قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

الإيثيريوم يفقد مشروع UniLogin بسبب ازدياد رسوم الغاز

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

ينشر محفظة جديدة...

تم إغلاق مشروع UniLogin الذي يوفر حلًا لإعداد المستخدم لتطبيقات الإيثيريوم ETH، بسبب ازدياد رسوم الغاز، في الفترة الأخيرة الماضية، حسبما أوضح مؤسس الشركة.
UniLogin تعلن عن إغلاق المشروع
نطق المؤسس المشارك لشركة UniLogin أليكس فان دي ساندي، في مدونة يوم الجمعة الماضي:
“لقد نفد برنامج UniLogin ليس بالضرورة نفاد المال، ولكن سوق غاز إيثيريوم الحالي، وظهور التمويل اللامركزي DeFi، غيرت اللعبة بشجميع كبير بما يكفي لدرجة أننا لا نرى طريقًا للمضي قدمًا في المشروع.”
أسعار غاز الإيثيريوم السبب الرئيسي
نطق فان دي ساندي إذا UniLogin حساس بشجميع خاص لأسعار الغاز لأنه قبل ضم أي مستخدمين، كان المشروع ينشر محفظة جديدة متعددة التوقيع نيابة عن المستخدمين، ويسجل اسم ENS [Ethereum Name Service]، وأحيانًا يستخدم relayer لإضافة صفقة داي.
وأضاف مؤسس UniLogin :
“بعد ذلك، تتطلب جميع عملية تسجيل دخول جديدة على جهاز مختلف معاملة جديدة على السلسلة (لإضافة مفتاح جديد) وستكون جميع معاملة أكثر تجميعفة قليلاً بسبب إعادة التشغيل”.
ومضى يقول إذا العملية برمتها لإعداد مستخدم حديث في بعض الأيام كانت تجميعف أكثر عبر 130 دولارًا، أي ما يعادل تجميعفة محفظة الأجهزة.
وفقًا لUniLogin فإذا وضع غاز الإيثير الحالي ليس مشجميعة مؤقتة. ونطق إنه حتى إذا تحسنت أسعار الغاز وخفضت تكاليف الإعداد، فسيظل ذلك بمثابة كسر للصفقات للعديد عبر التطبيقات السائدة مع ملايين المستخدمين.
عودة أموال المستثمرين والمراحل التالية
فكرت UniLogin في التمحور إلى محفظة هجرز على Layer-2 DeFi أو حل تسجيل الدخول لمجموعة أصغر عبر المنتجات في xDAI، ولكن كان ذلك بمثابة إعادة تشغيل للمشروع تقريبًا. لذلك قررت UniLogin ببساطة إعادة الأموال المتبقية إلى المستثمرين، كما نطق فان دي ساندي. عبر غير الواضح مقدار ما جمعته UniLogin حتى الآن، ومقدار عائدها للمستثمرين ومن هم داعموها.
سيستمر UniLogin في تشغيل أجهزة الترحيل حتى نهاية العام لتسهيل ترحيل المستخدمين لقابلاتهم وأموالهم في مكان آخر.
لم يعلن فان دي ساندي بعد عن خطوته التالية. ينضم الشريك المؤسس ماريك كيريكزيك وبقية فريق UniLogin إلى Ethworks – وهو مكان يمكن للشركات الناشئة فيه توظيف فريق لمشاريع الإيثيريوم الخاصة بهم.
السابق
لأول مرة منذ 2017 هل ستسجل عملة البيتكوين ثلاثة أرباع إيجابية بشكل متتالي ؟
التالي
سيناريكا

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً