قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

تداول العملات الرقمية BitMart تثير جدل مجتمع التشفير بعد دعم بترو

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

عن أي شراكات مع البورصات في الخارج. العملة الالكترونية بترو موجودة فيسبعة منصات تشفير محلية فقط وفقًا لمنطق نشرته Cointelegraph Spanish، فإذا سبع بورصات لتداول العملات الالكترونية محلية فقط تقدم تداول بترو PTR للتجارة في فنزويلا. تسمح منصتان حكوميتان، تسميان Plataforma Patria، وPetroApp، للمضاربين بالوصول إلى الرمز المميز. ولا تتوفر أي عبر هذه التبادلات عبر الناحية الفنية للجمهور الدولي. ليست هذه هي المرة الأولى التي يؤدي فيها الارتباك إلى ازدياد حاد في أسعار مادة العرض غير التابعة. عندما أطلق نيكولاس مادورو، رئيس فنزويلا الرمز الرسمي في فبراير 2018، ارتفع رمز آخر غير متصل يسمى “PetroDollar (XPD)” بأكثر عبر 2000٪ في بورصة تداول العملات الافتراضية والتي تسمى Cryptopia. مشاريع أخرى استفادت عبر رمز فنزويلا المميز استفادت مشاريع أخرى عبر...

أثارت بورصة تداول العملات الرقمية BitMart بيتمارت، جدلًا واسعًا الفترة الماضية، بعد أدرجت رمزًا مميزًا يحمل نفس اسم أصل فنزويلا المشفر بترو Petro “PTR”.
تداول العملات الرقمية BitMart تدرج رمز فنزويلا المشفر
أدرجت بورصة العملات المشفرة والتي تتخذ عبر نيويرك مقرًا لها، رمزًا مميزًا يحمل نفس اسم أصل فنزويلا الصادر عن الدولة، والذي يدعى بترو Petro (PTR)، لكن في الواقع، الاثنان غير مرتبطين تمامًا.
بدأت البورصات مثل منصة تداول العملات الرقمية BitMart مؤخرًا في إدراج هذا الرمز المميز المسمى بالمثل للتداول على منصاتها. ومع ذلك، في الوقت ذاته لم تعلن الحكومة في فنزويلا بعد عن أي شراكات مع البورصات في الخارج.
العملة الالكترونية بترو موجودة فيسبعة منصات تشفير محلية فقط
وفقًا لمنطق نشرته Cointelegraph Spanish، فإذا سبع بورصات لتداول العملات الالكترونية محلية فقط تقدم تداول بترو PTR للتجارة في فنزويلا. تسمح منصتان حكوميتان، تسميان Plataforma Patria، وPetroApp، للمضاربين بالوصول إلى الرمز المميز. ولا تتوفر أي عبر هذه التبادلات عبر الناحية الفنية للجمهور الدولي.
ليست هذه هي المرة الأولى التي يؤدي فيها الارتباك إلى ازدياد حاد في أسعار مادة العرض غير التابعة. عندما أطلق نيكولاس مادورو، رئيس فنزويلا الرمز الرسمي في فبراير 2018، ارتفع رمز آخر غير متصل يسمى “PetroDollar (XPD)” بأكثر عبر 2000٪ في بورصة تداول العملات الافتراضية والتي تسمى Cryptopia.
مشاريع أخرى استفادت عبر رمز فنزويلا المميز
استفادت مشاريع أخرى عبر الإعلان في نفس الوقت تقريبًا أيضًا، مع إصدار بعض الرموز المميزة تحت نفس الاسم والترويج لها عبر خلال إعلانات مضللة على أنها رمز فنزويلا المشفر بترو Petro.
في الآونة الأخيرة، سقط المجلس البوليفاري لرؤساء البلديات في فنزويلا على مشروع قانون يسمى “الاتفاق الوطني لتنسيق الضرائب” ل305 بلدية في البلاد. حدد مشروع القانون هذا رسميًا العملة الرقمية بترو Petro كوسيلة لتحصيل مدفوعات الضرائب والعقوبات.
وبعد إعلان بورصة تداول العملات الرقمية BitMart، عن إدراج الرمز المميز بترو Petro، ولج المستثمرون في عالم التشفير في الكثير عبر التساؤلات حول إدراج رمز فنزويلا المشفر، ولكن سرعان ما تم إدراك أنه رمز أخر ولكن بنفس الاسم.
السابق
التحليل الفني لليورو مقابل الدولار الأمريكي 22 سبتمبر | تحليل زوج اليورو مقابل الدولار
التالي
سعر الذهب الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 | سعر الذهب يواصل التراجع مع تعافي الدولار

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً