قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

تداول العملات المشفرة bitFlyer تتتام مع شركة باي بال في أوروبا

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

قمنا بدمج PayPal بنفس الطريقة التي تعمل بها مواقع التجارة الإلكترونية، التتام هو جميع شيء عن إزالة الحواجز أمام الدخول.” باي بال تهيمن على طرق دفع قارة أوروبا في الواقع، تعد PayPal طريقة دفع مهيمنة في أوروبا، بحصة سوقية تبلغ حوالي 35٪،...

أعربت بورصة تداول العملات المشفرة bitFlyer في أوروبا عن تتامها الجديد عبر شركة PayPal باي بال، حسبما أوضح مصدر مسؤول في منصة التبادل في تصريحات له.
bitFlyer وإيداع اليورو لشراء العملات الرقمية
وتعني هذه المستوى أنه أصبح الإمكان لمستخدمي بورصة تداول العملات الالكترونية bitFlyer الأوروبية، الآن إيداع اليورو الأوروبي باستخدام حسابات باي بال الخاصة بهم، واستخدامها في شراء العملات الرقمية.
نطق جاسيك باستين، مدير استراتيجية الأعمال في بورصة تداول العملات المشفرة bitFlyer الأوروبية:
“ما عملناه هو أننا قمنا بدمج PayPal بنفس الطريقة التي تعمل بها مواقع التجارة الإلكترونية، التتام هو جميع شيء عن إزالة الحواجز أمام الدخول.”
باي بال تهيمن على طرق دفع قارة أوروبا
في الواقع، تعد PayPal طريقة دفع مهيمنة في أوروبا، بحصة سوقية تبلغ حوالي 35٪، كما نطق باستين. وأضاف: “هذه علامة فارقة واضحة بالنسبة لنا، وتمكننا عبر متابعة مهمتنا لجعل تداول العملات الرقمية أكثر سهولة للجميع، وخاصة الوافدين الجدد”.
فيما يتعلق بطريقة عمل التتام عبر الناحية العملية، سيتم إعادة توجيه مستخدمي bitFlyer Europe إلى مسقط PayPal على الويب عند اختيار طريقة الدفع لإيداع الأموال. ونطق باستين إذا تحويلات الأموال ستكون “قريبة عبر فوري”. قد تستغرق طرق الدفع التقليدية ما يصل إلى ثلاثة أيام عمل لتصفية الودائع.
نطق أندي بريانت، مدير العمليات في بورصة العملات الافتراضية bitFlyer الأوروبية:
“نحن فخورون في bitFlyer بحتى نقدم للمستخدمين الفرصة لاستخدام حساباتهم على PayPal لإيداع الأموال لشراء العملات المشفرة”.
طريقة تداول العملات المشفرة مع باي بال
في الوقت الحالي، لا يوجد تبادل تشفير يسمح بإيداع الأموال عبر حسابات باي بال. Coinbase، التي لها علاقة طويلة الأمد مع PayPal ، تسمح فقط بعمليات السحب إلى حسابات PayPal للمستخدمين.
تسمح عمليات التبادل عبر نظير إلى نظير (P2P)، مثل LocalBitcoins وPaxful، بشراء العملات المشفرة عبر PayPal، ولكن هذا ليس تتاماً مباشرًا. على هذه المنصات، يقوم المشترون والبائعون بتحويل الأموال عبر وإلى حساباتهم على PayPal للتداول. نطق باستن في ذلك الأمر حتى هذه علاقة C2C عبر عميل إلى آخر، بينما علاقة باي بال مع بورصة تداول العملات المشفرة bitFlyer الأوروبية ستكون علاقة B2C، أي عبر شركة إلى عميل.
السابق
البيتكوين BTC الأفضل لشركة MicroStrategy الآن .. تعرف على الأسباب
التالي
بورصة قطر تتراجع عند الإغلاق للجلسة الثانية على التوالي

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً