قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

الاسهم الاوروبية الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 | ازدياد اسهم أوروبا قبل خطابات محافظي البنوك المركزية

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

تفتيش على الحدود، وسيتم تطبيق التعريفات الجمركية على السلع بموجب الشروط التي وضعتها منظمة التجارة العالمية. الاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة يواصلان المحادثات على الرغم عبر مشروع قانون السوق الداخلية في هذا الاطار ذكرت صحيفة بوليتيكو يوم الثلاثاء نقلاً عن مسؤول أوروبي رفيع حتى المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي سيعقدان اجتماعًا للجنة المشهجرة في 28 سبتمبر / أيلول عبر أجل محاولة تجاوز العقبات في مفاوضات خروج بريطانيا عبر الاتحاد الأوروبي. واتى في التقرير حتى الاجتماع سيعقد في بروكسل، وأشار إلى حتى بعض الدول الأعضاء كانت تدفع باتجاه نهج أكثر صرامة للكتلة. وخلص التقرير إلى حتى بعض أعضاء الاتحاد الأوروبي حثوا نائب رئيس المفوضية الأوروبية ماروس سيفكوفيتش على رفض لقاءة المسؤولين البريطانيين حتى تجري لندن تغييرات على قانون السوق الداخلية المثير للجدل بشدة. على الرغم عبر الانتقادات التي وجهت...

افتتحت الاسهم الاوروبية الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 على ازدياد يوم الثلاثاء حيث تجاهل المستثمرون بعض المخاوف عبر جائحة فيروس كورونا عبر الجلسة السابقة وركزوا على تعليقات محافظي البنوك المركزية المقرر صدورها في وقت لاحق اليوم. في غضون ذلك، زعم تقرير حتى المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي سيواصلان محادثات خروج بريطانيا عبر الاتحاد الأوروبي على الرغم عبر قانون السوق الداخلية.
إذا لم يتم التوصل إلى اتفاق تجاري جميعي وبحلول نهاية العام ، فمن المحتمل حتى يتم إدخال عمليات تفتيش على الحدود، وسيتم تطبيق التعريفات الجمركية على السلع بموجب الشروط التي وضعتها منظمة التجارة العالمية.
الاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة يواصلان المحادثات على الرغم عبر مشروع قانون السوق الداخلية
في هذا الاطار ذكرت صحيفة بوليتيكو يوم الثلاثاء نقلاً عن مسؤول أوروبي رفيع حتى المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي سيعقدان اجتماعًا للجنة المشهجرة في 28 سبتمبر / أيلول عبر أجل محاولة تجاوز العقبات في مفاوضات خروج بريطانيا عبر الاتحاد الأوروبي.
واتى في التقرير حتى الاجتماع سيعقد في بروكسل، وأشار إلى حتى بعض الدول الأعضاء كانت تدفع باتجاه نهج أكثر صرامة للكتلة. وخلص التقرير إلى حتى بعض أعضاء الاتحاد الأوروبي حثوا نائب رئيس المفوضية الأوروبية ماروس سيفكوفيتش على رفض لقاءة المسؤولين البريطانيين حتى تجري لندن تغييرات على قانون السوق الداخلية المثير للجدل بشدة.
على الرغم عبر الانتقادات التي وجهت لمشروع القانون ، شدد رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون على حتى التغييرات على اتفاقية الانسحاب عبر الاتحاد الأوروبي تتم لحماية وحدة البلاد “الاقتصادية والسياسية والإقليمية”.
الاسهم الاوروبية الثلاثاء 22 سبتمبر 2020
على صعيد تداولات المؤشرات الرئيسية في القارة الاوروبية ارتفع مؤشر داكس بنسبة 0.71٪ في الساعة 7:02 صباحًا بتوقيت جرنتش حيث قفز ديليفري هيرو بنسبة 3.70٪ في الساعة 7:04 صباحًا بتوقيت جرنتش. كان مؤشر كاك 40 في المنطقة الخضراء بنسبة 0.37٪ في الدقيقة الأولى عبر جلسة التداول. ارتفع مؤشر فوتسي 100 بنسبة 0.43٪ في الساعةتسعة صباحًا بتوقيت جرنتش.
فقد اليورو 0.21٪ لقاء الدولار ليسجل 1.17460 في الساعة 7:03 صباحًا بتوقيت جرنتش، وانخفض الجنيه بنسبة 0.20٪ مقارنة بالدولار في نفس الوقت ليتداول على 1.27906.
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
تراجع سعر صرف الدينار الكويتي أمام الدولار الأمريكي وعملات عربية وأجنية
التالي
فينلاند

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً