قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

ثمن المضى الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 | ثمن المضى يواصل التراجع مع تعافي الدولار

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

الولايات المتحدة في تعاملات ما قبل السوق يوم الثلاثاء بعد حتى عانت الأسواق عبر عمليات بيع في الجلسة السابقة وسط مخاوف متزايدة عبر فيروس كورونا. باول: بنك الاحتياطي الفيدرالي سيقدم الدعم طالما لزم الأمر على صعيد السياسة المالية حذر رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول في تصريحاته المعدة يوم الاثنين عبر حتى التوظيف والأنشطة الاقتصادية التامة ظلت دون مستويات ما قبل الأزمة حيث ظل المستقبل الاقتصادي “غير مؤكد بدرجة كبيرة”. من المتسقط حتى يقول باول أمام لجنة الخدمات المالية بمجلس النواب الأمريكي غدًا: “سيعتمد المسار إلى الأمام على إبقاء الفيروس تحت السيطرة، وعلى الإجراءات السياسية المتخذة على...

تراجع ثمن المضى الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 ليواصل ثمن المضى التراجع بعد هبوط يوم امس حيث سجل ثمن أوقية المضى انخفاض بنسبة 2٪ يوم الاثنين مع تعافي الدولار الأمريكي. بالإضافة إلى ذلك، يظهر حتى عمليات البيع العامة قد نتجت عن مخاوف بشحتى جائحة فيروس كورونا.
من ناحية اخرى انخفض ثمن الفضة بأكثر عبر 8٪ يوم الاثنين مع صعود الدولار الأمريكي. فشل المعدن الذي يعتبر ملاذًا آمنًا في الحصول على زخم وسط عمليات البيع المكثفة في سوق الأسهم العالمية في بداية أسبوع التداول.
على جانب اخر تباينت الأسهم في الولايات المتحدة في تعاملات ما قبل السوق يوم الثلاثاء بعد حتى عانت الأسواق عبر عمليات بيع في الجلسة السابقة وسط مخاوف متزايدة عبر فيروس كورونا.
باول: بنك الاحتياطي الفيدرالي سيقدم الدعم طالما لزم الأمر
على صعيد السياسة المالية حذر رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول في تصريحاته المعدة يوم الاثنين عبر حتى التوظيف والأنشطة الاقتصادية التامة ظلت دون مستويات ما قبل الأزمة حيث ظل المستقبل الاقتصادي “غير مؤكد بدرجة كبيرة”.
من المتسقط حتى يقول باول أمام لجنة الخدمات المالية بمجلس النواب الأمريكي غدًا: “سيعتمد المسار إلى الأمام على إبقاء الفيروس تحت السيطرة، وعلى الإجراءات السياسية المتخذة على جميع مستويات الحكومة”.
ثمن المضى الثلاثاء 22 سبتمبر 2020
تم تداول المضى بنسبة 2.13٪ في المنطقة الحمراء الساعة 09:18 بتوقيت جرنتش، ليتداول بثمن 1،903.66 دولار. لقاء اليورو، تراجع الثمن بنسبة 1.31٪ إلى 1621.86 دولار. وانخفضت المعادن النفيسة الأخرى أيضًا، مع انخفاض الفضة بنسبة 0.67٪ إلى 24.27 دولارًا للأوقية الساعة 09:11 صباحًا بتوقيت جرنتش.
ارتفع البلاتين 0.27 ٪ ليمضى لقاء 890.42 دولارًا للأونصة في نفس الوقت، في حين تم تداول أونصة عبر البلاديوم لقاء 2,274.95 دولارًا للأوقية، على ازدياد 0.03 ٪ بعد دقيقة.
فقد مؤشر داو جونز 0.12٪ في الساعة 09:26 صباحًا بتوقيت جرنتش، وارتفع مؤشر ناسداك 100 بنسبة 0.28٪، بينما تم تداول مؤشر اس اند بي500 بشجميع ثابت في نفس الوقت.انخفض اليورو بنسبة 0.30٪ لقاء الدولار ليتداول عند 1.17379 الساعة 09:27 صباحًا بتوقيت جرنتش .
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
تداول العملات الرقمية BitMart تثير جدل مجتمع التشفير بعد دعم بترو
التالي
سعر الجنيه الإسترليني مقابل الدولار تحليل وتوصية 22 سبتمبر | تحليل الجنيه الإسترليني مقابل الدولار

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً