قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

البلوكشين يدخل ضمن اختيارات قوات الفضاء الأمريكية USSF بعد هذه الشراكة

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

ممن يصل إلى الأنظمة، وضمان استمرار الأقمار الصناعية في العمل بأمان حتى إذا كانت المعدات الأرضية غير متصلة بالإنترنت، وحماية البيانات حتى يتم نقلها بالتام إلى الوحدات التشغيلية. هذا هو ثاني عقد تفوز به Xage Security عبر القوات الجوية الأمريكية، بعد العقد الأول المسقط في ديسمبر 2019. هل تعلم ماذا يعني USSF ولما تم تأسيسهيا ترى؟ تم تأسيس USSF في ديسمبر عبر العام الماضي للدفاع عن الفضاء والحصول على أنظمة فضائية عسكرية. وفقًا لجامعة إلينوي، فإذا أنظمة الفضاء هي بنية تحتية ومركبات تعمل معًا لأداء مهام الفضاء الخارجي. يمكن حتى تكون هذه...

اختارت قوة الفضاء الأمريكية التي تم إنشاؤها مؤخرًا، أو USSF، ومعمل أبحاث القوات الجوية الأمريكية، شركة البلوكشين Xage Security لتطوير أنظمة أمان البيانات.
قوات الفضاء الأمريكية تتشارك مع شركة البلوكشين
في بيان لها، نطقت شركة بلوكشين Xage Security إنها حصلت على عقد لتوفير حماية بيانات شاملة لUSSF. ستوظف الشركة حل Xage Security Fabric القائم على البلوكشين للشروع.
نطقت الشركة إذا Xage Security Fabric لديها نظام أساسي موحد يمكنه تأمين جميع الأنظمة وإزالة نقاط الدخول الفردية حتى لا يتمكن المتسللون عبر مسح المعلومات. سيسمح لUSSF بالتحقق ممن يصل إلى الأنظمة، وضمان استمرار الأقمار الصناعية في العمل بأمان حتى إذا كانت المعدات الأرضية غير متصلة بالإنترنت، وحماية البيانات حتى يتم نقلها بالتام إلى الوحدات التشغيلية.
هذا هو ثاني عقد تفوز به Xage Security عبر القوات الجوية الأمريكية، بعد العقد الأول المسقط في ديسمبر 2019.
هل تعلم ماذا يعني USSF ولما تم تأسيسهيا ترى؟
تم تأسيس USSF في ديسمبر عبر العام الماضي للدفاع عن الفضاء والحصول على أنظمة فضائية عسكرية. وفقًا لجامعة إلينوي، فإذا أنظمة الفضاء هي بنية تحتية ومركبات تعمل معًا لأداء مهام الفضاء الخارجي. يمكن حتى تكون هذه الأقمار الصناعية أو حتى سفن الفضاء. نظرًا لحتى الكثير عبر أنظمة الفضاء تعتمد بشجميع كبير على الاتصال وتحديد المواقع الجغرافية، فمن الأبرزية بمكان ألا يتم اختراق البيانات التي يتم إرسالها عبرها.
نطق الرئيس التطبيقي لشركة Xage Security، دونكان جريتوود، إذا تقنية بلوكشين تلبي الكثير عبر الاحتياجات المعقدة لUSSF :
“يحتاج USSF تطبيقًا لامركزيًا للأمن لتأسيس مرونة في مجال الفضاء والوعي الموضوعي بالظروف – عبر جميع عنصر عبر الأصول والبيانات. لقد أنشأنا حل Xage لتلبية احتياجات أنظمة البنية التحتية الحيوية المعقدة، ونحن متحمسون لتقديم حل Xage إلى قوات الفضاء الأمريكية في شجميع أمن نظام فضاء محمي بواسطة بلوكشين”.
وزارة الدفاع الأمريكية وتقنية بلوكشين
كانت وزارة الدفاع الأمريكية، التي تشرف على جميع الفروع العسكرية بما في ذلك القوات الجوية وقوات الولايات المتحدة الأمريكية، مهتمة بتكنولوجيا البلوكشين لفترة عبر الوقت. منحت شركة بلوكشين Simba Chain ومقرها إنديانا عقدًا لتوفير الأمان لبيانات البحث والتطوير الحساسة في مارس عبر هذا العام. وكالة مشاريع الأبحاث الدفاعية المتقدمة، أو DARPA، تشارك أيضًا في بلوكشين منذ عام 2019.
السابق
سوق الأسهم السعودية يفقد مستويات 8300 نقطة ويتراجع 0.9% بجلسة الاثنين
التالي
سعر البيتكوين الأثنين 21 سبتمبر 2020 | التحليل الاساسي

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً