قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

ثمن البيتكوين الأثنين 21 سبتمبر 2020 | التحليل الاساسي

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

فهما ان جميع تسقطات المحللين والبنوك تميل الي ازدياد ثمن المضى خلال الفترة المتبقية خلال عام...

تراجع ثمن البيتكوين الأثنين 21 سبتمبر 2020 مع التراجع القوي للمعدن النفيس خلال تداولات اليوم مع ازدياد مؤشر الدولار وتراجع المضى بشجميع قوي، بعدما ارتفعت أسعار المضى وبيتكوين عمليا بشجميع متزامن. مما يجعل العملة المشفرة تبدو وكأنها ملاذ آمن في أعين البعض مثلها مثل المضى وحين تراجع المضى تراجع البيتكوين بالتبعية معه . فهما ان جميع تسقطات المحللين والبنوك تميل الي ازدياد ثمن المضى خلال الفترة المتبقية خلال عام 2020.
يتم تداول البيتكوين منخفضًا بأكثر عبر 3٪ اليوم بعد حتى فشل المشترون في البقاء فوق علامة 11000 دولار. يمكن أنقد يحدث أحد العوامل المحتملة وراء عمليات البيع اليوم هو أيضًا انخفاض الأسهم حيث يخشى المستثمرون عبر حتى الموجة الثانية لفيروس كورونا قادمة.
ثمن البيتكوين الأثنين 21 سبتمبر 2020
على صعيد تداولات العملة المشفرة الاولى عالميا تراجع ثمن البيتكوين إلى مستويات إلى 10.762 دولارًا. إذا كان الدببة قادرين على دفع الثمن إلى ما دون الدعم الديناميكي، فمن المرجح حتى ينخفض ثمن البيتكوين نحومستويات ما بين 10600 دولار – 10582 دولارًا، حيث ستلامس العملة المشفرة الأولى دعمًا ثابتًا هامًا و المتوسط المتحرك 100.
تراجع البيتكوين مع زيادة بيع المعدنين للبيتكوين
ارجع بعض المحللين تراجع البيتكوين لضغط بيع كبير عبر المعدنين حيث يظهر حتى بعض المعدنين بدأوا في بيع عملات البيتكوين في نهاية يوليو، مما زاد عبر ضغط البيع في سوق العملات المشفرة. نتيجة لذلك، تقلصت عملة البيتكوين بشجميع حاد عبر منتصف أغسطس، وشهدت انخفاضًا بنسبة 13 ٪ وظلت تكافح لتصل إلى مستوى 12000 دولار منذ ذلك الحين.
توجد ضغوط بيع لا مثيل لها في السوق. (1) عمال المناجم الذين يخففون العرض والبيع في السوق، هذه هي الضريبة المخفية عن طريق التضخم النقدي. و (2) البورصات التي تفرض ضرائب على التجار وتبيع في السوق.قد يؤدي ضغط البيع عبر قبل عمال المناجم الذين يحاولون تغطية النفقات إلى تسليم في سوق العملات المشفرة. إذا الانخفاض الحالي في السوق هو نتيجة ضغوط البيع عبر عمال المناجم والحيتان.
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
البلوكشين يدخل ضمن اختيارات قوات الفضاء الأمريكية USSF بعد هذه الشراكة
التالي
كيف تؤثر البيئة ونظامنا الغذائي على صحتنا؟

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً