قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

العملات الالكترونية للبنك المركزي لا أنت بحاجة إلى البلوكشين .. إليك أبرز المسببات

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

Blockchain Virtual 2020 الأوروبي، اليوم الإثنين 21 سبتمبر / أيلول. خلال حلقة النقاش عبر الإنترنت، بدا حتى ديل وموسر متفقان على حتى مشاري  العملات الالكترونية للبنك المركزي CBDC العالمية مثل اليوان الرقمي الصيني لا أنت بحاجة إلى تكنولوجيا البلوكشين، مستشهدين بعدد عبر المسببات. نطق موسر إذا حالات الاستخدام الأساسية لتقنية بلوكشين تهدف إلى توفير الثقة عندما لاقد يحدث للمشروع طرف مركزي، مثل البيتكوين على سبيل المثال، ملاحظًا حتى البلوكشين هنا ستكون حالة استخدام جيدة جدًا. بلوكشين غير ضروري في العملات الالكترونية للبنك المركزي ومع ذلك، نطق إذا تدخل البنك المركزي يجعل استخدام البلوكشين غير ضروري لحتى الثقة يتم توفيرها عبر قبل طرف مركزي، مضيفًا: “لكن إذا كان لديك بنك مركزي فهذا هو الحزب المركزي. وإذا كنت تثق في هذا الحزب المركزي، فأعتقد أنه ليس عبر السهل حقًا التفكير في أنك بحاجة إلى البلوكشين”. أشار المدير التطبيقي أيضًا إلى حتى البنك الوطني السويسري سينشر قريبًا ورقة عمل تقترح عملات رقمية للبنوك المركزية...

أوضح مسؤولون تطبيقيون في البنوك المركزية الأوروبية الكبرى، حتى العملات الالكترونية للبنك المركزي العالمي CBDCs، لا تتطلب استخدام تكنولوجيا البلوكشين.
البلوكشين مفيد للعملات اللامركزية فقط
ومن جانبه، ناقش العضو المنتدب في مجلس إدارة البنك المركزي السويسري، توماس موسر، ومارتن ديل عبر بنك Deutsche Bundesbank ، حالة عملات البنوك المركزية الرقمية في مؤتمر Blockchain Virtual 2020 الأوروبي، اليوم الإثنين 21 سبتمبر / أيلول.
خلال حلقة النقاش عبر الإنترنت، بدا حتى ديل وموسر متفقان على حتى مشاري  العملات الالكترونية للبنك المركزي CBDC العالمية مثل اليوان الرقمي الصيني لا أنت بحاجة إلى تكنولوجيا البلوكشين، مستشهدين بعدد عبر المسببات.
نطق موسر إذا حالات الاستخدام الأساسية لتقنية بلوكشين تهدف إلى توفير الثقة عندما لاقد يحدث للمشروع طرف مركزي، مثل البيتكوين على سبيل المثال، ملاحظًا حتى البلوكشين هنا ستكون حالة استخدام جيدة جدًا.
بلوكشين غير ضروري في العملات الالكترونية للبنك المركزي
ومع ذلك، نطق إذا تدخل البنك المركزي يجعل استخدام البلوكشين غير ضروري لحتى الثقة يتم توفيرها عبر قبل طرف مركزي، مضيفًا:
“لكن إذا كان لديك بنك مركزي فهذا هو الحزب المركزي. وإذا كنت تثق في هذا الحزب المركزي، فأعتقد أنه ليس عبر السهل حقًا التفكير في أنك بحاجة إلى البلوكشين”.
أشار المدير التطبيقي أيضًا إلى حتى البنك الوطني السويسري سينشر قريبًا ورقة عمل تقترح عملات رقمية للبنوك المركزية من أجل البيع بالتجزئة بدون البلوكشين. وفقًا لموسر، سيحافظ المشروع القادم على خصوصية المعاملات – وهي ميزة أساسية للنقد – عبر خلال استخدام تقنية التوقيعات العمياء بدلاً عبر البلوكشين.
اليوان الرقمي خير مرشد على ذلك
أشار ديل، رئيس تحليل نظام الدفع في Deutsche Bundesbank، إلى حتى تقنية البلوكشين ليست ضرورية لCBDC، مستشهدا بأمثلة لمبادرتين رئيسيتين لهذه العملات الرقمية مثل اليوان الرقمي الصيني والسويد الإلكتروني. نطق المدير التطبيقي:
“لا يظهر حتى Riksbank السويدي أو بنك الشعب الصيني يستخدمان بلوكشين، لذا فإذا البلوكشين ليس ضروريًا”.
أشار ديل أيضًا إلى أنه لا يوجد أي معنى في تطبيق البلوكشين العامة أو غير المصرح بها لأنظمة العملات الالكترونية للبنك المركزي CBDC توفير شبكة للعملات المشفرة الرئيسية مثل البيتكوين، لا يمكن حتى تكون البلوكشين العامة مملوكة لأي جهة مركزية وتكون مفتوحة تمامًا لأي إنسان للانضمام والمشاركة.
السابق
ميليسرونا
التالي
الاسهم الامريكية الأثنين 21 سبتمبر 2020 تراجع وول ستريت مع تصاعد مخاوف الفيروس

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً