قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

البيتكوين BTC يتفوق على المضى دائمًا .. تايلر وينجميعيفوس يشرح وجهة نظره

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

خلال ترتيب الحجم والثمن كذلك. على مدار العقد الماضي أو نحو ذلك، ارتفع ثمن عملة بيتكوين BTC بشجميع كبير، متجاوزًا الكثير عبر مقارنات الأسعار التاريخية على طول الطريق. بالنسبة...

يرى المؤسس المشارك لبورصة العملات الرقمية Gemini، تايلر وينجميعيفوس، حتى العملة المشفرة البيتكوين BTC، ستتتفوق على المضى في لعبتها الخاصة بها في المستقبل القريب.
العملة المشفرة بيتكوين أفضل عبر المضى
وفي تغريدة نشرت على تويتر، أمس الإثنين، 21 سبتمبر / أيلول، أوضح وينجميعيفوس، حتى العملة المشفرة بيتكوين BTC، أفضل عبر حتى تكون كاستثمار المضى وذلك عبر خلال ترتيب الحجم والثمن كذلك.
على مدار العقد الماضي أو نحو ذلك، ارتفع ثمن عملة بيتكوين BTC بشجميع كبير، متجاوزًا الكثير عبر مقارنات الأسعار التاريخية على طول الطريق. بالنسبة للكثيرين، يُنظر إلى العملة المشفرة الآن على أنها مخزن للقيمة أكثر عبر كونها عملة للمعاملات، وغالبًا ما يقارن الجمهور العملة الرقمية لقاء المضى والذي يعتبر طريقة مجربة للوقت لتخزين القيمة مستخدمة لآلاف السنين.
ما علاقة البيتكوين مع المضى .. مستثمر يتساءليا ترى؟
ونطق نبراسكانجونير، وهو تاجر عملة على تويتر، إنه لا يفهم مسببات وجود المنافسة بين المضى وعملة البيتكوين BTC، مضيفًا أنه يعتبرهما مخزنًا ذا قيمة، ولكن العملة المشفرة تعتبر حل مصرفي مميز كذلك.
في منشوره على وسائل التواصل الاجتماعي، تضمن وينجميعيفوس مخططًا يضع الأصلين “بيتكوين لقاء المضى” في مقابلة بعضهما البعض. عبر بين سبع فئات، استبعد المضى فئة واحدة – إجمالي المبلغ المالي المحتفظ به في الأصل. تبلغ القيمة السوقية للمضىتسعة تريليون دولار، بينما تبلغ القيمة السوقية لبيتكوين 200 مليار دولار. خلاف ذلك، فازت العملة المشفرة بالندرة والمتانة وقابلية النقل والقسمة والتخزين وصعوبة التزوير.
ثمن بيتكوين خلال تداولات اليوم
الجدير بالذكر حتى العملة المشفرة بيتكوين BTC، قد اكتسبت مؤخرًا سمعة سيئة كمخزن للقيمة في نظر الجمهور السائد في عام 2020، حيث استثمر الكثير عبر الشركات العملاقة الرئيسية بكثافة في الأصل.
وفي الوقت الحالي اليوم الثلاثاء، 22 سبتمبر / أيلول، وصل ثمن تداول العملة المشفرة بيتكوين BTC، عند 10,430 دولار أمريكي، بانخفاض قدره 4.64% على مدار ال24 ساعة الماضية.
وعند النظر إلى القيمة السوقية لعملة البيتكوين BTC الرقمية، سنجد حتى العملة قيمتها بلغت 192,932 مليار دولار أمريكي في الوقت الحالي، وبالتأكيد تعتبر العملة الرائدة في سوق التشفير عالميًا.
السابق
بورصة قطر خضراء بمستهل تعاملات جلسة منتصف الأسبوع
التالي
سعر الاسترليني الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 | اعلان حظر التجول في المملكة المتحدة بسبب كورونا

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً