قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

حملة اعلانية ناجحة campaign: نصائح يفترض أن تضعك على الطريق السليمة

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

المهمة، فكرنا في كتابة هذا الموضوع الذي يقدم لكسبعة نصائح لإعداد campaign ترويجية تكون قادرة على العودة بنتائج. تابعنا. ولكن قبل حتى أبدأ، أحب حتى أهجر لك هذه الرسالة:  نجاح الحملة الترويجية مرهون بمدى معهدتك لجمهورك المستهدف. وبعد الانتهاء عبر القراءة يفترض أن تدرك ذلك بالعمل، وتتوصل إلى النتيجة ذاتها، والآن نبدأ بالنصائح. نصائح لإعداد حملة اعلانية ناجحة campaign الفهرس أ- اعهد الجمهور المستهدف كما يجب ب- حاول اكتشاف الآلام والمشجميعات التي يعاني منها العميل المثالي ت- اكتشف الجميعمات الرئيسية التي يستخدمها هذا الجمهور ج- أجب على هذه الآلام والمشجميعات عبر خلال وصف المنتجات والخدمات ح- احترم حدود العناصر المسموحة في النصوص الإعلانية خ- اعتمد على المرشد الاجتماعي د- اعمل ضمن الميزانية المتوفرة لديك أ- اعهد الجمهور المستهدف كما يجب جميع استراتيجية وجميع حملة ترويجية يجب حتى تنطلق عبر هذه الفكرة، فكيف من الممكن أن لك حتى تنجح في...

إذا تأملت جيداً عصرنا اليوم، تجد أنه عصر السرعة وعصر الانترنت، أي جميع شيء بات يعتمد على الانترنت، خصوصاً في مجال الإعمال التجارية والبزنس. إذا كنت تقرأ هذا الموضوع الآن، فهذا لأنك تفكر في إعداد حملة اعلانية ناجحة campaign بحيث تفيد عملك وتجعلك تكسب المزيد عبر المتابعين.
التفكير في حملة ترويجية أو حملة ممولة على الويب هو فكرة أكثر عبر رائعة، ولكن لكي تحقق الغاية والهدف المرجو منها، يجب حتى تفكر في أسس ونقاط مسبقة قبل البدء.
ولنساعدك في هذه المهمة، فكرنا في كتابة هذا الموضوع الذي يقدم لكسبعة نصائح لإعداد campaign ترويجية تكون قادرة على العودة بنتائج. تابعنا.
ولكن قبل حتى أبدأ، أحب حتى أهجر لك هذه الرسالة: 
نجاح الحملة الترويجية مرهون بمدى معهدتك لجمهورك المستهدف.
وبعد الانتهاء عبر القراءة يفترض أن تدرك ذلك بالعمل، وتتوصل إلى النتيجة ذاتها، والآن نبدأ بالنصائح.
نصائح لإعداد حملة اعلانية ناجحة campaign
الفهرس
أ- اعهد الجمهور المستهدف كما يجب ب- حاول اكتشاف الآلام والمشجميعات التي يعاني منها العميل المثالي ت- اكتشف الجميعمات الرئيسية التي يستخدمها هذا الجمهور ج- أجب على هذه الآلام والمشجميعات عبر خلال وصف المنتجات والخدمات ح- احترم حدود العناصر المسموحة في النصوص الإعلانية خ- اعتمد على المرشد الاجتماعي د- اعمل ضمن الميزانية المتوفرة لديك
أ- اعهد الجمهور المستهدف كما يجب
جميع استراتيجية وجميع حملة ترويجية يجب حتى تنطلق عبر هذه الفكرة، فكيف من الممكن أن لك حتى تنجح في كسب تفاعل هؤلاء الناس إذا كنت لا تعهد مَنقد يحدثون، أو ليست لديك أية فكرة عن صفاتهم وخصائصهم التي يتمتعون بهايا ترى؟
كيف من الممكن أن لك حتى تعهد كيف من الممكن أن تلفت أنظارهم إلى المنتجات والخدمات التي تقدمهايا ترى؟
لهذا النصيحة الأولى التي نقولها لك: تعهد على جمهورك، أين يتواجدونيا ترى؟ ما هي صفاتهم الديمغرافيةيا ترى؟ هل تعلم ماذا يعني وضعهم المعيشييا ترى؟ ما الأمور التي يحتاجون إليها أو يبحثون عنهايا ترى؟ ما هي معاناتهم وآلامهم وأحلامهميا ترى؟ 
جميع المعلومات السابقة تجدها بعدة طرق: عبر خلال استخدام بعض الأدوات اونلاين مثل: ، و
كما تقدر إجراء لقاءة مع عدد عبر الناس عبر جمهورك، سواء بشجميع مكاني، أو الاعتماد على وضع استبيانات واستمارات رأي لكي تتعهد على وجهات نظرهم واحتياجاتهم بخصوص مشجميعة عبر المشجميعات.
اجمع هذه المعلومات في مكان واحد وراقبها على الدوام، لتتوصل إلى نتائج عامة، تساعدك تدريجياً في التعهد على خصائص الجمهور المثالي للبزنس لديك. وهذا يقدم لك أفكاراً لتقديم منتجاتك بالأسلوب الذي يساعدهم على حل ما يعانون منه.
لدينا
ب- حاول اكتشاف الآلام والمشجميعات التي يعاني منها العميل المثالي
في الحقيقة وصلت في الحديث إلى هذه النقطة بالتحديد، لكننا فضلنا وضعها كبند منفصل، نظراً لأنها تتحدث عن الpersona أو الأفاتار. 
نقصد بتمثيل التمثيل الخيالي لإنسانية تجسد تماماً صفات وخصائص العميل الذي يعتبر، في الظروف النظامية، زبونك المثالي، الذي يرغب بشراء منتجاتك ويحتاج لها.
تتوصل إلى تحديد هذا التمثيل عبر خلال الاستناد على المعلومات التي جمعتها مسبقاً عن جمهورك المستهدف، والآن تحاول تجميع الخصائص المتشابهة ضمن بروفايل أو أكثر عبر بروفايل، (وهذا يقودك إلى تمثيل واحد أو أكثر عبر تمثيل لإنسانية الأفاتار).
الآن: يفترض أن هجرز جميع اهتماماتك على فهم هذه الهجريبة وهذه الصفات والخصائص، وتسلط الضوء على المشجميعات والآلام التي يعانون منها، وكذلك الاحلام والأمنيات التي يحلمون بتحقيقها. 
اخط هذه الجوانب على ورقة، وحاول حتى تمعن النظر فيها، حاول حتى تكتشف كيف من الممكن أن يمكن لمنتجاتك وخدماتك حتى تساعدك على حل هذه المشجميعات والصعوبات لعميلك المثالي، لحتى مثل هذه المعلومات هو ما سيشجميع الأساس في نصوص الحملة النادىئية والإعلانية التي تفكر في إعدادها.
ت- اكتشف الجميعمات الرئيسية التي يستخدمها هذا الجمهور
الآن لتضمن حتى يتعاطف الناس مع أعمالك الترويجية، ولتقوم بإعداد حملة اعلانية ناجحة campaign من الضروري حتى تتحدث لغة الجمهور، وتجعلهم يعثرون على أو على لديك.
لكي يحدث ذلك، يجب ان تفكر في ذات أو غيره عبر المتصفحات.
طبعاً لكي تتكون لديك فكرة عن المفاهيم والجميعمات التي يستخدمها جمهورك، تقدر الاعتماد على مجموعة عبر الأدوات والمعدات، منها مخطط الجميعمات الرئيسية لجوجل، وكذلك وبهذا تحصل على الkeywords الملائمة التي يجب حتى تستخدمها في الحملة الترويجية التي تحضر لها.
مثلاً: على فرض أنك ترغب إعداد حملة ترويجية تتحدث عن الخياطة، وترغب حتى تكتشف ما يتم الحديث عنه عبر قبل الجمهور في هذا الوسط، في المملكة العربية السعودية على سبيل المثال، وباللغة العربية، تلاحظ حتى مخطط الجميعمات الرئيسية يقدم لك الخيارات التالية:
مصدر الصورة: مخطط الجميعمات الرئيسية Keyword Planner
عندما تتعهد على هذه الجميعمات، تقدر حتى تعهد تماماً الأمور التي يبحث عنها جمهورك، وهذا عبر العوامل التي تساعدك على .
ج- أجب على هذه الآلام والمشجميعات عبر خلال وصف المنتجات والخدمات
الآن وبعد توفر هذه المعلومات المفيدة والمهمة في متناول اليد، حان الوقت لتربط بين حملتك الترويجية وبين جميع هذه المعلومات التي أصبحت لديك عن الجمهور المستهدف.
بجميعمات أخرى، يجب حتى تربط الآن بين ما لديك وبين ما يحتاجون إليه، لحتى هذا التفصيل بالضبط هو الذي سيقرر مدى تفاعل الجمهور والعملاء المحتملين مع الحملة الترويجية التي تقوم بإعدادها.
، وضح تماماً المزايا والخصائص التي يقدمها، ودوماً بشجميع صادق وشفاف، بدون أية مبالغة، وهذا بدوره يقودك إلى الربط بين جميع ميزة مع المشجميعة التي يحلم الزبون المتسقط بحلها.
وعندما تخط اللصفحة الدفع، ركز أيضاً على هذه المشجميعات ووضح حتى حلها بين يديك.
ح- احترم حدود العناصر المسموحة في النصوص الإعلانية
 ما سأتحدث عنه الآن يعتبر رائجاً جداً بين رواد الأعمال، عندما يخطون النصوص الإعلانية عبر أجل حملة ترويجية campaign، يتمنون لو استطاعوا كتابة جميع شيء يخطر ببالهم.
ولكن في الحقيقة، عندما نتحدث عن الإعلانات، وفي مثلاً، يوجد حد معين أعظمي للعناصر التي تقدر وضعها في إعلانك.
في جوجل ادوردز مثلاً،قد يحدث هذا الحد الأعظمي هو 80 عنصراً.
تذكر حتى خير الجميعام ما قل ودل، إذا كان بإمكانك التعبير عما ترغب قوله ببضع جميعمات، لما الإطالةيا ترى؟! خصوصاً في الإعلاناتيا ترى؟ حيث بعض العملاء المتسقطون يريدون الوضوح والإيجاز، فهم يبحثون عما يريدون ويحلمون في الوصول إلى الحل بسرعة ووضوح. تذكر ذلك، دوماً هذه الفكرة بالذات يمكن حتى تساعدك على الوصول إلى .
خ- اعتمد على المرشد الاجتماعي
هذه النصيحة بالذات يمكنها إحداث جميع الفرق وتساعدك على الوصول إلى حملة اعلانية ناجحة campaign ، حتماً عندما تدخل إلى صفحة بيع وترغب الشراء، وترى مَن يتحدث بشجميع جيد عن المنتَج أو الخدمة التي تنوي شراءها، تشعر بالمزيد عبر الأمان والسرور والحماس للشراء، أكثر مما لو لم يكن ذلك متاحاً لك ضمن الصفحة.
لهذا، عندما تخط عن منتجاتك، حاول إضافة social proof أو شهادة أقوال لمَن جرب حقاً منتجاتك عبر قبل وحصل على نتيجة رائعة! هذا جميعه يؤيد عبر فعالية وجدوى الحملة الترويجية التي تفكر في إقامتها.
حاول الاعتماد على بعض الشهادات التي تصف تجارب الناس، هي استراتيجية يفترض أن تحدث جميع الاختلاف في المبيعات. إذا .
د- اعمل ضمن الميزانية المتوفرة لديك
نعم، الامر كذلك، مَن نطق لك أنه إذا لم يكن لديك الكثير عبر المال لا تقدر الاستثمار في الحملات الترويجيةيا ترى؟
بالعمل، تقدر ذلك، وتقدر حتى تعمل بما لديك عبر المال. اليوم، وبفضل تقدم التكنولوجيا وتعدد الخيارات، تقدر حتى تقرر المبلغ الذي ترغب ، وتقدر صرفه على الحملة الترويجية، ويمكن حتى تحدد عدد الأيام التي ترغب حتى تجعل فيها هذه الحملة نشطة.
من خلال مبلغ  من الممكن 100 دولار او 200 دولار، تقدر التخطيط لبعض الأعمال الترويجية الممولة الجيدة والتي تفي بالغرض، شرط حتى تكون متناسقة مع ما يريده الجمهور ويحقق أهدافك.
خاتمة
كما رأيت في هذا الموضوع المهم، العمل عبر خلال الحملات الترويجية وإقامة حملة اعلانية ناجحة campaign هو أمر ممكن بالعمل، بشرط حتى دراسة تماماً مع مَن تتحدث، وفي أي وقت، ومكان، وكذلك حتى تتحدث باللغة التي يفهم بها الجمهور المستهدف.
ولا تنسَ حتى تقدم ما يحل لهم بالعمل مشجميعاتهم ويحقق أحلامهم، بتراً لن تتوقف عن البيع عندها، ويفترض أن تكون امامك الكثير عبر الفرص في النمو بأعمالك التجارية والتوسع في السوق، وحتى إقامة شراكات ناجحة مع أطراف وشركات أخرى.
ما رأيكيا ترى؟ شاركنا برأيك أو تساؤلاتك عبر مساحة التعليقات أسفل الموضوع.
في الختام، أهجر لك .
جميع التوفيق وإلى اللقاء في منشور آخر وتدوينة أخرى
والسلام عليكم  
السابق
هاسملك
التالي
تعدين العملات الافتراضية في إيران .. عوامل جذب كبيرة أهمها الكهرباء

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً