قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

البلوكشين وسيلة وايومنغ في مكافحة غسيل الأموال بعد شراكة Chainalysis

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

وخدمات تحويل الأموال والأنشطة المتنوعة المتعلقة بالرهن العقاري والتمويل غير المصرفي. سيمثل قسم الخدمات المصرفية ولاية وايومنغ الأمريكية. سيستخدم القسم خدمات ومنتجات مختلفة لتحليل الأموال للامتثال ضد غسيل الأموال وقانون السرية المصرفية ومتطلبات أخرى مثل اعهد عميلك (KYC). Chainalysis والحلول الآمنة ضد غسيل الأموال أوضح المؤسس المشارك وكبير مسؤولي الاستراتيجية (CSO) في شركة أبحاث البلوكشين Chainalysis، حتى الشركاء يركزون على إنشاء إطار تنظيمي عبر شأنه حتى يسمح بحلول آمنة ومبتكرة. سيكون مفتاح هذا النظام هو قدرة مراقبة معاملات Chainalysis التي عبر شأنها حتى تسمح للنظام بتغطية العملات الرقمية أيضًا. وتعتبر شركة بلوكشين Chainalysis واحدة عبر الشركات الأمنية التي تستند إلى التقنية الناشئة في أعمالها، كما أنها تحاول السيطرة على أمان سوق التشفير. وايومنغ تعرب عن تطلعها لتطبيق بلوكشين لمحاربة الجريمة أعرب...

مازلت شركة Chainalysis تعمل على مكافحة غسيل الأموال، وفي أحدث جهود شركة البلوكشين في ذلك الأمر هو شراكتها الجديدة مع ولاية وايومنغ في الولايات المتحدة، لمكافحة عمليات تحويل الأموال غير المشروعة وغسيل الأموال.
غالبًا ما يتم إلقاء اللوم على العملة المشفرة في زيادة التحويلات المالية غير المشروعة وغسيل الأموال، وإذا كان ذلك مع القليل عبر الأدلة. ومن المفارقات أنه يتم الآن استخدام نفس التكنولوجيا التي تقف وراء العملة المشفرة لمحاربة المشجميعة.
البلوكشين في مكافحة غسيل الأموال
تهدف الشراكة إلى تغطية مختلف القطاعات المالية بما في ذلك شركات الائتمان وخدمات تحويل الأموال والأنشطة المتنوعة المتعلقة بالرهن العقاري والتمويل غير المصرفي. سيمثل قسم الخدمات المصرفية ولاية وايومنغ الأمريكية.
سيستخدم القسم خدمات ومنتجات مختلفة لتحليل الأموال للامتثال ضد غسيل الأموال وقانون السرية المصرفية ومتطلبات أخرى مثل اعهد عميلك (KYC).
Chainalysis والحلول الآمنة ضد غسيل الأموال
أوضح المؤسس المشارك وكبير مسؤولي الاستراتيجية (CSO) في شركة أبحاث البلوكشين Chainalysis، حتى الشركاء يركزون على إنشاء إطار تنظيمي عبر شأنه حتى يسمح بحلول آمنة ومبتكرة. سيكون مفتاح هذا النظام هو قدرة مراقبة معاملات Chainalysis التي عبر شأنها حتى تسمح للنظام بتغطية العملات الرقمية أيضًا.
وتعتبر شركة بلوكشين Chainalysis واحدة عبر الشركات الأمنية التي تستند إلى التقنية الناشئة في أعمالها، كما أنها تحاول السيطرة على أمان سوق التشفير.
وايومنغ تعرب عن تطلعها لتطبيق بلوكشين لمحاربة الجريمة
أعرب المفوض المصرفي في ولاية وايومنغ ألبرت فوركنر عن حتى شركة تكنولوجيا بلوكشين قد جهزت فريقه للإشراف على معاملات العملة الرقمية وضمان بيئة آمنة. ويؤكد حتى الدولة تتطلع إلى تسخير قوة تقنية بلوكشين لمحاربة الجريمة في الساحة الرقمية.
من الجدير بالذكر هنا حتى وايومنغ كانت المحرك الرائد الذي جاز للعملات المشفرة والمدفوعات الرقمية عبر خلال المؤسسات المصرفية والترخيص.
الآن تعتبر ولاية وايومنغ الأمريكية أيضًا رائدة في استخدام تكنولوجيا البلوكشين في مكافحة غسيل الأموال. تُبذل الجهود في ضوء السياسة الوطنية التي تسمح لأي بنك حكومي أو حكومي بتوفير بيئة آمنة لتداول العملات المشفرة والتعامل معها.
السابق
الاسهم الاسيوية الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 | تراجع اسواق آسيا وسط خلاف الولايات المتحدة والصين
التالي
مساهمو "زين السعودية" يبحثون مُقترح زيادة رأس مال الشركة في 14 أكتوبر المُقبل

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً