قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

البيتكوين BTC الأفضل لشركة MicroStrategy الآن .. تعهد على المسببات

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

سايلور مخططًا عبر مسقط التحليلات Bitcoin Dominance، ادعى الرئيس التطبيقي لشركة MicroStrategy حتى هيمنة العملة “تقدمت عبر 71.05٪ في 20 ديسمبر 2017 إلى 93.57٪ اليوم”. ومع ذلك، فإذا سايلور انتقائي عن قصد عندما يتعلق الأمر بهذه البيانات. لا تتضمن أرقام Bitcoin Dominance العروض الأولية للعملات أو العملات المستقرة، ولكنها “تضم فقط العملات التي تستخدم إثبات العمل الذي يحاول أنقد يحدث مالًا”. CoinMarketCap تنفي تصريحات سايلور حول البيتكوين وفقًا لCoinMarketCap، التي تأخذ في الاعتبار عملات مستقرة مثل Tether (USDT)، كانت هيمنة البيتكوين BTC، عند أدنى مستوى سنوي لها عند 56.67٪ اعتبارًا عبر 13 سبتمبر، بينما...

نطق الرئيس التطبيقي لشركة ذكاء الأعمال MicroStrategy مايجميع سايلور، إنه يعتبر البيتكوين BTC، شبكة أصول مشفرة، على عكس الرموز المميزة الأخرى مثل الإيثيريوم ETH، أو العملات المستقرة، والتي أشار إليها باسم “شبكات تطبيقات التشفير”.
MicroStrategy تستخدم بيتكوين كعملة احتياطية لها
وقررت شركة MicroStrategy باستخدام عملة بيتكوين كعملة احتياطية أساسية لها، ما جعل مايجميع سايلور يفضل الأصول على العملات البديلة.
في تغريدة بتاريخ أمس الأحد 20 سبتمبر / أيلول، نشر سايلور مخططًا عبر مسقط التحليلات Bitcoin Dominance، ادعى الرئيس التطبيقي لشركة MicroStrategy حتى هيمنة العملة “تقدمت عبر 71.05٪ في 20 ديسمبر 2017 إلى 93.57٪ اليوم”.
ومع ذلك، فإذا سايلور انتقائي عن قصد عندما يتعلق الأمر بهذه البيانات. لا تتضمن أرقام Bitcoin Dominance العروض الأولية للعملات أو العملات المستقرة، ولكنها “تضم فقط العملات التي تستخدم إثبات العمل الذي يحاول أنقد يحدث مالًا”.
CoinMarketCap تنفي تصريحات سايلور حول البيتكوين
وفقًا لCoinMarketCap، التي تأخذ في الاعتبار عملات مستقرة مثل Tether (USDT)، كانت هيمنة البيتكوين BTC، عند أدنى مستوى سنوي لها عند 56.67٪ اعتبارًا عبر 13 سبتمبر، بينما أظهر Messari المقياس أقرب إلى 59٪. جميعاهما بعيدان عن هيمنة 93٪ على تويتر. قاد Ethereum و DeFi موسم بديل هذا العام، حيث تمثل أكبرعشرة رموز DeFi الآن القيمة السوقية لما يقرب منتسعة مليار دولار مقارنة بـ 200 مليار دولار عبر عملة بيتكوين.
تصريحات متناقضة ولكن
على الرغم عبر انادىءه في البداية حتى “أيام عملات بيتكوين معدودة” في عام 2013، فقد تحول الرئيس التطبيقي لشركة MicroStrategy إلى الاتجاه الصعودي في الأصل المشفر في الأسابيع الأخيرة بعد شراء MicroStrategy بقيمة 250 مليون دولار عبر BTC كعملة احتياطية في أغسطس. أعرب في 14 سبتمبر حتى الشركة اشترت لاحقًا 175 مليون دولار إضافية عبر BTC.
وأضاف:
“بيتكوين يتوسع بشجميع جيد كمخزن للقيمة.”
الرئيس التطبيقي لشركة MicroStrategy ليس وحده في مجتمع العملات المشفرة في خصم الغالبية العظمى عبر العملات البديلة. نطق Emin Gün Sirer ، مبتكر أول عملة مشفرة قائمة على إثبات العمل، في أبريل (نيسان)، إذا المتطرفين في البيتكوين محقون في تصنيف “95٪ عبر الأمور الموجودة على أنها خدع”.
السابق
سهم
التالي
تداول العملات المشفرة bitFlyer تتكامل مع شركة باي بال في أوروبا

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً