قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

الاسهم الاسيوية الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 | تراجع اسواق آسيا وسط خلاف الولايات المتحدة والصين

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

الولايات المتحدة الامريكية والصين...

تراجعت اغلاقات الاسهم الاسيوية الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 حيث تم تداول الأسهم في أسواق الأسهم الرئيسية في منطقة آسيا والمحيط الهادئ باللون الاحمر مع تصاعد المخاوف عبر الموجة الثانية لفيروس كورونا بين المتداولين. ومما زاد عبر المشاعر، أكد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب حتى العلاقة بين الولايات المتحدة والصين تدهورت في الأشهر الماضية ، متهمًا بكين بعدم القيام بما يكفي لوقف الوباء ، وتفاخر بتفوق الأسلحة الأمريكية.
ترامب يقول إنه يمر بأوقات عصيبة مع الصين
على صعيد التوترات بين الولايات المتحدة الامريكية والصين نطق رئيس الولايات المتحدة دونالد ترامب في سقط حملته الانتخابية في دايتون بولاية أوهايو إنه اعتاد على الانسجام مع الرئيس الصيني شي جين بينغ لكنه “يمر بأوقات عصيبة” مع الصين مؤخرًا بسبب جائحة الفيروس التاجي الذي ادعى حتى البلاد يمكن حتى توقفت.
ونطق ترامب
“إنهم يشترون الكثير. كانت الصفقة التجارية رائعة. لقد كانوا يلتزمون بها ، بجميع إنصاف”، مضيفًا ، مع ذلك، حتى الصفقة تعني أقل الآن بعد حتى وصل الوباء.
كما أشار ترامب أيضًا إلى أنه يتفق مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين على الرغم عبر عدم وجود رئيس أمريكي عبر قبله يتعامل بـ “الصرامة” مع روسيا كما عمل.
الاسهم الاسيوية الثلاثاء 22 سبتمبر 2020
على صعيد تداولات المؤشرات الرئيسية في شرق اسيا انخفض مؤشر شنغهاي المركب بنسبة 0.38٪ في الساعة 5:14 صباحًا بتوقيت جرنتش، بينما نما مؤشر شينزن المركب بنسبة 0.11٪ في الساعة 5:14 صباحًا بتوقيت جرنتش. انخفض مؤشر هانغ سنغ في هونغ كونغ بنسبة 0.51٪ في الساعة 5:17 صباحًا بتوقيت جرنتش. في غضون ذلك ، انخفض مؤشر كوسبي المركب في كوريا بنسبة 2.31٪ في الساعة 5:18 صباحًا بتوقيت جرنتش، بينما خسر مؤشر اس اند بي / ايه اس اكس 200 الأسترالي 0.54٪ في نفس الوقت. تم إغلاق مؤشر نيكي 225 الياباني بسبب عطلة عامة.
انخفض الدولار بنسبة 0.12٪ لقاء الين في الساعة 5:19 صباحًا بتوقيت جرنتش، ليتداول لقاء 104.5230 ين ياباني.
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
تراجع مؤشرات بورصة الكويت في مستهل التعاملات
التالي
البلوكشين وسيلة وايومنغ في مكافحة غسيل الأموال بعد شراكة Chainalysis

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً