قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

تعدين العملات الافتراضية في إيران .. عوامل جذب كبيرة أبرزها الكهرباء

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

مزودو الكهرباء في...

أصبح تعدين العملات الافتراضية في إيران عبر الأمور المربحة بشجميع كبير، في ظل توفير الشركة القابضة لتوليد الطاقة الحرارية TPPH، المزيد عبر الكهرباء.
في فترة ما، قد لا تكون الكهرباء مشجميعة بالنسبة لعمال مناجم العملات المشفرة في إيران إضافة إلى إمكانية الحصول على الكهرباء الرخيصة للتعدين، حيث تتطلع الشركة الإيرانية القابضة لتوليد الطاقة الحرارية (TPPH) إلى توفير طاقة فائضة عبر ثلاث محطات طاقة مختلفة لعمال مناجم تعدين العملات الافتراضية في البلاد للبيع.
تدفق شركات تعدين العملات الافتراضية في البلاد
شهدت إيران تدفق عمال مناجم تعدين العملات الرقمية بعد الاعتراف الرسمي بالنشاط عبر قبل الحكومة. الآن، يتطلع مزودو الكهرباء في البلاد إلى الاستفادة عبر الصناعة.
يمكن لعمال مناجم التشفيرة إيران تسقط حوالي 5،485 ميجاوات في الساعة
كما ذكرت صحيفة “طهران تايمز”، اليوم الإثنين، 21 سبتمبر / أيلول، فإذا محطات الطاقة الثلاث تديرها شركة TPPH. تشير التقديرات إلى حتى محطات الطاقة في إيران يمكن حتى تولد حوالي 5،485 ميجاوات / ساعة (MWh)، جميعها مجتمعة. يجب أنقد يحدث هذا كافيًا لتشغيل الكثير عبر منشآت تعدين العملات الالكترونية في الدولة. وفي الوقت نفسه، يمكن حتى يبدأ عمال المناجم الإيرانيون في عرض شراء الكهرباء.
توفير الكهرباء في البلاد
وعلق رئيس TPPH في إيران محسن طرزطلب، قائلًا:
“تم هجريب المعدات اللازمة في ثلاث محطات طاقة هي رامين ونكا وشهيد منتظري، وسيتم تحميل وثائق المزاد على مسقط SetadIran.ir في المستقبل القريب.”
من خلال توفير الكهرباء لعمال المناجم للبيع، نظر طرزطلاب إلى التطوير كخيار آخر لشركة الطاقة في إيران لتوليد المزيد عبر الإيرادات. واعترف بأنه يتعين على شركات الكهرباء توفير الطاقة للمشهجرين بثمن ثابت رغم الارتفاع المستمر في أسعار إنتاج الكهرباء.
محطات الطاقة في إيران ستعمل بالغاز الطبيعي فقط
لذلك، تسبب هذا في “فجوة كبيرة بين الإيرادات والنفقات في صناعة الكهرباء في إيران”، حيث يسعى جميع مزود طاقة إلى مصدر حديث للإيرادات لسد الفجوة.
ذكر رئيس TPPH كذلك حتى محطات الطاقة هذه ستعمل بتوربينات توسعية لا تتطلب سوى الغاز الطبيعي. يعتبر هذا أكثر صحة ونظافة مقارنة بالتوربينات التي تعمل بالوقود الأحفوري. والأكثر عبر ذلك، حتى محطات الطاقة الثلاث غير متصلة بشبكة الكهرباء في إيران لذلك قد تكون الكهرباء المنتجة متاحة من أجل البيع بشجميع مباشر لصناعة تعدين العملات الافتراضية الإيرانية.
السابق
حملة اعلانية ناجحة campaign: نصائح سوف تضعك على الطريق الصحيحة
التالي
كيف يمكن الحصول على عنوان بيتكوين ؟ وما هي أهم الطرق لفعل ذلك ؟

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً