها.
افتح حساب في منصة التداول TGMFX من الرابط
اقرأ أيضا:
بعد تسجيل زيادة في الطلب على الايثيريوم ETH هل سيساهم ذلك في المزيد عبر الارتفاع للعملةيا ترى؟
السابق
كراوتروك
التالي
بولي (مجلس المدينة)

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً