قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

ثمن الاسترليني الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 | اعلان حظر التجول في المملكة المتحدة بسبب كورونا

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

البلدية صادق خان إذا السلطات تخطط لفرض قيود جديدة على مستوى المدينة. وفقًا لبيانات الحكومة ، أبلغت المملكة المتحدة أنها سجلت 4368 حالة إصابة إيجابية جديدة و 11 حالة وفاة مرتبطة بالفيروس خلال اليوم الماضي. تم أيضًا نقل تنبيه كوفيد-19 عبر المستوى ثلاثة إلى المستوى 4،...

تراجع ثمن الاسترليني الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 حيث عبر المتسقط حتى يعلن رئيس وزراء المملكة المتحدة بوريس جونسون حظر تجول كجزء عبر إجراءات احتواء تفشي فيروس كورونا المستجد، حسبما ذكرت صحيفة صن يوم الاثنين.
وفقًا للتقرير، قد يتم إغلاق الحانات والبارات والمطاعم تمامًا في البؤر الساخنة للوباء. تأتي هذه الرائجات بعد وقت قصير عبر انادىء المستشار الصحي للحكومة باتريك فالانس حتى البلاد قد تشهد ما يصل إلى 50000 حالة كوفيد-19 يوميًا إذا استمر الفيروس في الانتشار بهذا المعدل. وتعليقًا على الوضع في لندن ، نطق رئيس البلدية صادق خان إذا السلطات تخطط لفرض قيود جديدة على مستوى المدينة.
وفقًا لبيانات الحكومة ، أبلغت المملكة المتحدة أنها سجلت 4368 حالة إصابة إيجابية جديدة و 11 حالة وفاة مرتبطة بالفيروس خلال اليوم الماضي. تم أيضًا نقل تنبيه كوفيد-19 عبر المستوى ثلاثة إلى المستوى 4، مما يعني حتى هناك “خطرًا ماديًا يتمثل في زيادة ضغط خدمات الرعاية الصحية”.
من المقرر حتى يقدم رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون مزيدًا عبر المعلومات حول الإجراءات الجديدة في بيان في البرلمان وخطاب متلفز في وقت لاحق عبر اليوم.
الحكومة: المملكة المتحدة تحث على العمل عبر المنزل وسط تصاعد الفيروس
في نفس الاطار أكد وزير مجلس الوزراء البريطاني مايجميع جيف يوم الثلاثاء حتى الحكومة ستفرض قيودًا جديدة في محاولة للحد عبر انتشار الفيروس التاجي. وأشار جوف إلى حتى الإجراءات يفترض أن “تطبق بمرونة” وستعتمد على منطقة البلاد. وأشار إلى أنه “لا أحد يرغب في اتخاذ هذه المراحل لكنها ضرورية” حيث حتى 8٪ فقط عبر السكان قد اكتسبوا المناعة. وأضاف المسؤول أنه سيتم تشجيع الناس على العمل عبر المنزل مرة أخرى وسط طفرات جديدة.
ثمن الاسترليني الثلاثاء 22 سبتمبر 2020
على صعيد التداولات هبط الجنيه الاسترليني لقاء الدولار الي مستويات 1.27913  في الساعة 07:03 صباحا بتوقيت جرنتش. تداول الباوند على تراجع عند مستويات 133.7420  لقاء الين في نفس الوقت.
كما هبط الباوند الي مستويات 1.17078 لقاء الفرنك السويسري، أخيراً سجل الجنيه الاسترليني أرتفاع لقاء اليورو عند مستويات 0.91824 في حوالي 09:04 صباحا بتوقيت جرنتش .
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
البيتكوين BTC يتفوق على الذهب دائمًا .. تايلر وينكليفوس يشرح وجهة نظره
التالي
تباين مؤشرات بورصات الإمارات في التعاملات الصباحية

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً