قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

العملات الرقمية .. الصين ترغب الحصول على المحرك الأول في سباق السوق

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

العملات الرقمية المرتبطة بالعملات الورقية، لذا ينبغي عليها تسريع وتيرة اقتناص المسار الأول”. وأضافت حتى إصدار العملة المشفرة سيصبح “ساحة معركة جديدة” للمنافسة بين الدول. وكشف الخبر أيضًا عن حتى معهد أبحاث العملات الالكترونية التابع لبنك الشعب في الصين (PBOC) قد قدم 130 طلب براءة اختراع تتعلق باليوان الرقمي اعتبارًا عبر أبريل الماضي عبر عام 2020 الجاري. الصين تقترب عبر إطلاق العملة المشفرة للبنك المركزي وتقترب الصين عبر إطلاق العملة الافتراضية حيث أفادت التقارير حتى البنوك التجارية التي تديرها الدولة بدأت في اختبار المحفظة الرقمية. بدأ بنك الشعب الصيني (PBOC) في البحث عن اليوان الرقمي وتطويره قبل ست سنوات، ولا يزال تاريخ إطلاقه الرسمي غير معروف. الجدير بالذكر حتى الصين بدأت في التحرك بصورة واضحة في مسار العملة الرقمية المرتبطة بالبنك المركزي، بعد إعلان مسقط التواصل الاجتماعي الرائد عالميًا “فيسبوك”، عن العملة الالكترونية الخاصة به وهي عملة ليبرا Libra، والتي لاقت الكثير عبر...

نطق بنك الشعب الصيني (PBOC)، البنك المركزي في البلاد، إذا الصين بحاجة إلى الحصول على ميزة المحرك الأول في سباق العملات الرقمية.
الاقتصاد الصيني في حاجة إلى كسر هيمنة الدولار الأمريكي
في منطق نُشر في عطلة نهاية الأسبوع، في مجلة الصين المالية China Finance، وهي مجلة يديرها بنك الشعب الصيني، نطق البنك المركزي إذا الصين بحاجة إلى كسر هيمنة الدولار الأمريكي وتدويل اليوان، وذلك حسبما نشرت رويترز الخبر.
وذكر الخبر حتى “الصين لديها الكثير عبر المزايا والفرص في إصدار العملات الرقمية المرتبطة بالعملات الورقية، لذا ينبغي عليها تسريع وتيرة اقتناص المسار الأول”. وأضافت حتى إصدار العملة المشفرة سيصبح “ساحة معركة جديدة” للمنافسة بين الدول.
وكشف الخبر أيضًا عن حتى معهد أبحاث العملات الالكترونية التابع لبنك الشعب في الصين (PBOC) قد قدم 130 طلب براءة اختراع تتعلق باليوان الرقمي اعتبارًا عبر أبريل الماضي عبر عام 2020 الجاري.
الصين تقترب عبر إطلاق العملة المشفرة للبنك المركزي
وتقترب الصين عبر إطلاق العملة الافتراضية حيث أفادت التقارير حتى البنوك التجارية التي تديرها الدولة بدأت في اختبار المحفظة الرقمية. بدأ بنك الشعب الصيني (PBOC) في البحث عن اليوان الرقمي وتطويره قبل ست سنوات، ولا يزال تاريخ إطلاقه الرسمي غير معروف.
الجدير بالذكر حتى الصين بدأت في التحرك بصورة واضحة في مسار العملة الرقمية المرتبطة بالبنك المركزي، بعد إعلان مسقط التواصل الاجتماعي الرائد عالميًا “فيسبوك”، عن العملة الالكترونية الخاصة به وهي عملة ليبرا Libra، والتي لاقت الكثير عبر الانتقادات عبر الكثير عبر البنوك المركزية حول العالم.
التفكير في العملات الرقمية عالميًا
وبعد حتى أعربت الصين التفكير في إطلاق العملة الافتراضية المرتبطة بالبنك المركزي الخاص بها، أدركت الكثير عبر دول شرق آسيا مثل اليابان وكوريا الجنوبية، بضرورة تطبيق الأمر ذاته لديهم، حتى لا يقوى اقتصاد الصين ويضعف اقتصاد بلادهم.
وبشجميع عام بدأ العالم بالتفكير في العملات الرقمية المرتبطة بالبنوك المركزية في ظل أسعار السوق الرائعة واجتذاب هذا النوع عبر الاستثمار للعديد عبر المستثمرين، وخاصةً في ظل انتشار فيروس كورونا التاجي المستجد كوفيد-19، والذي على الأرجح حتى ينتقل عبر إنسان إلى آخر باستخدام النقود الورقية.
السابق
بورصة قطر تتراجع عند الإغلاق للجلسة الثانية على التوالي
التالي
مؤشر سوق أبوظبي يقفل منخفضا بـ 1.19% عند 4492 نقطة

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً